مدلتون ترتدي فستانًا من الدانتيل من تصميم جيلز ديكون في زفافها
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

كان وجهها مغطى بالتول المنقط باللؤلؤ وتاج مميز وحذاء للعرائس

مدلتون ترتدي فستانًا من الدانتيل من تصميم جيلز ديكون في زفافها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدلتون ترتدي فستانًا من الدانتيل من تصميم جيلز ديكون في زفافها

بيبا مدلتون
لندن ـ ماريا طبراني

وصلت بيبا مدلتون إلى حفل زفافها، صباح الأحد، مرتدية ثوب مذهل من الدانتيل ذو رقبة عالية من تصميم جيلز ديكون، وكان وجهها مغطى بالتول المنقط باللؤلؤ المصنع من قبل ستيفن جونز، مع تاج من روبينسون بيلهام، وحذاء بكعب مخصص للعرائس بتكلفة 715 إسترليني، وأقراط اللؤلؤ من روبينسون بيلهام، والتي كانت ترتديها في حفل زفاف شقيقتها الكبرى عام 2011. 
مدلتون ترتدي فستانًا من الدانتيل من تصميم جيلز ديكون في زفافها

وقال جيلز ديكون عن تعاونه مع عائلة مدلتون في تصميم فستان الزفاف "سررت للغاية بالعمل مع بيبا في فستان زفافها، الفستان مصمم مع أكمام قصيرة ورقبة عالية مع مشد من الأمام وتفاصيل على هيئة قلب في الظهر، وكان الدانتيل الحريري مفصل باليد لإعطاء الإحساس بأن الفستان يأتي من دون طبقات، وتم تطريز الدانتيل باللؤلؤ مع التول والأورجنزا، إنه من دواعي سروري إظهار الحرفية التي ينتجها فريقي في لندن، ويعد ذلك شهادة حقيقية بدعم بيبا للأزياء البريطانية". 
مدلتون ترتدي فستانًا من الدانتيل من تصميم جيلز ديكون في زفافها

ويعد اختيار جيلز ديكون خيارًا غير متوقعًا من بيبا مدلتون، وعند إعلان خطبتها الصيف الماضي كان يعتقد على نطاق واسع أنها ستختار لباس من قبل مصمم زفاف تقليدي في بلغرافيا، إلا أن ديكون أظهر مجموعة أزياءه عام 2016 في أسبوع الموضة في لندن المستوحاة من شخصيات تاريخية وخيالية، وأعلن العام الماضي أنه سيوقف خط "جاهز للارتداء" للتركيز على الأزياء الراقية بدلًا من ذلك، وهو المجال الذي حقق له شهرة، حيث شمل عملاءه ممثلات السجادة الحمراء بما في ذلك كيت بلانشيت وسارة جيسيكا باركر. 

وأوضح ديكون لجريدة "تليغراف"، عند الإعلان عن ذلك "عملنا على تطوير هذا الجانب من أعمالنا على مدى 4 أعوام مضت مع خلال العمل مع  عملاء بشكل خاص، فضلًا عن الأزياء الراقية لنجوم السجادة الحمراء، وبدى الأمر وكأنه اتجاه جديد للنمو في Paris in Couture  والذي تظهر فيه أفضل ما يمكنك القيام به". 

واعترف ديكون أن الأمر مختلفًا عند تصميم فساتين الزفاف، حيث أكد عام 2009 "العروس ترغب في شكل معين ووالدة العروس ترغب في شكل آخر، ويصبح الأمر تحديًا"، وقال بشأن توسعه في إنتاج فساتين الزفاف "كان من الطبيعي أن نتجه هذا الاتجاه لنرى مدى شعبية مجموعات فساتين الزفاف في نيويورك، ومعدل النمو في أسعارها" ، وفي عام 2011 صمم فستان زفاف غير ملكي بلا حمالة للعارضة آبي كلانسي عند زواجها من لاعب كرة القدم بيتر كروش. 

ويقال إن الثوب استغرق شهرين من العمل اليدوي المكثف، وتتراوح أسعار فساتين ديكون التي يقوم بها فريق من 20 موظفًا في لندن بين 8 -24 ألف إسترليني، وربما يصل السعر إلى 120 ألف إسترليني لفساتين الزفاف باهظة الثمن. 

ومن جانبها، ذكرت صديقة ديكون غويندولين كريستي، ممثلة Game of Thrones، في مقابلة لها العام الماضي، واصفة تصميماته "لديه اثنين من المميزات المفضلة لدى الفنانين هما الخيال الجرئ والدقة التقنية في التصاميم، حيث يمكنك الشعور بالاحتفال دائمًا كامرأة عند ارتداء تصميماته، ثقتهم أحيانًا تزيد من ثقتك أنت، إنها قوة فريدة يملكها المصمم، ملابسه لها شخصية فريدة". وأضاف ديكون في مقابلة معه "أرغب في تقسيم أزياء متقدمة جدًا للقرن الحادي والعشرين"، وهي الغربة التي تقدم ديكون نحوها اليوم بتصميمه فستان بيبا مدلتون الملكي.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدلتون ترتدي فستانًا من الدانتيل من تصميم جيلز ديكون في زفافها مدلتون ترتدي فستانًا من الدانتيل من تصميم جيلز ديكون في زفافها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab