هند بنت مكتوم تؤكد الإمارات قدمت للعالم أروع الأمثلة في احترام المرأة
آخر تحديث GMT21:32:58
 العرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني مسؤول إيراني للتلفزيون الرسمي يُعلن أنه تم الاتصال بأحد ركاب طائرة الرئيس وأحد أفراد الطاقم الرئاسة الإيرانية تقول أن هناك آمال جديدة بإمكانية نجاة رئيسي واثنان من ركاب الطائرة يتواصلون مع الأجهزة الأمنية المفوضية الأوروبية تفعّل خدمة الخرائط بالأقمار الاصطناعية لمساعدة فرق الإنقاذ في البحث عن موقع طائرة الرئيس الإيراني نائب مدير عمليات الإنقاذ يعلن أنه تم التعرف على الإحداثيات الأولية لموقع حادث طائرة الرئيس الإيراني
أخر الأخبار

هند بنت مكتوم تؤكد الإمارات قدمت للعالم أروع الأمثلة في احترام المرأة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هند بنت مكتوم تؤكد الإمارات قدمت للعالم أروع الأمثلة في احترام المرأة

المرأة الإماراتية شريك فاعل في التنمية
دبي ـ العرب اليوم

أكدت حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، أن دولة الإمارات قدمت للعالم أروع الأمثلة في احترام المرأة والاهتمام بشؤونها وتمكينها، وتعزيز مكانتها شريكاً فاعلاً في التنمية وبناء المجتمع، جنباً إلى جنب مع الرجل في ضوء اهتمام ورعاية كبيرة بدأت على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي رأى في المرأة شريكاً رئيساً في بناء أسس الوطن وترسيخ قواعد نهضته.

ونوهت سموها - في تصريح بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من مارس - بثمرة هذا الدعم الذي تجسد في نجاح المرأة الإماراتية في تحقيق إنجازات وجدت طريقها إلى مقدمة مؤشرات التنافسية العالمية، في ترجمة مباشرة لمدى الاهتمام والتشجيع الذي توليه قيادتنا الرشيدة للمرأة ضمن مرحلة جديدة تخطت معها المرأة الإماراتية التمكين إلى مضمار التنافسية العالمية.

وأشارت إلى أن إنجاز المرأة الإماراتية جاء بفضل العديد من المقومات أهمها الدعم الكبير والمساندة المستمرة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية (أم الإمارات)، التي أوصلت الإماراتية إلى العالمية من خلال توفير كل المقومات التي من شأنها أن تعلي مكانتها على الصعيدين العربي والعالمي، ودعمها للمبادرات النوعية على مختلف الأصعدة والمجالات.

وأعربت سموها عن «كامل التقدير والاعتزاز بما قدمته (أم الإمارات) من إسهامات كان لها بالغ الأثر في مساعدة المرأة العربية على اكتشاف مكامن قوتها، وما تتمتع به من إمكانات يمكن أن تكون بها شريكاً فاعلاً في تعزيز قدرة نساء العرب على لعب دور مؤثر في مسيرة التنمية في أوطانهن، إذ لقيت تلك المبادرات والمشاريع التي امتدت لتطال مختلف أنحاء العالم العربي كل التقدير والحفاوة، لتبقى إسهامات (أم الإمارات) النموذج الملهم الذي نستمد منه الأفكار، ونستوحي منه الخطوات التي يمكن اتخاذها لمزيد من المشاركة الإيجابية للمرأة في محيطها العربي الأشمل».

ووجّهت سمو الشيخة هند بنت مكتوم تحية فخر واعتزاز لأمهات الشهداء اللاتي قدمن أنبل صور الانتماء للوطن. وقالت: «لا يفوتنا ونحن نحتفل بيوم المرأة العالمي أن نستذكر المواقف المشرفة لأمهات الشهداء، اللاتي قدمن أبناءهن فداء للوطن ودفاعاً عن مقدراته ومكتسباته، ليضربن بذلك أروع الأمثلة في الانتماء والولاء للوطن، والتسابق على التضحية من أجل ضمان عزته وكرامته وإعلاء رايته، وتأكيد نهج الإمارات في الانتصار للحق والوقوف إلى جانب أصحابه، مهما كانت التحديات ومهما كان الثمن غالياً.. فلهن جميعاً تحية إجلال وتقدير».

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هند بنت مكتوم تؤكد الإمارات قدمت للعالم أروع الأمثلة في احترام المرأة هند بنت مكتوم تؤكد الإمارات قدمت للعالم أروع الأمثلة في احترام المرأة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا

GMT 03:07 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مورد محدود
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab