ملابس غير نمطية ومبتكرة تُهمين على عرض الأزياء في تلسترا بيرث
آخر تحديث GMT10:02:46
 العرب اليوم -

تمّ عرض فستان مصنوع مِن شرائط الجينز الممزّق

ملابس غير نمطية ومبتكرة تُهمين على عرض الأزياء في تلسترا بيرث

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ملابس غير نمطية ومبتكرة تُهمين على عرض الأزياء في تلسترا بيرث

عرض الأزياء في تلسترا بيرث
سيدني ـ منى المصري

تتميّز الموضة باحتضانها لكل ما هو جديد إذ قام مهرجان الأزياء في تلسترا بيرث وفي هذا الأسبوع بإرسال مجموعتين غير عاديتين من الأزياء  إلى المدرج، وتم عرض الأعمال الأكثر ابتكارا لبعض المصممين في البلاد.

ملابس غير نمطية ومبتكرة تُهمين على عرض الأزياء في تلسترا بيرث

وتصدرت المنصة مجموعات الكبسولة، التي تظهر تحت فئة الجيل الجديد وفئة موضة المستقبل، والتي تم تصميمها من قبل الخريجين الجدد لكبار مؤسسات الأزياء الغربية في أستراليا، فضلا عن بعض المصممين المحليين والدوليين الناشئين، وعلى الرغم من أن عرض أزياء المستقبل هو أساس مهرجان الأزياء، فعرض أزياء الجيل الجديد أطلق فقط في العام الماضي.

وقالت ماريا هارفي - هانراهان، المديرة العامة للعمليات التجارية، إن الجيل الجديد سيعرض أكبر وأحدث صيحة في صناعة الأزياء، وليس فقط في بيرث ولكن على المستوى الوطني، وأضافت السيدة هارفي "كان عرض مجموعة الجيل الجديد في العام الماضي الأول من نوعه للمهرجان وحقق فيه المصممون الافتتاحيون بعض الانتصارات الكبيرة خلال الأشهر الـ12 الماضية"، وعلقت أيضا ماريا هارفي على هذه الفئة الجديدة في عالم عروض الأزياء قائلة إن "هذه الفئة تقدم أفكارا غير نمطية تتعدى حدود خيال ومستقبل عالم الموضة والأزياء".

ومن الأمثلة الحية على مجموعة الجيل الجديد من الأزياء تقول هارفي إنه تم ابتداع ملابس من الجلد تشبه القماش مصنوعة من عشب الكومبوتشا، وأيضا تم ابتكار سترة مع نظام تحديد المواقع جي بي إس، وغيرها الكتير من الابتكارات.

وعرض مصمّمو المستقبل ابتكاراتهم من الأزياء على العارضات في المدرج بشكل متناغم، ويبدو أن قطعة واحدة فقط أذهلت الجميع فهي كانت مصنوعة من شرائط الصحف الورقية والتي تبنت مفهوما بيئيا.

وفي ابتكار آخر للمصممين، ظهر على المدرج فستان مصنوع من شرائط الجينز الممزق مع سروال متطابق من شرائط الجينز، وتم تجميعها ببلوزة بيضاء دون أكمام، وبالتركيز على التكنولوجيا ظهر تصميم غريب ومبتكر لرداء مصنوع من الأسلاك والكابلات الخاصة بالكمبيوتر وأسفله رداء أسود.

وفي تصميم آخر ظهرت عارضة ترتدي شورت عالي الخصر مع جاكيت باللون الوردي ومرصع بقطع معدن صغيرة وكان من الجلد، وتدلت من الجاكيت شرائط جلدية وارتدت العارضة أيضا قبعة رعاة البقر مع حذاء أبيض لنظرة أقرب إلى رعاة البقر.

ويمتد مهرجان تلسترا بيرث للأزياء حتى الأحد الموافق 17 سبتمبر.​

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملابس غير نمطية ومبتكرة تُهمين على عرض الأزياء في تلسترا بيرث ملابس غير نمطية ومبتكرة تُهمين على عرض الأزياء في تلسترا بيرث



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab