بدء وصول نجوم هوليوود إلى السجادة الحمراء في مسرح دولبي للمشاركة في الأوسكار
آخر تحديث GMT22:06:02
 العرب اليوم -

لوكاس هيدجس يخطف الأنظار وروث نيغا تضع شارة "الأميركي للحريات المدنية"

بدء وصول نجوم هوليوود إلى السجادة الحمراء في مسرح دولبي للمشاركة في الأوسكار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بدء وصول نجوم هوليوود إلى السجادة الحمراء في مسرح دولبي للمشاركة في الأوسكار

"مسرح دولبي" يبدأ في استقبال نجوم الأوسكار
 نيويورك - مادلين سعادة

وصل إلى السجادة الحمراء لحفلة توزيع جوائز الأوسكار في دورتها الـ 89، مقدما البرامج ريان سيكريست وجيوليانا رانسيك، وذلك لنقل فاعليات الحفلة، التي تقام على مسرح دولبي هوليوود. وبدأ النجوم في التوافد، واستقبلت السجادة الحمراء، النجمتان سينثيا إيريفو  وAuli'i Cravalho، اللتان تألقتا في فساتين رائعة تخطف الأنظار.

ولفت النجم لوكاس هيدجس، الأنظار لظهوره حليق الرأس، والمرشح لجائزة أفضل ممثل مساعد في دوره في فيلم Manchester By the Sea، بينما دعمت النجمة روث نيغا، الاتحاد الأميركي للحريات المدنية، وارتدت شارة الاتحاد، وهي منظمة غير ربحية غير حزبية، تعتبر أن مهمتها "الدفاع والحفاظ على الحقوق والحريات"، مضمونة لكل شخص في أميركا بموجب الدستور وقوانين الولايات المتحدة الفردية.

بدء وصول نجوم هوليوود إلى السجادة الحمراء في مسرح دولبي للمشاركة في الأوسكار

وأعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصورة المعنية بتوزيع جوائز الأوسكار، عن القائمة الكاملة للمرشحين للجائزة في دورتها الـ89، وجاءت كالآتي، "أفضل فيلم، Moonlight، La La Land، Manchester by the Sea، Fences، Arrival، Lion، Helle or high water، hiddenfigures، وأفضل ممثل، "كيسى افليك، أندرو جارفيلد، رايان جوسلينج، فيجو مورتينسين، دنزل واشنطن"، أفضل ممثلة، "إيزابيل أوبير، ميريل ستريب ، آنيت بنينغ، ناتلي بورتمان، وايما ستون،وأفضل ممثل مساعد، "ماهرشالا علي، وجيف بريدجز، ومايكل شانون، ولوكاس هيدجز، وديف باتل"، وأفضل ممثلة مساعدة ، "فيولا ديفيس، وناعومي هاريس، ونيكول كيدمان، وأوكتافيا سبنسر، وميشيل ويليامز"، وأفضل مخرج، "دامين شازيل، وباري جينكينز، وكينيث لونيرجان، وميل جابسون، ودينيس فيلنوف، وأفضل فيلم رسوم متحركة " Kubo and the Two Strings، Moana (pictured)، My Life as a Zucchini، The Red Turtle، Zootopia، أفضل سيناريو اصلي " La La Land، Manchester by the Sea،20th Century Women،K Hell or High Water (pictured)، أفضل تصوير سينمائي " Arrival، Lalal land، Lion، Moonlight، Silence"، أفضل فيلم أجنبي " Land of mine، A man called ove، The salesman، Tanna، Toni Erdmann، أفضل sound editing، Arrival، Deepwater horizon، Hacksaw bidge، La la land، Sully".

بدء وصول نجوم هوليوود إلى السجادة الحمراء في مسرح دولبي للمشاركة في الأوسكار

ويعدّ الفيلم الاستعراضي "لا لا لاند"، الذي نال ترشيحات للفوز بأربع عشرة فئة، الأوفر حظًا لحصد جوائز الأوسكار هذا العام. وأكد النقاد السينمائيون أن المزاج الأميركي العام المعكر، والشعور بعدم الوحدة، بعد انتخاب دونالد ترامب رئيسًا للولايات المتحدة، يدعّمان الفيلم المذكور بأفضلية، لأنه يرفع معنويات المشاهدين ويبعد عن الأجواء السياسية.

ومن أبرز الأفلام المرشحة للفوز بفئة الأفلام الوثائقية، فيلم "الخوذ البيضاء"، أحد الأفلام التي تمثل العرب في حفلة جوائز الأوسكار هذا العام، إلى جانب فيلمي "كمان جو"، و"وطني". ويتناول الفيلم قصة رجال الدفاع المدني السوريين، الذين يتطوعون لإنقاذ المدنيين، أثناء وبعد قصف النظام السوري والروسي جراء الحرب في سورية. وكان مدير منظمة "الخوذ البيضاء" رائد الصالح وخالد الخطيب، وهو مصور، سيحضران الحفلة، بعدما حصلا على تأشيرات للسفر إلى الولايات المتحدة، لكنهما قررا عدم ترك عملهما بسبب كثافة غارات النظام السوري على بعض المناطق السورية.

بدء وصول نجوم هوليوود إلى السجادة الحمراء في مسرح دولبي للمشاركة في الأوسكار

وأثر فوز الرئيس الأميركي دونالد ترامب، على ترشيحات أفلام هذا العام، التي شهدت لأول مرة عددًا كبيرًا من المرشحين المتنوعي الأعراق، إضافة لبروز أفلام المهاجرين. وينافس الممثلون السود على جميع أفرع جوائز الأوسكار للمرة الأولى في تاريخها، وهذا تطور إيجابي لصالح المنظمين الذين شملتهم سابقًا اتهامات بالعنصرية، ويحسب لصالح الجائزة الأكاديمية للجدارة المنظمة للجائزة بزيادة التنوع بين أعضائها خلال العام الجاري، لتصل نسبة النساء بين أعضائها الـ683 إلى 46% ونسبة السود إلى 41%.

وينافس على جوائز الأوسكار من الممثلين السود، دانزل واشنطن في فئة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "أسوار"، وماهرشالا علي في فئة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم "ضوء القمر"، والممثلة روث نيغا في فئة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم " لافينغ"، والممثلة أوكتافيا سبنسر في فئة أفضل ممثلة أيضا عن دورها في فيلم "أرقام مخفية".

وتذاع حفلة الأوسكار لعام 2017، عبر قناة OSN المشفرة، الذي يقام على مسرح "دولبي" في لوس أنجلوس. وسيكون البث المباشر متاحًا على موقع شبكة ABC على الإنترنت، كما يمكن مشاهدة الحفلة عبر تطبيق ABC المتاح للهواتف المحمولة، التي تعمل بنظامي تشغيل IOS واندرويد. ويعرض موقع IMDb بثًا مباشرًا للتعليق على حفلة جوائز الأوسكار على موقعه، وكذلك موقعي Twitter و Twitch في الساعة الـ8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء وصول نجوم هوليوود إلى السجادة الحمراء في مسرح دولبي للمشاركة في الأوسكار بدء وصول نجوم هوليوود إلى السجادة الحمراء في مسرح دولبي للمشاركة في الأوسكار



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 العرب اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 08:39 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ارتفاع أسعار النفط مع هبوط الدولار

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 18:13 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

«باش جراح» المحروسة

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab