البرونزي لمسة من الفخامة والأناقة تزيّن ديكور المنزل لموسم خريف 2015
آخر تحديث GMT03:15:56
 العرب اليوم -

نصائح باعتماده داخل غرفة المعيشة عبر المقاعد والطاولات

البرونزي لمسة من الفخامة والأناقة تزيّن ديكور المنزل لموسم خريف 2015

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البرونزي لمسة من الفخامة والأناقة تزيّن ديكور المنزل لموسم خريف 2015

اللون البرونزي
مراكش- ثورية ايشرم

يعد اللون البرونزي من الألوان الفخمة والراقية التي تتميز بها المنازل الراقية والقصور الضخمة، وهي من الخامات الفاخرة والأكثر أناقة؛ فقد دخلت هذه اللمسة المميزة بقوة إلى صيحات الديكور الخاصة بموسم خريف 2015، والتي ينصح بها خبراء الديكور والتأثيث المنزلي كل راغب في تجديد ديكور بيته وتحسينه بلمسات من الفخامة والرقي الذي لا يعادله شيء.

ويعد من الألوان التي لا يمكن حصرها في فضاء معين، بل يمكن الاستفادة من جماله ورقيه في مختلف أنحاء المنزل؛ للحصول على منزل أنيق ومميز وغاية في الجمالية والتألق والرفاهية.

ويمكن استخدام اللون البرونزي في معظم فضاءات المنزل شريطة عدم المبالغة فيه للحفاظ على الأناقة والجمالية التي يتطلبها المكان؛ فاعتماده مثلاً في غرفة المعيشة يمكن ذلك عبر اختيار بعض الأثاث مثل الكنبات الكبيرة أو الكراسي الصغيرة الكلاسيكية أو حتى العصرية التي يمكن إضافتها في أركان غرفة المعيشة، مع اعتماد هذه اللمسة في اختيار طاولة للغرفة تحتوي على لمسة من البرونزي في الحافة أو الجوانب الخارجية أو حتى في إطارها.

كما يمكن استخدامه في السجاد أو الستائر مع تنسيقه مع مجموعة من الألوان منها الأبيض أو الأسود أو حتى الرمادي، فهي ألوان تتماشى كثيرًا مع البرونزي وتمنح المكان رقة ورفاهية فاخرة، وإضافة بعض الإكسسوارات والديكورات المميزة بهذا اللون كالزهريات أو التحف الفنية أو حتى بعض الصور ذات إطارات من هذا اللون يساعد على جعل الفضاء بلمسة من الأناقة اللا متناهية ويكسر رتابة الألوان الداكنة التي عادة ما نعتمدها في فصل الخريف والشتاء والتي تحول المكان إلى فضاء كئيب.

وهذا اللون يمكن اعتماده في غرفة النوم بطريقة مميزة وفاخرة لاسيما أنه يعبر عن الدفء والحميمية، كما أنه من أكثر الألوان رومانسية تجمع بين الفخامة والنعومة لأنه متعدد الأوجه ويتمايل بين الكلاسيكية والعصرية، وبعض اللمسات منه كافية لتحقيق النتيجة المطلوبة، إذ يمكن استخدامه مثلاً إلى قماش التنجيد في رأس السرير، كما يمكن اختياره في ألوان سقف الغرفة أو الجدران لما له من تأثير إيجابي على نفسية الفرد.

هذا بالإضافة إلى اعتماد مجموعة من اللمسات الراقية التي تضفي نوعًا من الرقي على الغرفة كاعتماد لمسة الستائر باللون البرونزي لاسيما أنها خامة تغيير من شكل الغرفة لتنقلها من البساطة المملة إلى الأناقة الدافئة، ويعتبر التافتا من أجمل الخامات التي تبرز اللون البرونزي في غرفة النوم.

ويمكن اعتماد مجموعة من الخامات الأخرى التي تزيد من أناقة غرفة النوم باللون البرونزي كاعتماد مجموعة من الإكسسوارات المناسبة لغرفة النوم كالوسائد الخاصة بالسرير الصغيرة منها أو الكبيرة، مع مزجها بلمسة من أحد الألوان الذي يتماشى بشكل أنيق مع البرونزي كالأسود مثلاً أو البني، إضافة إلى استخدام تشكيلة من الديكورات كإطارات صور أفراد الأسرة أو صور الزوجين فقط، إضافة إلى لمسة الشموع بهذا اللون التي يمكن اعتمادها في الغرفة والتي تعطي صورة رائعة وجمالية مميزة، دون نسيان لمسة الإضاءة الراقية التي يمكن اعتمادها إما في نجف الأسقف أو الأباجورات الجانبية التي تزيد الغرفة روعة وجمالية مميزة تعكس الذوق الرفيع  لكل امرأة تعشق الاهتمام بمنزلها على أكمل وجه.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرونزي لمسة من الفخامة والأناقة تزيّن ديكور المنزل لموسم خريف 2015 البرونزي لمسة من الفخامة والأناقة تزيّن ديكور المنزل لموسم خريف 2015



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab