الإعلام الرياضي يعلن نتائج استفتاء تشكيل خليجي 22
آخر تحديث GMT08:14:46
 العرب اليوم -

"الإعلام الرياضي" يعلن نتائج استفتاء تشكيل "خليجي 22"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الإعلام الرياضي" يعلن نتائج استفتاء تشكيل "خليجي 22"

سالم الحبسي
الرياض ـ العرب اليوم

أزاح رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، سالم الحبسي، الأربعاء، الستار عن الاستفتاء الذي نظمه مع انطلاق منافسات خليجي 22 في الرياض، الذي شارك فيه أكثر من 300 إعلامي وشخصية رياضية ونجوم الكرة الخليجية وعدد من قدامى اللاعبين.

واشتمل الاستفتاء على جائزة أفضل اتحاد كرة قدم خليجي وأفضل معلق محترف وأفضل معلق خليجي لفئة الشباب، بالإضافة إلى اختيار منتخب نجوم الكرة الخليجية.

وحمل الاستفتاء اختيار الاتحاد القطري لكرة القدم كأفضل اتحاد خليجي لكرة القدم وفاز بالمركز الأول بمجموع 1118 نقطة، فيما حلّ الاتحاد الإماراتي لكرة القدم في المرتبة الثانية بمجموع 739 نقطة، تلاهم الاتحاد السعودي في المرتبة الثالثة.

وذهبت جائزة التعليق الرياضي للزميل خالد الحربان، نافسه كلٌ من علي حميد من الإمارات، وعقيل السيد من البحرين، وناصر الأحمد من السعودية، وخليل البلوشي من سلطنة عمان، ويوسف سيف من قطر، بالإضافة لحامد كميل من الكويت.

فيما يتنافس على جائزة التعليق الرياضي الخليجي للشباب كلٌ من فهد عبدالرحمن من الإمارات، وعلي سعيد من البحرين، وفهد الدريبي من السعودية، وأحمد الكعبي من عمان، ومشعل الشمري من قطر، وبدر شداد من الكويت، وقرَّرت اللجنة المشرفة على الاستفتاء إعلان النتائج لاحقًا عقب فرز الأصوات.

أما منتخب نجوم الكرة الخليجية، الذي أخذ الصدى الأوسع فقد شارك في الاستفتاء 88 لاعبًا تأهل منهم 32 لاعبًا في المرحلة الأولى من الاستفتاء؛ وهم: حراسة المرمى علي الحبسي، ومحمد جعفر، وليد عبدالله، ومحمد شفيع، وفي خط الدفاع بلال محمد، محمد حسين، عبد الله الهزاع، مهند العميم، أحمد السيد، إبراهيم عبدالمجيد، محمد المسلمي، راشد الحوطي، المهدي مختار، سعد سهيل، وليد البلوشي، سعيد المولد،وفي خط الوسط حسن الهيدوس، عمر عبدالرحمن، همام طارق، أحمد كانو، عبدالوهاب الصافي، راشد صالح، كريم بوضيف، عيد الفارسي، سعود كاريري، عبدالوهاب المالود، نواف العابد، تيسير الجاسم، وفي الهجوم إسماعيل عبد اللطيف، أحمد خليل، فهد العنزي، عبدالعزيز المقبالي، علي الهاجري، بدر المطوع.

وبعد ذلك تم الإعلان عن نتيجة الاستفتاء التي ضمت كلاً من: حراسة المرمى وليد عبد الله "السعودية"، ومحمد عياش "اليمن"، وفي خط الدفاع أسامه هوسوي "السعودية"، سعد سهيل "عمان"، وشاكر سلام "العراق"، وسعيد المولد "السعودية"، محمد المسلمي "عمان"، محمد حسين "البحرين"، مهند العميم "الإمارات"، وبلال محمد "قطر"، عبدالسلام عامر "عمان"، والوسط نواف العابد "السعودية"، عمر عبدالرحمن "الإمارات"، عبدالوهاب المالود "البحرين" وأحمد كانو "عمان"، تيسير الجاسم "السعودية"، سعود كريري "السعودية"، إسماعيل محمد "الإمارات"، حسين الهيدوس "قطر"، والهجوم علي مبخوت "الإمارات"، ناصر الشمراني "السعودية"، سعيد الرزيقي "عمان"، أحمد خليل "الإمارات".

يذكر أنه سينطلق حفلاً لاحقًا لتوزيع جوائز الاستفتاء الخليجي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلام الرياضي يعلن نتائج استفتاء تشكيل خليجي 22 الإعلام الرياضي يعلن نتائج استفتاء تشكيل خليجي 22



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان ـ العرب اليوم

GMT 00:32 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

مأساة السودان وثقافة إنكار النزاع الأهلي

GMT 12:01 2024 السبت ,15 حزيران / يونيو

أرسنال يعلن عن وفاة نجمه السابق كامبل

GMT 03:57 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

قصف روسي على مدينة بولتافا الأوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab