أحمد زاهر أبرز النجوم الذين انضمّوا إلى مبادرة لأن الدم واحد في مواجهة التطرّف
آخر تحديث GMT17:52:01
 العرب اليوم -

محمد نور يعلن عن تضامنه ويخاطب جميع معجبيه بالمشاركة في الحملة

أحمد زاهر أبرز النجوم الذين انضمّوا إلى مبادرة "لأن الدم واحد" في مواجهة التطرّف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحمد زاهر أبرز النجوم الذين انضمّوا إلى مبادرة "لأن الدم واحد" في مواجهة التطرّف

حادثة تفجير كنيسة مار جرجرس في طنطا
القاهرة _إسلام خيري  

أطلقت إذاعة "إينرجي"، مبادرة للتبرّع بالدم من أجل مصابي التفجيرات التي حدثت الأحد، تحت اسم "لأن الدم واحد" بهدف التبرّع بالدم في جميع المستشفيات، انضم لها العديد من النجوم في الوسط الفني، تأكيدًا بأن الدم المصري واحد، ولا فرق بين مسلم ومسيحي، ومن أبرز الفنانين الذين انضمّوا إلى المبادرة، الفنانة إلهام شاهين والفنان أحمد زاهر والفنانة دينا فؤاد الذين قرّروا المشاركة، حيث انضم الفنان أحمد زاهر، إلى المبادرة معلّقًا أنّ "المشاركة في التبرع بالدم واجب، أنا أول الداعمين لهذه المبادرة"، مشيرًا إلى أنه سيدعو جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي للمشاركة والتبرع، فالتطرّف استفحل بشكل غير عاديّ".

وانضم الفنان عزت العلايلي رغم  كبر سنه، مؤكّدًا أنه يدعم ويشارك في مبادرة تبرع بالدم قائلا إنّ "طبعا الدم واحد"، وشاركت الفنانة السورية أصالة في المبادرة مشدّدة على أنه لابد من توحيد الكلمة على مستوى الوطن العربي وأن يكون هناك تعايش حقيقي على أرض الواقع، ولا نقول "سوري" ومصري" و"ليبي"، "يحرجني الاحتفال بعيد يخص طائفتي لأن لدي أصدقاء من أديان أخرى وكل الطوائف".

أحمد زاهر أبرز النجوم الذين انضمّوا إلى مبادرة لأن الدم واحد في مواجهة التطرّف

وأشارت أصالة إلى أنه لابد من الدعاء إلى المسيحيين في المساجد، وللمسلمين في الكنائس "يجب أن ندعو للبشر الطيبين والصالحين ونوحد الدعاء في كل الأديان، معاكم في التبرع رغم إني عندي فقر دم، هذا رائع وهذا هو الخطوة الأولى"، كما انضم الفنان محمد عدوية إلى المبادرة، قائلًا إنّه "معاكم، وأتمني كل مصري يذهب ليتبرع"، وانضم الفنان هاني رمزي لمبادرة التبرع بالدم على خلفية تفجير الكنيستين في الإسكندرية وطنطا قائلا"إن التبرع بالدم في هذه الظروف واجب".

و تري الفنانة مي سليم، أنّ المشاركة في مبارده التبرع بالدم واجب، مشيرة إلي أنها أول الداعمين لهذه المبادرة، مؤكّدة أنها ستدعو جمهورها على السوشيال ميديا للمشاركة والتبرع، وقالت الفنانة رانيا فريد شوقي إنه لابد من مشاركة الجميع فيها، معلنة عن انضمامها لها، كما أكد الفنان أحمد فراج على أهمية تضافر الجهود لمساندة ضحايا التفجير الأليم، وشكر "إينرجي" على مبادرة "لأن الدم واحد" مختتما مداخلته بالدعاء "جزاكم الله كل خير".

أحمد زاهر أبرز النجوم الذين انضمّوا إلى مبادرة لأن الدم واحد في مواجهة التطرّف

الأمر نفسة بالنسبة لكلا من أحمد فهمي وناهد السباعي ومحمد نور، حيث كشف فهمي أنه سيتبرع بالدم لكنه لم يحدد الموعد، فيما اقترحت الفنانة ناهد السباعي فتح المساجد للمسيحين للصلاة، معلنة انضمامها للمبادرة والتبرع بالدم، وأعرب الفنان محمد نور، عن تضامنه مع مبادرة "إينرجي" مخاطبا جميع معجبيه بالمشاركة في الحملة والذهاب للتبرع بالدم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد زاهر أبرز النجوم الذين انضمّوا إلى مبادرة لأن الدم واحد في مواجهة التطرّف أحمد زاهر أبرز النجوم الذين انضمّوا إلى مبادرة لأن الدم واحد في مواجهة التطرّف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab