مواجهة قوية بين أنجولا وموريتانيا على ملعب السويس الجديد مساء السبت
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

بعد أن انتزعت نقطة التعادل بصعوبة أمام تونسي

مواجهة قوية بين أنجولا وموريتانيا على ملعب السويس الجديد مساء السبت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مواجهة قوية بين أنجولا وموريتانيا على ملعب السويس الجديد مساء السبت

المنتخب التونسي
القاهرة - العرب اليوم

بعد أن انتزع نقطة التعادل بصعوبة أمام المنتخب التونسي، يتطلع منتخب أنجولا إلى تحقيق التوقعات بإحراز نتيجة إيجابية عندما يلتقي نظيره الموريتاني في الرابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب استاد السويس الجديد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 لكرة القدم المقامة في مصر حتى 19 يوليو المقبل.

وكاد منتخب أنجولا أن يخسر في بداية مشواره في البطولة عندما تقدم عليه المنتخب التونسي خلال الشوط الأول من مباراتهما في الجولة الأولى مساء الاثنين، لكنه واصل محاولاته حتى أدرك التعادل 1 / 1 في الدقيقة 73 من المباراة التي احتضنها استاد السويس.

أما منتخب موريتانيا، الذي يشارك للمرة الأولى في نهائيات البطولة الأفريقية، فلا يزال يبحث عن حصد أول نقطة له، حيث تلقى هزيمة ثقيلة في بداية مشواره وخسر أمام منتخب مالي 1 / 4 مساء الاثنين على الملعب نفسه.

وتصب الترشيحات لصالح منتخب أنجولا في مباراة الغد ويتطلع الفريق إلى انتزاع النقاط الثلاث لتعزيز فرصته في التأهل من المجموعة، وذلك قبل مباراته الصعبة المرتقبة أمام منتخب مالي في الجولة الثالثة.

كذلك يخوض منتخب أنجولا مباراة اليوم بثقة عالية بعد أن نجح في تحسين مستواه خلال الشوط الثاني أمام تونس وانتزع هدف التعادل عن طريق دجالما كامبوس.

كذلك تألق دالا جيلسون وجيروالدو إثر مشاركتهما مع بداية الشوط الثاني، ويحتمل أن يكونا ضمن التشكيل الأساسي لأنجولا في مباراة اليوم.

وعلى الجانب الآخر، يتطلع منتخب موريتانيا إلى استعادة توازنه بعد الهزيمة الثقيلة في أول مباراة له بنهائيات البطولة الأفريقية، ولا شك في أنه يتطلع إلى استعادة الحماس الذي ظهر به في بداية مباراة الجولة الأولى قبل أن يفرض منتخب مالي هيمنته.

وربما يستمد منتخب موريتانيا بعض الثقة من الفوز الذي حققه على منتخب أنجولا 1 / صفر في تشرين أول/أكتوبر الماضي ضمن تصفيات البطولة الحالية.

وشدد كورنتين مارتينيز المدير الفني لمنتخب موريتانيا على الأهمية البالغة لمباراة الغد وضرورة التعويض بعد الهزيمة، قائلا "ارتكبنا عدة أخطاء في امتلاك الكرة في مباراة مالي، في المباراة الأولى، كانت الخسارة صعبة علينا والآن نسعى للتعويض أمام أنجولا".

وأضاف المدرب :"لعبنا مع أنجولا في التصفيات ونعرفه جيدا، هو فريق جيد على المستوى الجماعي وعلينا أن نضع حسابات التأهل أمامنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

قد يهمك ايضا :

منتخب نيجيريا يقص شريط مباريات الجولة الثانية في كأس الأمم الأفريقية

محمد سلطان يؤكد جاهزية التعامل مع كل الحالات الطارئة في "أمم أفريقيا"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواجهة قوية بين أنجولا وموريتانيا على ملعب السويس الجديد مساء السبت مواجهة قوية بين أنجولا وموريتانيا على ملعب السويس الجديد مساء السبت



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab