اتحاد الشرطة الرياضي يعتمد خطة نشاطه للموسم المقبل
آخر تحديث GMT19:54:24
 العرب اليوم -

اتحاد الشرطة الرياضي يعتمد خطة نشاطه للموسم المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اتحاد الشرطة الرياضي يعتمد خطة نشاطه للموسم المقبل

اتحاد الشرطة الرياضي
أبوظبي ـ وام

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي خطة نشاطه للموسم المقبل 2015/2014 وأماكن إقامتها ووافق على المشاركات في بطولة الشرطة الدولية لخماسيات قدم الصالات والتي ستقام خلال الفترة من 15 إلى 22 أغسطس المقبل في الأردن.
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس برئاسة معالي اللواء محمد خلفان الرميثي نائب قائد عام شرطة أبوظبي رئيس اتحاد الشرطة الرياضي وبحضور اللواء محمد سعيد المري نائب رئيس الاتحاد وكل أعضاء الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة في نادي ضباط شرطة دبي.
وهنأ اللواء الرميثي الأعضاء بنجاح الموسم الرياضي 2013/2014 مقدما الشكر والتقدير لجهودهم الحثيثة والدؤوبة ما أسهم في إنجاح المسابقات وبطولات الاتحاد .. مثنيا على تعاون الجميع وحرصهم في إبراز الفعاليات الرياضية الشرطية المختلفة بالشكل اللائق والمشرف للرياضة الشرطية سواء الداخلية أم الخارجية.
ووجه مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي الشكر والتقدير للقيادة الشرطية على دعمها المستمر والكبير للاتحاد وللرياضة في الشرطة لتحقيق الإنجازات محليا وعربيا ودوليا وحرصهم على توفير كل مقومات النجاح لفعاليات الاتحاد وتواجد أبناء شرطة الإمارات في هذه المحافل.. مشيدا بالتعاون الكبير مع المؤسسات والاتحادات الوطنية في الدولة.
وقدمت اللجنة الفنية برئاسة العميد صالح المطروشي مقترح خطة نشاط الاتحاد للموسم المقبل والتي أقرها المجلس بعد تقييم أنشطة ومسابقات الاتحاد والتي ركزت فيها اللجنة على الأنشطة التي تخدم مباشرة العمل الشرطي وصحة عنصر الشرطة والسعي لمشاركة أكبر عدد ممكن من منتسبي الشرطة في أنشطة الاتحاد.
وتتضمن خطة النشاط أربعة أقسام رئيسية وهي أنشطة القيادات والإدارات العامة للشرطة والفعاليات الرياضية المجتمعية "الشرطة والمجتمع" والفعاليات الرياضية لمنتسبي وزارة الداخلية والدفاع عن النفس للكليات وأكاديميات ومراكز ومدارس الشرطة في الدولة .. فيما استحدث البرنامج " بطولة الشرطة للياقة والتحدي " وتنظيم أسابيع رياضية لكل قيادة عامة للشرطة.
واعتمد المجلس توصيات اللجنة الفنية بشأن ما أسفرت عنه الاجتماعات الختامية للموسم المنصرم والتي عقدت في مدرسة الشرطة الاتحادية في الشارقة مع ممثلي القيادات والإدارات العامة للشرطة واللجنة الدائمة لتطوير مسابقات الرماية والتي وضعت مجموعة من النقاط الفنية التنظيمية لتطوير مسابقات الرماية للبطولة القادمة.
واطلع المجلس على التشكيل الجديد للجان العاملة في الاتحاد الرياضي العربي للشرطة والذي أقره المكتب التنفيذي أخيرا في الجزائر وقد أشاد المجلس بمبادرة الاتحاد العربي بشأن قراره بمنح شهادات تقدير لأبطال الشرطة في مختلف الدول العربية على ما حققوه من إنجازات رياضية .. فيما قرر المجلس مخاطبة الاتحاد العربي بما حققه أبطال شرطة الإمارات من إنجازات رياضية عربيا وخليجيا ودوليا.
وقدم أمين السر العام للاتحاد نبذة عن نتائج الاجتماع التشاوري الثالث لرؤساء الاتحادات الرياضية للشرطة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي عقد في يونيو الماضي في مقر الأمانة العامة في الرياض.
وكلف المجلس اللجنة الفنية بالمتابعة والإشراف لبطولة الشرطة الدولية لخماسيات قدم الصالات والتي ستقام في أغسطس المقبل في الأردن وتشكيل الجهاز الفني للمنتخب ووضع الخطة التدريبية والفنية للمنتخب.
واعتذر المجلس عن عدم إمكانية المشاركة في بطولة الشرطة الدولية لكرة الطائرة الشاطئية في البرازيل خلال نوفمبر المقبل وبطولة كأس العالم لهوكي الثلج في التشيك خلال إبريل 2015.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الشرطة الرياضي يعتمد خطة نشاطه للموسم المقبل اتحاد الشرطة الرياضي يعتمد خطة نشاطه للموسم المقبل



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:34 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

وفاة مطرب سوري وضاح إسماعيل بعد صراع مع مرض

GMT 03:05 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

هزة أرضية تضرب ولاية البويرة في الجزائر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab