متجر تيد بيكر يحوي الكثير من فساتين الزفاف بأسعر مناسبة
آخر تحديث GMT08:34:00
 العرب اليوم -

لاختيار الموضة الأنسب لليلة العمر التي تنتظرها الفتيات

متجر "تيد بيكر" يحوي الكثير من فساتين الزفاف بأسعر مناسبة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - متجر "تيد بيكر" يحوي الكثير من فساتين الزفاف بأسعر مناسبة

فساتين الزفاف
لندن ـ ماريا طبراني

توجد لأثواب الزفاف طابع خاص يميزها عن غيرها، فنشعر بإبهار وفخامة لا نجدها في الفساتين الأخرى، ويوجد مشهد في فيلم "سكس آند ذي سيتي"، حيث طُلُب من كاري برادشو، مراجعة فساتين الزفاف لأزياء مجلة "فوغ" الأميركية، صعدت الدرج لتجد فستانًا مرصعًا بالمجوهرات لمصمم الأزياء الإسباني مانلوس، وكذلك فستانًا آخر من الحرير والتول لدار أزياء شانيل، وراودتها أحلام اليقظة الخاصة بفستان زفافها المقبل.

فساتين الشارع الرئيسي في لندن
ويوجد في الشارع الرئيسي في لندن العديد من فساتين الزفاف والتي تناسب الكثير من العرائس، ويصل سعرها إلى 850 جنيهًا استرلينيًا، ولكن تحتاج إلى بعض التركيز؛ لانتقاء الأفضل، وربما إذا قررت العروس الملكية المرتقبة ميغان ماركل، التخلي عن فستان زفافها، فربما تطلب فستانًا من الشارع الرئيسي من متجر "تيد بيكر" ولكن هذه المرة مع على الإنترنت.

ويستغرق البحث عن فستان العديد من التجارب التسويقية، حيث زيارات إلى محلات الزفاف التقليدية، وكذلك الكثير من مواقع المصممين، ومشاهدة النساء الأخريات وهن يخترن فستان الزفاف، وذلك في برنامج " ساي يس تو ذي دريس" من المتاجر الفاخرة، ويوجد في متجر "ويستلز" في منطقة ويست إند لندن، العديد من فساتين الزفاف بجميع المقاسات، والمصنوعة من القماش الناعم المشابه لفستان جوليت، وفي هذا السياق، قال نيك باسمور، المدير الإبداعي للمتجر " أردنا جعل عملية البحث عن فستان سهل، ونقدم خدمات لا تصل إلى 6 أشهر على قائمة الانتظار، كما أردنا أن تكون التصاميم معاصرة، وبها شخصية ولا تُنسى في هذا اليوم الكبير، وفي نفس الوقت تناسب الميزانية، ولذلك نعمل بجد للحصول على أفضل جودة، ولدينا المواد التي تجعلنا نحتفظ بسعر تنافسي".

اكتشاف فجوة في الفساتين رخيصة الثمن
وكانت شركة "ويستل" واحدة من أوائل العلامات التجارية في الشارع الرئيسي والتي اكتشفت فجوة في سوق فساتين الزفاف ذات الأسعار المنخفضة، وأطلقت عرضها الأول لهذه الفساتين في أكتوبر/ تشرين الأول 2016، وتبعتها بعد ذلك شركات مثل توبوب، آسوس، إنتروبيا، غوست وكونكشن.

ووجد الموقع الإليكتروني " برايد بوك" المتخصص في التخطيط لحفلات الزفاف، أن متوسط الإنفاق على ملابس الزفاف هذا العام كان منخفضًا بشكل مثير للدهشة، ووصل إلى 1537 جنيهًا استرليني، بما يتضمن أيضًا الحذاء والإكسسوارات وطرحة الزفاف.وتبحث العديد من السيدات الآن عن فساتين زفاف سعرها أقل من 1000 جنيه استرليني، ولكن في نفس الوقت بفضل كمية صور الزفاف الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي، لا يمكن التنازل عن جودة الفستان وكذلك شكله.

بعضها مصنوع من خامات جيدة
وبذلت العلامات التجارية في الشوارع الرئيسية مجهودًا كبيرًا لتطوير مجموعتها، وتقول سافانا ميلر، التي أطلقت علامتها التجارية في الشارع الرئيسي في عام 2015 " أتبع الخط الراقي في تصميم الفساتين وفي نفس الوقت أراعي السعر"، وتوضح أنها بدأت التعاون مع متجر ديبنهامز للمجوهرات بنجاح، ومع انخفاض سعر فساتين الزفاف في الشارع الرئيسي، قد تعتقد أنها مصنوعة من المواد الخام الرديئة، ولكن في الحقيقة الخامات رائعة، حيث المحاكاة للدانتيل الفرنسي، بالتأكيد لا يتشابه كليا معه، ولكنه غير رديء.

وتتميز العلامة التجارية استرال، بالفساتين المطرزة الخرزية، ويبلغ سعرها 850 جنيهًا استرلينيًا، أما العروس التي تريد فستانًا حريريًا، عليها التوجه إلى متجر غوست، حيث النسيج الفسكوز عالي الجودة، وتبدأ الأسعار من 225 جنيهًا استرليني، ويوجد ثوب مزودج الوجه مع قماش الشيفون.ولا تستبعدي البنطال الأبيض وكذلك البليز، لحفل الزفاف، وستكون دار أزياء مانغو هي الأنسب، وفي نهاية تنقسم ميزانية اختيار الفستان على ثلاثة أشياء، كون الفستان أصلي، والنسيج، والخياطة.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متجر تيد بيكر يحوي الكثير من فساتين الزفاف بأسعر مناسبة متجر تيد بيكر يحوي الكثير من فساتين الزفاف بأسعر مناسبة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab