استمرار المعارك العنيفة قرب حلب وضربات جوية تستهدف ريف المدينة مع تقدم لقوات الجيش
آخر تحديث GMT15:56:19
 العرب اليوم -

استمرار المعارك العنيفة قرب حلب وضربات جوية تستهدف ريف المدينة مع تقدم لقوات الجيش

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - استمرار المعارك العنيفة قرب حلب وضربات جوية تستهدف ريف المدينة مع تقدم لقوات الجيش

اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش وجبهه فتح الشام في ريف حلب الجنوبي
دمشق ـ نور خوّام

تدور اشتباكات عنيفة منذ أمس الأحد بين قوات الجيش والمسلحين الموالين لها من جنسيات مختلفة من طرف، وجبهة "فتح الشام" والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر في محاور "خان طومان - كتيبة الصواريخ" في ريف حلب الجنوبي ومشروع الـ1070 شقة جنوب غرب حلب وحيي العامرية والشيخ سعيد، إثر هجوم جديد لقوات الجيش على المنطقة، وسط تقدم لها وسيطرتها على تلة البازو بالقرب من كتيبة الصواريخ.
 
 وتترافق المعارك المتواصلة مع قصف صاروخي عنيف بين الطرفين ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوفهما، كما قصفت قوات الجيش بعد منتصف ليل أمس الأحد أماكن في حي مساكن هنانو في مدينة حلب، بينما سقطت قذائف أطلقتها الفصائل على أماكن في حي الزهراء، فيما نفذت طائرات حربية غارات عدة على أماكن في بلدات خان العسل وكفرناها وأورم الكبرى وجمعية الهادي والمنصورة في ريف حلب الغربي ومنطقة الراشدين غرب حلب، ولا أنباء عن خسائر بشرية إلى الآن.
 
وفي حماة دارت اشتباكات عنيفة بين جبهة "فتح الشام" والفصائل الإسلامية والمقاتلة من جهة، وقوات الجيش والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى في محور الرميلة في ريف مدينة السلمية الغربي، كما قصف الطيران الحربي أماكن في مدينة صوران في ريف حماة الشمالي وقرية القنطرة في ريف حماة الجنوبي، وسط قصف صاروخي من قبل قوات النظام استهدف أماكن في الريف الجنوبي، في حين سقطت صواريخ عدة يعتقد أنها من نوع "أرض-أرض" أطلقتها قوات الجيش على أماكن في بلدة اللطامنة في ريف حماة الشمالي، دون أنباء عن إصابات.
 
وفي إدلب قصف الطيران الحربي أماكن في مدينة بنش وأطراف قرية حزانو، كما نفذت طائرات حربية غارات عدة على أماكن في منطقة المجلس المحلي في بلدة كفرتخاريم في ريف إدلب الشمالي، ما أسفر عن سقوط جرحى ومعلومات أولية عن قتلى بالإضافة إلى أضرار مادية، فيما قصفت طائرات حربية أماكن في مدينة جسر الشغور في ريف إدلب الغربي، كذلك تعرضت أماكن في بلدة التمانعة في ريف إدلب الجنوبي لقصف من قبل الطيران الحربي، أيضًا استهدف الطيران الحربي بالرشاشات الثقيلة أماكن في مدينة خان شيخون في الريف الجنوبي.
 
وفي حمص تجددت الاشتباكات صباح اليوم الاثنين في محيط حقل المهر ومحاور أخرى في بادية حمص الشرقية، بين قوات الجيش والمسلحين الموالين لها من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر، في حين استهدف الطيران الحربي بالرشاشات الثقيلة أماكن في أطراف قرية دير فول في ريف حمص الشمالي .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمرار المعارك العنيفة قرب حلب وضربات جوية تستهدف ريف المدينة مع تقدم لقوات الجيش استمرار المعارك العنيفة قرب حلب وضربات جوية تستهدف ريف المدينة مع تقدم لقوات الجيش



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 13:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

زلزال بقوة 3.6 درجة يضرب سوريا

GMT 08:20 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

ارتفاع حصيلة قتلى القطاع الصي في غزة

GMT 10:24 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.2 درجات يضرب غرب باكستان

GMT 01:04 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

أصغر من أميركا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab