آي فون تقدم نسخة مميزة بإطلالة جديدة للشاشة
آخر تحديث GMT23:51:49
 العرب اليوم -

لن يحتوي على الألومنيوم ويمكن طيه

"آي فون" تقدم نسخة مميزة بإطلالة جديدة للشاشة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "آي فون" تقدم نسخة مميزة بإطلالة جديدة للشاشة

نسخة مميزة بإطلالة جديدة للشاشة من "آي فون"
واشنطن ـ رولا عيسى

أكدت أحدث التقارير الصحافية أن شركة آبل تستعد إلى إطلاق أي فون 8 بتصميم جديد، وأفادت تلك التقارير أنه من الممكن تخلص الإصدار الحديث لهاتف آبل المقبل من الألومنيوم والزجاج في التصميم الحالي لصالح شاشة أوليد بلاستيكية قابلة للانحناء من جميع أنحاء الهاتف, كما كشف التقرير أيضًا عن الشائعات السابقة التي انتشرت من أن شركة آبل ستطرح ثلاثة موديلات للهواتف عام 2017، ستكون تلك الموديلات مزودة بشاشة أوليد قابلة للانحناء.

وأوضح مصدر مطلع لدى كوريا هيرالد أن سامسونغ قادرة على توريد أقل من 100 مليون وحدة من شاشات الأوليد المنحنية إلى آبل، كما تشير التقارير إلى أن آبل ستطلق ثلاثة تصميمات بشاشة منحنية وآخرين مثل أي فون 7 و7 بلس، وحتى الآن، تعتمد شركة آبل على زجاج الغوريلا الذي تنتجه شركة كورنينغ لشاشات آيفون، وليس واضحًا إذا كان البلاستيك سيستخدم وحده، أو ما إذا كان يمكن تغطيتها بطبقة من الزجاج، وفي وقت سابق من هذا الشهر، انتشرت شائعات تدعي أن أي فون 8 يمكن أن يتميز بشاشة أوليد المنحنية.

آي فون تقدم نسخة مميزة بإطلالة جديدة للشاشة

وسُتمكن الشاشة المنحنية آبل من إنتاج الهاتف دون أي حواف، وتعتبر هذه أحدث التقارير التي تشير إلى أن آبل ستصدر شاشة منحنية في هاتفها المقبل، والذي من المتوقع إطلاقه في خريف 2017.

ونشرت أكستريمتك تقارير حديثة توضح من خلالهما، أن شركتي سامسونغ للإليكترونيات وبي إتش، هما موردي المكونات، التي سُتستخدم من قبل شركة سامسونغ لتصنيع الألواح المستخدمة في أي فون 8"، ويذكر أن الشركات المذكورة تشارك في تصنيع لوحات الأوليد، وتختلف شاشات الأوليد عن لوحات ليد، حيث أن البكسلات يعد مضيئًا ذاتيا، بينما تستخدم ""LEDs، لإضاءة شاشات الليد، وفي حال ثبوت صحة تلك الشائعات سيدخل الآي فون 8 مضمار المنافسة مع سامسونغ غالاكسي S7 الذي ظهر في فبراير\شباط من هذا العام.

وتستخدم أجهزة الشركة الكورية لوحات أموليد، والتي تعد أكثر سطوعًا ومعدل سرعة التحديث أعلي من شاشات الليد، وأعاد آبل التقديم على براءة اختراع قدمتها عام 2013، اقترحت من خلالها الزجاج المنحني المصنوعة من مزيج معقد من المعادن، ويجب أن يشتمل التصميم  على الملمس الناعم للزجاج ومتانة المطاط  مصنوعة من سبيكة، مزيج من التيتانيوم والنيكل والنحاس والزركونيوم.

آي فون تقدم نسخة مميزة بإطلالة جديدة للشاشة

وأشارت في الشهر الماضي، تقارير جديدة أن آبل يمكن ان يضيف القدرة على التقاط صور 3D للهاتف الجديد. حيث تعمل آبل حاليًا مع إلى جي LG لتطوير التكنولوجيا، وهذا من شأنه القدرة على إضافة المزيد من التأثيرات الثلاثية الأبعاد، ظهرت تلك الشائعات في تقرير موجز نشرته كوريا إيكونوميك توداي، وأشار التقرير إلى أن كاميرا مزدوجة العدسة من إل جي إنو تك، من المحتمل أن تُستخدم في منتجات آبل الجديد في العام المقبل.

وصرحت مصادر مطلعة أن آبل تدرس الآن كيفية تطبيق التكنولوجيا كاميرا D3 في كاميرا الهاتف الذكي منذ أن استخدمت ال جي إنو تك، كاميرا 3D. جدير بالذكر أن ال جي انو تك تزود وحدات العدسة مزدوجة لآي فون 7 بلس.

يظل التسائل هو كيف ستختلف وتتميز الكاميرا D3 الخاصة بالآي فون8، ومن الممكن أن تكون الإجابة في أنها ستحسن من عمق الميدان وتعطي تفاصيل أكثر وضوحًا لخلفية الصورة التي سُتلتقط.

آي فون تقدم نسخة مميزة بإطلالة جديدة للشاشة

ويذكر المقال شركة تدع لينكس إيمغينغ، التي اشترتها آبل العام الماضي. والتي تعمل على تعزيز تكنولوجيا كاميرا، تدعم رسم خرائط عمق 3D، وتحسين الإضاءة، والتي من الممكن أيضًا وجودها في الآي فون المقبل، ومن المعروف أن 2017 ستكون الذكرى ال10 لآي فون، فإنه من المنطقي أن تخطط آبل لشيئ كبيرا.

اشارت تقارير الأسبوع الماضي إلي أن قد تدخل آبل خاصية الواقع المعزز لآي فون 8. باستخدام تلك الخاصية ستستخدم آبل أجهزة استشعار متقدمة لتوليد لقطات من الوقت الحقيقي من المناطق المحيطة بالمستخدم، كما انتشرت شائعات أخرى، بعد منح شركة آبل اثنين من براءات الاختراع للطي التكنولوجيا، أن آي فون 8 من الممكن أن يكون قابلا للطي.

ويظهر الرسم التوضيحي براءة اختراع جديدة، تظهر مدي امكانية طي شاشة الهاتف من المنتصف. عادة ما تصدر آبل نسخة هاتف جديد، وبعد ذلك تصدر نسخة من الهاتف نفسه باسم "S" في العام التالي، والكثير كانوا يتوقعون إصدار آي فون 7S عام 2017، ولكن مع اقتراب الذكرى السنوية العاشرة، يعتقد البعض أن آبل ستتجاوز7S وتصدر مباشرة أي فون 8. لم تعلق شركة آبل بعد على أي من هذه الشائعات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آي فون تقدم نسخة مميزة بإطلالة جديدة للشاشة آي فون تقدم نسخة مميزة بإطلالة جديدة للشاشة



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab