سعاد سبكي تحضر لـسيت كوم جديد يبث خلال رمضان
آخر تحديث GMT22:04:49
 العرب اليوم -

أكدت لـ"العرب اليوم" أنه يعالج العلاقات الاجتماعية

سعاد سبكي تحضر لـ"سيت كوم" جديد يبث خلال رمضان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سعاد سبكي تحضر لـ"سيت كوم" جديد يبث خلال رمضان

الفنانة الجزائرية سعاد سبكي
الجزائر – ربيعة خريس

تحضر الممثلة الجزائرية المشهورة ، سعاد سبكي ، لسيتكوم جديد ليبث في شهر رمضان المقبل يحمل عنوان "القصية سيتي" لمخرج تونسي ، ويشاركها في التمثيل الجزائري الكبير مراد صاولي ، برفقة عدد من كبار الممثلين في الجزائر.

وكشفت الممثلة الجزائرية الكبيرة ، في تصريحات صحافية لـ"العرب اليوم" عن تفاصيل الدور الذي ستلعبه ، قائلة إنها ستجسد دور سيدة جزائرية تقطن في حي القصبة العتيق الواقع في أهالي محافظة الجزائر العاصمة ، وهو من أحد أبرز المعالم التاريخية العريقة في المنطقة.

وتلقب سعاد في هذه السلسة الفكاهية التي ستبث على مدار 18 يومًا كاملًا عبر القنوات التلفزيونية الجزائرية بـ"عواوش" ، السيدة التي لها خلافات مع جيران لها في الحي.

وأكد سعاد سبكي أنها ستحاول في هذه السلسلة الفكاهية تسليط الضوء على العلاقات الاجتماعية بين الجيران في المجتمع الجزائري ، ليكون هذا الفيلم بمثابة تكريم مباشر لسكان حي القصبة، الذي يعتبر بموقعه ومعالمه وهندسته شاهدا على ذاكرة الأمة وتاريخ الشعب ‏الجزائري لاحتوائه على أكبر تجمع عمراني لمبانِ تعود إلى تاريخ بنائها إلى العهد ‏التركي ، ومنها قصر مصطفى باشا وقصر دار الصوف وقصر دار القادس و قصر سيدي عبد ‏الرحمن ودار عزيزة بنت السلطان وقصر دار الحمرة الذي تحول إلى دار للثقافة إلى ‏جانب قصر أحمد باي الذي يستغله المسرح الوطني.

وقالت سعاد سبكي إن المشاهد الجزائري سيكون على موعد مع الضحك والاستمتاع خلال شهر رمضان المقبل ، كما برزت الممثلة الجزائرية الكبيرة في عدد من الأفلام الجزائرية الكبيرة ، كفليم "قنديل البحر" الذي عرض في فعاليات الدورة التاسعة من أيام بيروت السينمائية ، خلال الفترة الممتدة بين 15 و 24 مارس/آذار الجاري ، إلى جانب خمسة أفلام تتنوع بين الروائي الطويل والقصير.

ويدخل "قنديل البحر" الذي تؤدي بطولته عديلة بن ديمراد ونبيل عسلي وسعاد سبكي وعزيز بوكروني المهرجان رفقة "نحبك هادي" للمخرج محمد بن عطية ، "جوَّع كلبك" لـهشام العسري ، ومونيا عقل، وعيني لأحمد صالح .

وتدور أحداث "قنديل البحر" حول قضية العنف ضد المرأة من خلال قصة نفيسة، الأم الشابة التي تخرج في نزهة إلى البحر مع عائلتها، لكن يتعرض لها مجموعة من الشباب أثناء سباحتها في البحر متسببين في غرقها، ومع عدم وجود شهود عيان على الحادث يستولى القلق والخوف على عائلتها وسكان المدينة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعاد سبكي تحضر لـسيت كوم جديد يبث خلال رمضان سعاد سبكي تحضر لـسيت كوم جديد يبث خلال رمضان



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab