ريال مدريد يرد ضيفه ديبورتيفو ألافيس بثلاثية مريحة
آخر تحديث GMT21:37:12
 العرب اليوم -

خلال منافسات الجولة 29 من مسابقة الليغا الإسبانية

"ريال مدريد" يرد ضيفه "ديبورتيفو ألافيس" بثلاثية مريحة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "ريال مدريد" يرد ضيفه "ديبورتيفو ألافيس" بثلاثية مريحة

فريق ريال مدريد
مدريد - لينا العاصي

حقق نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد انتصارًا مهمًا، على حساب ضيفه ألافيس، وذلك بنتيجة 3-0 في لقاءٍ جمع الفريقين لحساب الجولة 29 من مسابقة الليغا الإسبانية، وبدأ زيدان المباراة بخطته المعتادة 4-3-3 لكن بتواجد بعض الأسماء الجديدة في ظل غياب نافاس، سيرجيو راموس، مارسيلو، كاسيميرو وتواجد كاسيا، دانيلو، ناتشو و إيسكو لتعويضهم.

وكانت نوايا الفريق الأبيض واضحة منذ صافرة البداية، فبعد 25 ثانية فقط سدّد كريستيانو رونالدو أول تسديدات الفريق، بيد أنَّ تسديدته علت المرمى بكثير، وتواصل محاولات وضغط الفريق الأبيض عبر ثلاثي خط المقدمة BBC الذي حاول بشكلٍ أكبر عبر رونالدو وبنزيما بيد أنَّ معظم محاولات الفريق باءت بالفشل دون تشكيلة خطورةٍ تُذكر.

فيما شهدت الدقيقة العاشرة من زمن المباراة أول محاولات الضيوف عبر إدغار مينديز الذي سدد على مرمى كاسيا الذي كان في الموعد، في الدقيقة 26، سدد كريستيانو رونالدو في استمرارٍ للمد الهجومي الأبيض لكنَّ حارس الخصم كان حاضراً للتصدي لها، واستطاع الفرنسي كريم بنزيما أن يفتتح أهداف المباراة مع الدقيقة 31 بعد جملة فنية مميزة بينه وبين زميله كارفخال أثمرت عن هز شباك الخصم.

وشهدت الدقائق المتبقية من زمن الشوط ثلاث تسديدات إضافية لريال مدريد بعيدة عن المرمى عبر كلٍ من كريستيانو وغاريث بيل، وبدا على الضيوف مع الشوط الثاني نوايا تعديل النتيجة فكانوا على موعد مع أول الفرص الخطيرة بعد دقيقتين فقط إثر كرة مزدوجة من ثيو هيرنانديز و ديفيرسون بروم سيلفا.

وبعد مرور 15 دقيقة على بداية الشوط الثاني، كان إيدغاز مينديز على موعد مع إدراك التعادل بيد أنَّ الكرة مرت بجوار القائم الأيمن لكاسيا بسلام، وحاول ريال مدريد أن يستعيد الثقة الهجومية فكانت هُناك محاولتين للمهاجم كريستيانو رونالدو بيد أنَّهما باءتا بالفشل بصورة واضحة.

ومع الدقيقة 85 كان الفريق الأبيض على موعد مع قتل آمال ألافيس إثر تمريرة بينية رائعة من كريستيانو لزميله إيسكو الذي سدد من زاوية صعبة وهز شباك الخصم، دقيقتيان بعد هدف إيسكو صفر الحكم خوزيه ماريا مُعلناً عن ركلة حرة لريال مدريد انبرى لها جاريث بيل الذي سدد فارتطمت الكرة بيد الحارس والعارضة لترتد إلى ناتشو فيرنانديز الذي حكم على المباراة بالنهاية، وبهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 68 نقطة مُعتلياً ترتيب الدوري فيما تجمد رصيد ألافيس عند النقطة 40 في المرتبة العاشرة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يرد ضيفه ديبورتيفو ألافيس بثلاثية مريحة ريال مدريد يرد ضيفه ديبورتيفو ألافيس بثلاثية مريحة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab