رئيس اتحاد الجمباز بطولة كأس العالم ستكون استثنائية
آخر تحديث GMT10:28:02
 العرب اليوم -

رئيس اتحاد الجمباز: بطولة كأس العالم ستكون استثنائية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رئيس اتحاد الجمباز: بطولة كأس العالم ستكون استثنائية

رئيس اتحاد الجمباز: بطولة كأس العالم ستكون استثنائية
الدوحة ـ قنا

أكد السيد علي الهتمي رئيس الاتحاد القطري للجمباز أن بطولة كأس العالم للجمباز الفني والتي فازت قطر باستضافتها عام 2018 ستكون بطولة استثنائية في تاريخ الجمباز العالمي، من حيث دقة التنظيم والمتابعة الجماهيرية والإعلامية ومقومات النجاح الكبيرة التي تتمتع بها دولة قطر.
وقال الهتمي في حوار خاص لوكالة الأنباء القطرية:" إن الاتحاد القطري ومنذ الفوز باستضافة بطولة كأس العالم الشهر الماضي يستشعر الأهمية الكبيرة لهذا الحدث العالمي، والتي سنسعى بكل قوة لإخراجها بالشكل الذي يليق بقطر وبالصورة المبهرة التي تعود العالم أن يراها، من خلال استضافة قطر للأحداث الرياضية الكبرى".
واستعرض الهتمي في حواره مع "قنا"، كواليس قرار الاتحاد الدولي للجمباز بإسناد تنظيم بطولة العالم للجمباز الفني لعام 2018 إلى دولة قطر، وذلك عقب انتهاء اجتماع المجلس الاستشاري والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي الذي عقد بالكويت في العاشر من شهر مايو الماضي في حضور سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني الأمين العام للجنة الاولمبية القطرية.
وأوضح رئيس اتحاد الجمباز أن القرار جاء باختيار قطر بالإجماع بإجمالي 41 صوتا يمثلون كل عدد الأعضاء في المجلس الاستشاري والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للجمباز الذين حضروا الاجتماع، وقام الايطالي برونو جراندي رئيس الاتحاد الدولي للجمباز بإعلان فوز قطر بتنظيم مونديال الجمباز بعد 4 سنوات لتكون أول دولة عربية وإفريقية تنال هذا الشرف.
وأضاف الهتمي أن اختيار قطر جاء بناء على الإمكانيات الكبيرة التي قدمت خلال الملف المتكامل الذي تم تقديمه.. موضحا أن الملف تناول المقومات القطرية الهائلة من بنية تحتية ومنشآت عالمية حديثة وقيام الاتحاد القطري سنويا بتنظيم جولة من جولات كأس التحدي للجمباز الفني، وذلك على مدى 7 سنوات مضت بمعايير بطولات كأس العالم بحضور جميع مسؤولي الاتحاد الدولي الذين يشيدون بنجاح الجولة سنويا.
وأضاف "إن الملف أيضا استعرض البنية التحتية العالمية المتواجدة في قطر" ووصف أسباير بأنها تعد تحفة معمارية عالمية ومؤهلة لاستضافة جميع البطولات".
وتناول أيضا نجاح النسخ الماضية من كأس التحدي العالمية للجمباز من حيث التنظيم والتغطية الإعلامية والحضور الجماهيري الكبير، وخصوصا خلال النسختين الأخيرتين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس اتحاد الجمباز بطولة كأس العالم ستكون استثنائية رئيس اتحاد الجمباز بطولة كأس العالم ستكون استثنائية



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - استهداف ناقلة نفط بصاروخ قبالة سواحل اليمن

GMT 14:34 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

وفاة مطرب سوري وضاح إسماعيل بعد صراع مع مرض

GMT 03:05 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

هزة أرضية تضرب ولاية البويرة في الجزائر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab