تخفيض آخر لسعر قصر جين فوندا الفاخر في بيفرلي هيلز
آخر تحديث GMT18:58:57
 العرب اليوم -

الممثلة فوندا تخفض سعر قصرها الصديق للبيئة مجددًا

تخفيض آخر لسعر قصر جين فوندا الفاخر في بيفرلي هيلز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تخفيض آخر لسعر قصر جين فوندا الفاخر في بيفرلي هيلز

جين فوندا
واشنطن ـ رولا عيسى

قلصت الممثلة الأميركية جين فوندا، سعر قصرها الواقع في بيفرلي هيلز، للمرة الثانية هذا العام، وكان قد تم إدراجه بسعر 13 مليون دولار في يناير/كانون الثاني الماضي، وانخفض إلى 11.5 مليون دولار في مارس/أذار، والآن إلى 9.9 مليون دولار.
 
وكانت فوندا والمنتج الموسيقي ريتشارد بيري، قد أدرجا المنزل المكون من أربع غرف نوم، وثلاث حمامات بينهم حمام صغير، والذي عاشت فيه لمدة خمسة أعوام، بعد أن أعلنا انفصالهما، وكان الزوجان معًا لمدة ثمانية أعوام، وقال مصدر لموقع  Page Six: "إنهم يبيعون المنزل لأنهم سيعيشون بشكل منفصل - فسيظلون أصدقاء".
 
وكانت فوندا قد اشترت في أبريل/نيسان، منزل مكون من أربعة غرف نوم بسعر 5.45 مليون دولار أميركي في مدينة لوس أنجلوس، ويقع مقر إقامة فوندا وبيري السابق في حي تروسديل، وهو حي كان موطنًا لكل من إلفيس بريسلي، وفرانك سيناترا وجينيفر أنيستون.
 
واشترت فوندا وبيري العقار المسور بمبلغ 7.3 مليون دولار في عام 2012 من المخرج التلفزيوني جون ريتش، والذي كان يملكها لأكثر من 44 عامًا، وأدرج المنزل من قبل مجموعة فاليري فيتزجيرالد وبيفرلي هيلز سوث، وتعتبر وجهات النظر الرائع من الأخاديد والمحيط الهادئ واحدة من نقاط البيع الرئيسية للمنزل.
 
وتبلغ مساحة منزل فوندا 7،100 قدم مربع وهو منزل متعدد الأدوار وصديق للبيئة، وتشمل مواد التصميم نوافذ حرارية زجاجية مزدوجة مزججة بأشعة فوق البنفسجية كاملة مع ظلال بمحركات، ولوحات كهربائية ضوئية، وأرضيات من الخيزران ومواقد صديقة للبيئة.
 
وتتميز هذه الفيلا المكونة من طابقين بتصميم حديث ورائع، وفي كل غرفة، الجدران الزجاجية تسمح للضوء بالتدفق من خلال المساحات الداخلية والخارجية، وفي كل طابق، تسمح الغرف المجاورة للضيوف بالتدفق من خلال المنزل بسلاسة.
 
ويحتوي الطابق الرئيسي على مطبخ كبير مع أسطح الكوارتز الخضراء، وجزيرة مزدوجة واسعة، ويحتوي المنزل على ثلاث غرف داخلية، وهناك مناظر شاملة من كل غرفة نوم،  وغرفة نوم رئيسية لديها غرفة جلوس على مستوى ثنائي، وشرفة في الهواء الطلق، وحمامين، وفي الطابق السفلي هناك غرفة لوسائل الإعلام والفن ومساحة الصالة الرياضية المجاورة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تخفيض آخر لسعر قصر جين فوندا الفاخر في بيفرلي هيلز تخفيض آخر لسعر قصر جين فوندا الفاخر في بيفرلي هيلز



نانسي عجرم بإطلالات خلابة وساحرة تعكس أسلوبها الرقيق 

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:59 2024 الخميس ,09 أيار / مايو

وفاة والدة الفنانة يسرا اللوزي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab