ميرهان حسين سعيدة بردود الفعل على الأب الروحي
آخر تحديث GMT22:25:13
 العرب اليوم -

كشفت لـ "العرب اليوم" عن أعمالها الفنية المقبلة

ميرهان حسين سعيدة بردود الفعل على "الأب الروحي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ميرهان حسين سعيدة بردود الفعل على "الأب الروحي"

الفنان ميرهان حسين
القاهرة - شيماء مكاوي

أعربت الفنانة ميرهان حسين عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية، عن دورها في مسلسل "الأب الروحي"، الذي تم عرضه مؤخرًا، على قناة "دي إم سي" بشكل حصري، وقالت : "العمل ككل مميزًا للغاية ومختلف فهو ملحمة حقيقية بكل ما تحتوية الكلمة، من معنى لذا لاقى العمل العديد من الردود الأفعال الإيجابية عنه، أما عن دوري في العمل فأنا سعيده بهذا الدور لأنهه مختلف تمامًا عما قدمته من قبل، وكثيرون أشادوا به" .

وأوضحت في حوار مع "العرب اليوم" قائلة : "إن العمل ضم كوكبة من النجوم مثل الفنان محمود حميدة، والفنانة سوسن بدر والفنان محمود عبد العزيز وعايدة رياض، ومجموعة من الشباب الرائع، لذا ظهر العمل بهذا الشكل المختلف والمميز، عن غيره من الأعمال، وعن الأعمال التي من المقرر أن تشارك بها في شهر رمضان المقبل، قالت كان من المفترض أن أشارك في عملين هما مسلسل " فوبيا " مع الفنان خالد الصاوي، ومسلسل " العودة " مع الفنان محمد رجب، لكنه تم تأجيل مسلسل " العودة "، لأنه يحتاج لمزيد من التحضيرات والتي من الصعب الانتهاء منها قبل شهر رمضان، لذا تم تأجيله ومن المفترض الآن أنني أشارك في مسلسل " فوبيا " بطولة الفنان خالد الصاوي وأيتن عامر وشيرين، وهو تأليف طارق بركات وإخراج المبدع عادل الأعصر .

ميرهان حسين سعيدة بردود الفعل على الأب الروحي

وأشارت إلى أن المسلسل رائع والسيناريو مكتوب بحرفية كبيرة وبشكل يجذب المشاهد، أما عن الدور الذي ستقدمه أكدت أنه سيكون مفاجأة للجمهور ولكن رفضت الإفصاح عن تفاصيل العمل حتى لا يتم حرق تفاصيله للمشاهد، وعن الخلاف بينها وبين الفنانة داليا البحيري أكدت أنه لا يوجد خلاف من جانبها، وكل ما حدث هو انتقاد البحيري لها في دورها في مسلسل " الأب الروحي "، وهو ما أثار دهشة وتعجب من جانبها ورفضت التعليق على هذا الأمر .

وحول غيابها عن الغناء قالت : "أعترف إن الدراما أخذتني من الغناء، لكنني لا يمكن أن أنسى الطرب وأعشقه كثيرًا"، وعن الفنان الذي تتمنى أن تمثل معه في الفترة المقبلة أوضحت :"أتمنى أن يحالفني الحظ القوي للوقوف أمام الزعيم عادل إمام فهو حلم أي فنان"، وبالنسبة لهوايتها المفضلة أفادت أنها عاشقة للرسم وتجد به متعة كبيرة بالنسبة لها وأيضًا سماع الموسيقى .

وعن اهتمامها بجمالها ورشاقتها قالت "أهتم كثيرًا بهذا الأمر وأي فنانة تظهر على الشاشة، عليها أن تهتم كثيرًا بأن تبدو في كامل جمالها وأحافظ عليه بتناول المأكولات الصحية، فهي تنعكس على وجهي ورشاقتي"، وحول مواصفات شريك أحلامها قالت : "أتمنى أن يكون إنسانًا يُقدر قيمتي ويحاول إسعادي دائمًا، ويقف بجانبي ويدعمني ويشجعني على أن أكون الأفضل" .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميرهان حسين سعيدة بردود الفعل على الأب الروحي ميرهان حسين سعيدة بردود الفعل على الأب الروحي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab