نخيل الروطان لمسة قديمة تضفي تميزًا للمنازل العصرية
آخر تحديث GMT03:29:47
 العرب اليوم -

يزيد صيحات الديكور الحديثة طبيعية مميزة

نخيل الروطان لمسة قديمة تضفي تميزًا للمنازل العصرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نخيل الروطان لمسة قديمة تضفي تميزًا للمنازل العصرية

الروطان لمسة مميزة
مراكش_ثورية ايشرم

يعد الروطان من اللمسات القديمة جدًا التي كانت تستعمل في الأثاث المنزلي وهي نوع من النخيل مصدره القارة الأفريقية وأسيا وأستراليا، وهو مادة متينة وقوية كانت رائجة في القرون الوسطى، لتحتل المراتب المتقدمة في صيحات الديكور الحديثة والمختلفة التي حققت نسبة إقبال كبيرة لاسيما أنها طبيعية وتزيد الديكور المنزلي تلك اللمسة الطبيعية المميزة.
 
ويمكن اعتماد لمسة الروطان في مختلف صيحات الديكور الحديثة للحصول على أناقة مختلفة وراقية للفضاءات إذ يمكن استخدامه في حافة السرير بطريقة عصرية وبزخارف مميزة وأشكال راقية تعطي غرفة النوم الجمالية والتميز.
 
ويستخدم الروطان في إطارات مختلف المرايا والصناديق وحتى في جوانب الخزانة الخاصة بغرفة النوم، كما أنه يعطي الجمالية المميزة إذ تم استخدامه برقة في الكراسي الخاصة بطاولة السفرة بتنسيق مميزة وأشكال مختلفة ومميزة، بالإضافة إلى اعتماده في الطاولة الخاصة بغرفة الجلوس كونه يضفي لمسة من الطبيعة الراقية على المكان لاسيما إذ تم تنسيق طاولة الغرفة مع طاولة التلفزيون  وطاولة السفرة التي يمكن اعتمادها كذلك من هذه المادة المميزة، بالإضافة إلى مجموعة من الأثاث كالخزائن والأدراج وغيرها،  ويساهم في منح الغرف أناقة غاية في الأناقة والتميز .

ويمكن اعتماد مادة الروطان في غرف الأطفال، باستخدامها في صناعة السرير ومختلف الأدوات والأثاث الخاصة بالطفل فهي مادة مميزة برائحتها الراقية التي عادة ما تطلقها أشجار النخيل التي تصبح في فضاءات المنزل ما يجعل لسمتها طبيعية أكثر، كما أن الروطان لا يمكن حصرها فقط في أثاث المنزل الداخلي فالحديقة أو شرفة المنزل أيضًا لها حقها في الاستفادة من رقة الروطان وجماليته البيئية والطبيعية، باعتماد أثاث الحديقة من كراسي وطاولات وحتى كراسي المسبح إذا كان موجودًا يفضل أن يكون من هذه المادة للحفاظ على التناسق والإطلالة المميزة للفضاءات وجماليتها الساحرة والخاطفة للأنظار، ويمكن خلق نوع من الفرق بينها باختيار الدهانات المختلفة والمناسبة لكل مكان على حدة لجعلها مميزة ومختلفة .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نخيل الروطان لمسة قديمة تضفي تميزًا للمنازل العصرية نخيل الروطان لمسة قديمة تضفي تميزًا للمنازل العصرية



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab