ماجد المصري يؤكّد عدم رضاه عن مستوى مسلسل  الكهف
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

كشف لـ" العرب اليوم " أن أعماله الرمضانية لم تدخل حيز التنفيذ

ماجد المصري يؤكّد عدم رضاه عن مستوى مسلسل " الكهف"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ماجد المصري يؤكّد عدم رضاه عن مستوى مسلسل " الكهف"

الفنان ماجد المصري
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشف الفنان ماجد المصري، أن اشتراكه في فيلم "البدلة" مع تامر حسني، ما هو إلا تنوع لشخصية لم يقدمها من قبل، قائلًا "أنا أحب العمل مع الفنان تامر حسني، فهو فنان مجتهد للغاية، ويختار أعماله بشكل جيد، ومتفائل كثيرًا بهذا العمل السينمائي المميز، فمنذ اشتراكي مع تامر في مسلسل "آدم" الذي أعتز به كثيرًا في مشواري الفني ، كنت أتمنى تكرار التعاون فيما بيننا ، حتى إيجاد الورق المناسب الذي يجمعنا معًا مرة أخرى وهو فيلم " البدلة ".

ماجد المصري يؤكّد عدم رضاه عن مستوى مسلسل  الكهف

وأضاف المصري في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، قائلًا "أقوم بدور رجل مصري إسباني ، يعود إلى مصر ويتقابل مع بطل العمل "أكرم" الذي يقوم بدوره تامر حسني، وتحدث العديد من المفارقات والأحداث فيما بيننا في إطار من الصداقة القوية ضمن أحداث العمل، والفيلم سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج وليد منصور، ويشاركنا البطولة الفنان أكرم حسني، وأمينة خليل، والفنانة دلال عبد العزيز، والفنان محمود البزاوي، وحسن حسني، ومي كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة".

وتحدث المصري عن اشتراكه في فيلم "كارما" مع المخرج خالد يوسف، قائلًا "أراهن بقوة على نجاح هذا العمل السينمائي عند عرضه، لأن المخرج خالد يوسف يقدمه بشكل مميز للغاية ، وأنا راضٍ تمامًا عنه ، وبيني وبين يوسف كمياء خاصة ، وأرتاح كثيرًا في العمل معه ، فهو مخرج ذو نظره سينمائية خاصة ، ويعلم قدرات الفنان الذي أمامه . وأكّد أنه يقوم بدور رجل أعمال، ولكن بشكل مختلف عن ما هو دارج أو تم تقديمه من قبل،  وهو يدعى "نديم"، يكون بينه وبين الفنان عمرو سعد العديد من الخلافات والمشاكل 

ماجد المصري يؤكّد عدم رضاه عن مستوى مسلسل  الكهف

وأعلن عن نجاح شخصية التاجر "خالد مخلوف" في مسلسل "الطوفان"، الذي عرض حديثًا وحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه، قائلًا "هذا النجاح لم أتذوقه من قبل، فالعمل تم تقديمه بشكل أكثر من رائع ، وجميعنا اشتركنا في نجاحه ، كل منا تقمص دوره وقدمه بشكل مختلف، ولم يحدث تكرار لما تم تقديمه سينمائيا من قبل ، فالعمل الدرامي قدم بشكل مختلف تمامًا ، وحتى الآن كثيرون ينادونني بـ" الحاج خالد "، وهذا في حد ذاته نجاح أعتز به كثيرًا ، كما إن مسلسل " الطوفان " وثق العديد من الأشياء التي لم تكن موجودة لعل أهمها البطولة الجماعية لمجموعة من نجوم الصف الأول، جميعهم قادرون على أن يقدموا بطولة فردية مطلقة ، ولكنهما اشتركوا معا لتقديم عمل فني محترم بشكل جيد لذا حقق نجاحًا كبيرًا  ". وتابع "أن هذا الأمر يتوقف على الورق والسيناريو المطروح أمامي،  ولكن لا تفرق معي البطولة المطلقة أو الجماعية والذي يهمني هو الدور الذي سأقدمه".

وكشف عن عدم رضاه عن فيلمه الأخير "الكهف"، قائلًا "عندما عرض عليّ سيناريو فيلم "الكهف" الذي كتبه المؤلف سامح سر الختم، وجدت الورق مكتوب بشكل جيد وهو ما حمسني للاشتراك في العمل، لكن للأسف المخرج أمير شوقي، لم يوفق في أن يخرج الفيلم بالشكل الذي يحلم هو به، والفيلم لم يعرض مثلما نريد، وكان من الممكن أن يتم إخراجه بشكل أفضل لكن لم يحدث توفيق، لذا أنا غير راضٍ عنه، فجميع ردود الفعل التي جاءتني بعد عرض العمل كانت سلبية للغاية، هناك من قال إن أحداثه بطيئة، وضعيف، وكئيب ". يشارك في بطولة "الكهف" مع الفنان ماجد المصري ، الفنان محمود عبد المغنى، و روجينا، مي سليم، إبراهيم نصر، محمد عادل إيهاب فهمى، عايدة رياض وآخرون، وتدور أحداثه في إطار شعبي حول الصداقة  من خلال مزيج من القصص الإنسانية والرومانسية

وتطرق ماجد المصري في حديثه عن نجله أحمد، وتشجيعه له في خطواته الفنية، قائلًا "أحمد من المخرجين الذي أتوقع أن يكون له مستقبل باهر لأنه له نظره فنية خاصة، فهو لديه الموهبة والخبرة الفنية ، وهو في الفترة المقبلة مؤهل لأن يقدم عملًا سينمائيًا جيدًا، وأشجعه في جميع خطواته وأتمنى له التوفيق والنجاح". وأكد أنه كأب لا يفضل دخول بناته عالم الفن، وأردف قائلًا  "أنا أولًا وأخيرًا رجل شرقي ولا يمكن أن أوافق على دخول بناتي الوسط الفني ، وليس معنى كلامي أنني ضد هذا الوسط فجميع الفنانات أصدقائي وأحترمهن كثيرًا، ولكني لا أحب أن تواجه بناتي العديد من المشقات والتعب، فالفن يحتاج لكثير من الجهد والعقبات حتى تصل إلى درجة من النجومية، لهذا السبب أتحفظ على دخولهن الفن ".

وأضاف أن أحلام الفنان بلا حدود، وليس لها سقف ، لأن هناك مئات من المؤلفين القادرين على طرح أفكار جديدة كل يوم أمام الفنان، وأنا أحاول وأسعى أن أقدم جميع الشخصيات المختلفة والجديدة ، فالأفكار كثيرة والإيجابيات كثيرة أيضًا ، لذا سقف الأحلام والطموحات ليس له حد". وتحدث عن الشخصية العالمية التي يحلم أن يكون مثلها ويقول "كثيرون أحلم أن أكون مثلهم منهم الممثل الأميركي آل باتشينو ، و مايكل دوغلاس وغيرها من الشخصيات العالمية التي نحلم أن نصل لما وصلوا إليه". ويمتنع ماجد المصري تمامًا عن الحديث عن الأعمال التي من المقرر المشاركة بها في شهر رمضان المقبل، لأنها لم تدخل حتى الآن في حيز التنفيذ.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماجد المصري يؤكّد عدم رضاه عن مستوى مسلسل  الكهف ماجد المصري يؤكّد عدم رضاه عن مستوى مسلسل  الكهف



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab