4 نصائح للسيدات لإضفاء لمسة مميزة على ملابس البحر
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

من خلال ارتداء عدد من الإكسسوارات الخاصة

4 نصائح للسيدات لإضفاء لمسة مميزة على ملابس البحر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 4 نصائح للسيدات لإضفاء لمسة مميزة على ملابس البحر

ملابس البحر
لندن ـ كاتيا حداد

قدمت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أربع نصائح للسيدات، لإضفاء لمسات غير تقليدية وأنيقة خلال العطلة الصيفية، وذلك من خلال ارتداء بعض الإكسسوارات الخاصة بملابس السباحة، كأحدث الصيحات وفقًا لخبراء الموضة، حيث ارتدت كل من عارضة الأزياء كيندال جينر، 21 عامًا، وأليساندرا أمبروسيو، 36 عامًا، وبادما لاكشمي، 46 عامًا، ومصممة الأزياء كورتني كارداشيان، 38 عام، ملابس السباحة مع أحدث الاكسسوارات الأنيقة. وفي السطور التالية نستعرض الطرق الأربعة لإطلالة مميزة في البحر.
4 نصائح للسيدات لإضفاء لمسة مميزة على ملابس البحر

- تنصح الصحيفة بارتداء سترة ملساء لتظهري بإطلالة مميزة، مثل عارضة الازياء كيندال جينر، والتي تألقت بها، الأسبوع الماضي، في مهرجان كان السينمائي، في باريس، حيث ارتدت سترة بيضاء مصممة على شكل "بدلة" من قطعة واحدة، من قبل أحدث الماركات العالمية لملابس البحر "Midsommar Swim". 

-كما نصحت الصحيفة البريطانية باختيار القطع الخفيفة التي توفر لكِ حماية من آشعة الشمس الضارة، وتساعدك على التنقل بسهولة على الشاطئ، مثل قبعات البحر باختلاف أنواعها، والتي تجعلك تستمتعين بإطلالة أنيقة خلال فصل الصيف، إضافة إلى اختيار القبعات ذات الحواف الواسعة لحماية وجهك من الشمس. وأشارت إلى عارضة الازياء أليساندرا أمبروسيو ظهرت، في نهاية الأسبوع الماضي، مرتدية قبعة كبيرة بحواف ذات خياطة سوداء. 

-وشاح الصيف أو "سكارف البحر"، من أكثر الإكسسوارات التي تضيف جمالاً خاصًا إلى لباس البحر المفضل لديكِ، وهو الأكثر تنوعًا والأخف وزنًا، فيمكنك استخدامه عن طريق لفه حول ذراعيك مثل بادما لاكشمي، والتي ظهرت به خلال عطلة نهاية الأسبوع، أو ربطه حول خصرك مثل "sarong" وهي قطعة من القماش طويلة ترتدي ملفوفة حول الجسم، أو على الخصر أو تحت الإبطين، وتلبس تقليديًا في جنوب شرق آسيا، ومن قبل بعض النساء في الغرب، وابحثي عن القطع ذات الألوان المبهجة والمطبوعة بالرسومات المميزة، لإضفاء لمسات خاصة إلى ملابس السباحة. 

-"السلاسل ذات الطبقات"، وهي نوع آخر من الإكسسوارات التي يمكن أن ترتديها السيدة على البحر، مثل كورتني كارداشيان، والتي ظهرت مرتدية واحدة ذهبية، الأسبوع الماضي، في يخت خلال مهرجان "كان"، لإضافة لمسات أنيقة إلى لباس السباحة الأسود، المكون من قطعتين والذي يغطي جزءًا كبيرًا من خصرها، ونصحت الصحيفة باختيار هذه القطع بعناية حتى لا تكتسب حرارة الشمس وتتسبب في حرق بشرتك.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 نصائح للسيدات لإضفاء لمسة مميزة على ملابس البحر 4 نصائح للسيدات لإضفاء لمسة مميزة على ملابس البحر



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab