اختيار فيرجيل أبلوه لمنصب مصمم الأزياء في لوي فويتون
آخر تحديث GMT21:30:04
 العرب اليوم -

يعطي مؤشرًا قويًا على تطوير مؤسسة "مويت هنسي"

اختيار فيرجيل أبلوه لمنصب مصمم الأزياء في "لوي فويتون"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اختيار فيرجيل أبلوه لمنصب مصمم الأزياء في "لوي فويتون"

المصمم فيرجيل أبلوه
باريس - مارينا منصف

اختير المصمم فيرجيل أبلوه، مؤسس علامة "أوف وايت" لمنصب مصمم الأزياء الرجاليّة لدى علامة الأزياء الفرنسيّة لوي فويتون، مما يعطي مؤشرًا قويًا على تطوير مؤسسة "مويت هنسي لوي فيتون" (LVMH) في مستقبل الشركة الأولى في العالم على رأس شركات اللباس الفاخر، ليكون واحدًا من المصممين السود القلّة الذين يحتلون مناصب القيادة في علامات الأزياء الرائدة، (إلى جانب أوليفييه راوستنغ المدير الإبداعي لعلامة بالمان). وسيقدّم أبلوه أوّل مجموعاته للدار في شهر يونيو/حزيران المقبل خلال أسبوع الموضة للأزياء الرجاليّة في باريس.

وتركز العلامة التجارية الخاصة بشركة أبلوه على ملابس الشارع - البلوزات، والدنيم ، والأحذية الرياضية المرغوبة بشدة - مليئة بالمخططات الرسومية والتفاصيل المحببة، وهو أسلوب يغري المغني كانييه ويست للتعاون مع أبلوه بنفسه مع مشاريع الهندسة المعمارية والدي جي .اختيار فيرجيل أبلوه لمنصب مصمم الأزياء في لوي فويتون

ويأتي هذا الإعلان اليوم بعد بضعة أشهر بدأت فيهم التغييرات في مجال الأزياء الرجاليّة فمنذ شهر يناير/كانون الثاني الماضي تم الإعلان عن مغادرة المصمم كيم جونز منصبه كمصمم للأزياء الرجاليّة لدى لوي فويتون، ليحل محلّه فيرجيل أبلوه، وينتقل جونز إلى تصميم الأزياء الرجاليّة لدى ديور بدلاً من كريس ڤان آش، الذي تنحّى عن منصب الإدارة الإبداعيّة لقسم الأزياء الرجاليّة في ديور بعد 11 عامًا.

وعُيّن مايكل بيرك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة فويتون في بريطانيا، ابلوة في البداية  كمتدرب في فويتون منذ أكثر من عقد من الزمن، وجعل تعيينه أول رئيس إبداعي أميركي أفريقي بدار الأزياء الشهيرة. وإن تعيين ابلوه يعني أن العلامة التجارية العالمية الفاخرة تسعى إلى إعادة تعريف معنى الرفاهية في القرن الواحد والعشرين، وجذب جماهير جديدة. وتباع منتجات لعلامة التجارية أوف وايت إلى كميات ضخمة من عجبيها على وسائل الإعلام الاجتماعية وتجذب المستهلك من الشباب.

وسيستمر ابلوة دون شك في صياغة الحقائب الأنيقة والأحذية المصقولة "أكسفورد" التي تروق لعملاء الأثرياء الخاصة بالعلامة التجارية، فمن الواضح أن رياح التغيير تصفر من جديد، حيث عرف هذا المصمم بتعاوناته المتنوّعة والتي جمعته مع العديد من العلامات، داخل مجال الأزياء وخارجه، من ضمنها علامة جيمي تشوو التي أطلقت مع علامة أوف وايت مجموعة من الأحذية العصريّة لموسم ربيع 2018، وسلسلة متاجر الأثاث السويديّة أيكيا التي أطلقت سجّادة بالتعاون مع هذه العلامة الشبابيّة.

وانطلق أبلوه في بداياته كمنسّق موسيقي، وكان المدير الإبداعي لمغني الراب المعروف كانييه ويست، حتى أنشأ علامة أوف وايت في 2013، لتحقق اليوم انتشارًا واسعًا بين المشاهير وعارضات الأزياء أمثال بيلا حديد وكيندال جينر. وتلقى أبلوه جائزة علامة أزياء الشارع الفاخرة في حفل جوائز الموضة البريطانيّة أواخر العام الماضي. وفي طريقته لتأكيد خبر انضمامه إلى لوي فويتون نشر أبلوه صورة لصندوق السفر الذي عرفت بصناعته العلامة وقد ازدان بحروف LV الذهبيّة على صفحته الخاصّة في إنستغرام حيث يتبعه 1.6  مليون متابع.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختيار فيرجيل أبلوه لمنصب مصمم الأزياء في لوي فويتون اختيار فيرجيل أبلوه لمنصب مصمم الأزياء في لوي فويتون



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab