طارق لطفي يكشف سر نجاح بين عالمين بين المشاهدين
آخر تحديث GMT07:38:47
 العرب اليوم -

أوضح لـ"العرب اليوم" أنه سيجسد شخصية البلتاجي

طارق لطفي يكشف سر نجاح "بين عالمين" بين المشاهدين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طارق لطفي يكشف سر نجاح "بين عالمين" بين المشاهدين

الفنان طارق لطفي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشف الفنان طارق لطفي عن سعادته بنجاح مسلسل "بين عالمين"، واستعداده للعديد من الأعمال الفنية الجديدة على الصعيد الدرامي والسينمائي.

 وقال لطفي في حديث خاص لـ"العرب اليوم": "مسلسل "بين عالمين" حالة فنية فريدة من نوعها يعتمد على تقنية "الفلاش باك" وأحداثه مشوقه كثيرا، يجسد بشكل حقيقي الصراع بين المال والسلطة، لذا أنجذب إليه الجمهور من الحلقة الأولى، وعلى الرغم من أنني حزنت في البداية لتأجيل عرضه في شهر رمضان، إلا أنني سعيد جدا بعرضه الآن خارج الموسم الرمضاني وأعتقد إن هذا التوقيت الأنسب له، حيث حقق نسب مشاهده عالية"، وأضاف:"الذي جذبني لشخصية (مروان) التي قدمتها في العمل أنها تعتمد على الانفعالات والأداء التمثيلي بشكل كبير، وتمر الشخصية بالعديد من التطورات لذا وجدتها تحديا كبيرا لكي أقدم للمشاهد تلك الشخصية التي ستمثل له الحيرة حتى تنكشف تفاصيلها كاملة في الحلقة الأخيرة من العمل، وبالفعل أخذت وقتا في التحضير لتلك الدور والحمد لله وفقت في تقديمه بشكل ناجح للمشاهد" .
طارق لطفي يكشف سر نجاح بين عالمين بين المشاهدين

وأبدى طارق سعادته بالتعاون مع المخرج أحمد مدحت وأوضح قائلا :" المخرج أحمد مدحت مخرج بارع، كما أنه يهتم كثيرا بأدق التفاصيل في العمل، مما جعله يظهر بشكل لائق وناجح للمشاهدين.

وحول مسلسله الجديد والذي يحمل اسم "الثمن"، الذي سيشارك به في المارثون الرمضاني المقبل تحدث وقال : "سنبدأ التصوير مع بداية العام الجديد، وهو عمل فني مختلف تماما عمل قدمته، وفكرته جديدة، وهو من تأليف تامر إبراهيم وإنتاج شركة "سنيرج"ي للمنتج تامر مرسي، وهو عمل يجمع بين الدراما الاجتماعية والتشويقية والحركة، ولا يمكن تصنيفه في إطار معين، ولكنه سيكون مفاجأة للمشاهدين في شهر رمضان".
طارق لطفي يكشف سر نجاح بين عالمين بين المشاهدين

وإلي ذلك، تحدث طارق عن مشاركته في بطولة الفيلم السينمائي "سري للغاية" للكاتب وحيد حامد، وقال : "هذا العمل السينمائي الضخم هام جدا، وسيحدث نقلة كبيرة في تاريخ السينما المصرية، لأنه يرصد مجموعة من الأحداث التاريخية الهامة التي مرت بها مصر في السنوات الأخيرة، وفي هذا العمل أقوم بدور أحد قادات جماعة الإخوان الإرهابية ، وهو محمد البلتاجي، والعمل من إخراج محمد سامي، ومن المقرر طرحه في السينما قريبا.

وأشار إلى أحدث أعماله السينمائية التي تعاقد عليها مؤخرا، و قال : أشارك في فيلم سينمائي جديد يحمل أسم " 122" وهو يعتمد على عنصر الإثارة والتشويق، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر الياسري، وإنتاج سيف عرابي، لافتا في الوقت ذاته أكد أنه يفضل دائما الأدوار الصعبة، التي بها العديد من إظهار المهارات التمثيلية.

أما عن كيفية اختيار أدواره أوضح قائلا " لا يشغلني حجم الدور ومساحته بالقدر ما يهمني أهمية هذا الدور وتأثيره على المشاهدين، ومستعد للمشاركة في أي عمل بشرط أن يضيف هذا العمل لمشواري الفني .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طارق لطفي يكشف سر نجاح بين عالمين بين المشاهدين طارق لطفي يكشف سر نجاح بين عالمين بين المشاهدين



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab