إنطلاقة بطولة الإمارات لقفز الحواجز 17 في نادي الشارقة للفروسية
آخر تحديث GMT03:32:25
 العرب اليوم -

إنطلاقة بطولة الإمارات لقفز الحواجز 17 في نادي الشارقة للفروسية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إنطلاقة بطولة الإمارات لقفز الحواجز 17 في نادي الشارقة للفروسية

نادى الشارقه
دبى ـ وام

إنطلقت أمس برعاية لونجين وإشراف إتحاد الامارات للفروسية وبالتعاون مع نادي الشارقة للفروسية منافسات بطولة الإمارات السابعة عشرة لقفز الحواجز وتختتم مساء غد بالإعلان عن المتوجين بألقاب البطولة .

وتضم البطولة 12 منافسة وتقام على مدى ثلاثة أيام منها تسعة أشواط لفرسان القفز من دولة الإمارات في كل الفئات بينما تقام ثلاثة أشواط مفتوحة المشاركة لجميع فرسان القفز المنتسبين إلى أندية ومراكز الفروسية بالدولة بواقع شوط في كل يوم .

وتأتي بطولة الإمارات لقفز الحواجز في ختام موسم القفز بالامارات 2014/2015 والذي كانت قد إنطلقت منافساته مطلع أكتوبر الماضي على ميدان نادي الشارقة للفروسية أيضا ومن بعدها شهد الموسم العديد من المنافسات الأسبوعية ضمن دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز في نسخته الرابعة ..

ويتضمن حفل ختام الموسم مساء غد الإعلان عن الفائزين بدوري القفز.

وشهد الموسم أيضا عددا من البطولات الدولية من مختلف الفئات جاء بعضها ضمن الدوري العربي التأهيلي لكأس العالم لقفز الحواجز وشهدتها ميادين الفروسية في العاصمة أبوظبي ودبي والشارقة والعين ونادي غنتوت للسباق والبولو بالإضافة إلى بطولات دولية تضمنها دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز.

وتخضع بطولة الإمارات خلال أيامها الثلاثة إلى قوانين تحكيمية خاصة من أبرزها إحتساب نتائج الفرسان المشاركين في منافساتها بنقاط الجزاء من دون إحتساب الزمن .

وفي اليوم الأخير للبطولة يقام شوط تمايز ترجيحي بمشاركة الفرسان المتعادلين في النتائج من دون خطأ وتحسم النتيجة على ضوئه بناء على أفضل أداء للفرسان من دون خطأ.

وشهد إفتتاح منافسات اليوم الأول للبطولة على ميدان الصالة المغطاة بمركز الشارقة للفروسية الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس نادي الشارقة للفروسية والسباق وعدد من المهتمين وجمهور قفز الحواجز وباتريك عون ممثل لونجين وسلطان محمد خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية وقاما بتتويج الفائزين في أولى المنافسات المفتوحة لعموم الفرسان والتي أقيمت على الميدان الرملي الخارجي وجاءت بمواصفات الجولة الواحدة على حواجز بلغ إرتفاعها 120 سم وشارك فيها 34 فارسا وفارسة 7 منهم أكملوا الجولة نظيفة من دون خطأ.

وفاز بكأس المركز الأول الفارس فرهانج صادقي بالجواد "فيتيس بي اس"من نادي جبل علي للفروسية بعد أن نجح في إنهاء الجولة في زمن بلغ 59.70 ثانية ونال كأس المركز الثاني الفارس محمد فادي زبيبي بالفرس "ليدي بلو" من نادي مندرة للفروسية مسجلا زمنا قدره 59.98 ثانية منافسا بقوة على الصدارة وكأس جائزة المركز الثالث ذهب إلى الفارس عارف أحمد بالجواد "تجو أو تجم" من مركز الإمارات للفروسية بدبي مسجلا زمنا بلغ 60.11 ثانية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنطلاقة بطولة الإمارات لقفز الحواجز 17 في نادي الشارقة للفروسية إنطلاقة بطولة الإمارات لقفز الحواجز 17 في نادي الشارقة للفروسية



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:34 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

وفاة مطرب سوري وضاح إسماعيل بعد صراع مع مرض

GMT 03:05 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

هزة أرضية تضرب ولاية البويرة في الجزائر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab