العرب اليوم - البرغوثي يندد بالإعتداءات الإسرائيلية في يطا جنوب الخليل

البرغوثي يندد بالإعتداءات الإسرائيلية في يطا جنوب الخليل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البرغوثي يندد بالإعتداءات الإسرائيلية في يطا جنوب الخليل

رام الله - قنا

أكد النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ان اغتيال جنود الاحتلال بدم بارد 3 مواطنين في يطا جنوب الخليل الثلاثاء هو استباحة لدماء شعبنا الفلسطيني ومجزرة بشعة يندى لها جبين الانسانية. واضاف البرغوثي  في بيان صحفي بثته وسائل اعلام فلسطينية ان اسرائيل تنصب نفسها القاضي والجلاد وان قتلها 3 مواطنين بدم بارد ومع سبق الاصرار هو بمثابة جريمة حرب ومخالفة لكل الاعراف الدولية يجب محاسبة اسرائيل عليها. وقال البرغوثي ان أبشع صور العنصرية تجلت في تلك الجريمة وانه ان الاوان لوقف المفاوضات ورفع الغطاء عن جرائم الاحتلال والاستيطان في ظل استخدام اسرائيل تلك المفاوضات غطاء لعدوانها واستيطانها. واكد النائب مصطفى البرغوثي ان جرائم الاحتلال لا يمكن وقفها دون فرض العقوبات على اسرائيل التي تستبيح الدم الفلسطيني وتكرس نظام الفصل العنصري  في أرضنا وتضرب عرض الحائط بأبسط الأعراف والمواثيق الدولية. واشار البرغوثي الى ان تلك الجريمة التي ارتكبها الاحتلال في يطا ترفع عدد الشهداء الى 22 شهيدا منذ بدء المفاوضات وانه لا يمكن لاحد ان يصمت على تلك الجرائم . يذكر انه وفقا لوسائل إعلام اسرائيلية قامت قوة من الوحدات الخاصة الثلاثاء بقتل من وصفتهم بكبار المطلوبين الفلسطينيين المشتبه بهم في التخطيط لتنفيذ هجوم في إسرائيل خلال المستقبل القريب .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - البرغوثي يندد بالإعتداءات الإسرائيلية في يطا جنوب الخليل  العرب اليوم - البرغوثي يندد بالإعتداءات الإسرائيلية في يطا جنوب الخليل



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab