ختام منافسات بطولة الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم
آخر تحديث GMT14:54:46
 العرب اليوم -

ختام منافسات بطولة الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ختام منافسات بطولة الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم

منافسات بطولة كأس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم
الدوحة – قنا

اختتمت اليوم منافسات بطولة كأس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم التي جرت على مجمع ميادين لوسيل للرماية بداية من السادس عشر من الشهر الجاري بمشاركة كبيرة من رماة المنتخبات القطرية في كل في الفئات . 

وفي منافسات  الاسكيت في الشوزن لفئة الرجال فاز خالد المهندي بالميدالية الذهبية ، وعبدالعزيز العطية بالفضية ،

وراشد صالح بالبرونزية  .

وفي فئة الشباب فاز بالميدالية الذهبية محمد احمد الكواري ،وبالفضية وخالد المنصوري ،

وبالبرونزية مبارك احمد الكواري . وفي منافسات السيدات  جاءت الرامية دينا الطبيشي في المركز الاول و سارة محمد ثانية ونالت الفضية وهاجر محمد ثالثة وحصلت على البرونزية  . وفي منافسات الشابات فازت بالذهبية  امينة المنصوري  وبالفضية لولوة الملا .

وضمن منافسات البندقية 50 مترا 3 اوضاع "رجال " جاء فيتالي في المركز الاول و فيج سلاف سكرنوف ثانيا ، وعلي المهندي ثالثا ، وفي ذات المنافسة للشباب فاز بالمركز الأول فهد جمال ومحمد السنيدي ثانيا وعبدالله السنيدي في المركز الثالث، وعلى صعيد منافسات البندقية 10 أمتار اهداف متحركة بطئ سريع /رجال / جاء  محمد صبحي في المركز الاول ،ومحمد ابو طعيمه ثانيا ومحمود ابو طعيمه ثالثا، وفي فئة السيدات اهداف متحركة جاءت بالمركز الأول امل محمد ، وفي المركز الثاني انيسة صالح وفي المركز الثالث سعيدة تعيب .       

وأسفرت منافسات القوس والسهم عن فوز احمد العبادي بالمركز الأول في مسابقة القوس المركب ، وكان المركز الثاني من نصيب عبدالعزيز اليافعي ، والثالث من نصيب  اسراف رستم .

 وفي منافسات القوس خروج المغلوب فاز الرامي فرحان السعدي بالمركز الأول ،وحل اسراف رستم ثانيا وعبدالعزيز العبادي ثالثا ، وفي تصفيات القوس والسهم فاز ابراهيم المهندي بالمركز الأول وعلي اليزيدي بالمركز الثاني وجيسو بارك بالثالث  .

 وضمن القوس خروج المغلوب فاز بالذهبية علي اليزيدي وكانت الفضية للرامي ابراهيم المهندي والبرونزية للرامي جسو بارك ، وفي منافسات السيدات فازت ساوا بالمركز الاول وفوشي ثانية وماريا بدر بالمركز الثالث ، وضمن منافسات الاولمبي احرزت المركز الاول ساوا ، والمركز الثاني ماريا ، والثالث  فوشي .

واعرب الرامي خالد راشد المهندي المتوج بذهبية الاسكيت عن سعادته بالفوز وقال ان النتيجة التي حققها اليوم جاءت بعد منافسة شرسة بين الرماة المشاركين في هذه المنافسة التي شهدت تقاربا كبيرا في المستويات منذ المراحل الاولى .

 

 وأضاف ان الاسكيت دائما يكون الفوز فيها بفارق طبق ، وان الفوز يمنحه جرعة معنوية جيدة قبل المشاركة في البطولات المقبلة اسيويا وعربيا .

 ومن جانبها قالت العنود مطر النعيمي المسئولية الادارية عن السيدات في الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم ان  منافسات البطولة شهدت تنافسا شرسا بين الراميات ووضح ذلك من خلال النتائج المسجلة في جميع المنافسات في الفئات المختلفة  .

 واشارت الى ان الاتحاد القطري للرماية يوفر كل متطلبات الراميات ويعمل على تسهيل كل الصعاب من أجل اتاحة الفرصة لهن للوصول الى مستويات عالية تساعد الراميات في تحقيق النتائج الجيدة في البطولات المحلية والخارجية . واوضحت ان البطولة كانت بمثابة الاعداد الجيد للرماة والراميات قبل البطولة الاسيوية اول الشهر المقبل بالامارات والبطولة العربية التي ستقام في الاسبوع الثاني من الشهر القادم .

 واعربت الرامية دينا الطبيشي عن سعادتها لما حققته من انجاز وذكرت ان منافسات اليوم كانت قويه خاصة مع وجود نخبة من بطلات قطر في اللعبة .

اضافت ان  الفوز يزيد من ثقتها ويمنحها دفعة لتحقيق المزيد من الانجازات سواء كانت على المستوى المحلي او الخارجي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ختام منافسات بطولة الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم ختام منافسات بطولة الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم



GMT 10:49 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 العرب اليوم - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 10:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 العرب اليوم - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab