تقارير صحافية تؤكد أن ريال مدريد بوابة محمد صلاح للكرة الذهبية
آخر تحديث GMT11:12:07
 العرب اليوم -

رغم بعض الأصوات التي ترى أنه لم يحقق إنجازات مثل تريكة والحضري

تقارير صحافية تؤكد أن ريال مدريد بوابة محمد صلاح للكرة الذهبية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تقارير صحافية تؤكد أن ريال مدريد بوابة محمد صلاح للكرة الذهبية

النجم المصري محمد صلاح
مدريد - لينا العاصي

علَّق موقع "غول" العالمي عن تتويج النجم المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، متفوقاً على السنغالي ساديو ماني والغابوني أوباميانغ. وقال: "محمد صلاح أصبح ثاني لاعب مصري يتوج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا بعد محمود الخطيب، كما توج بجائزة الأفضل في القارة السمراء من جانب هيئة الإذاعة البريطانية في ديسمبر/كانون الأول الماضي، وهو يعد الموهبة البارزة في الكرة المصرية حالياً".

وأضاف "محمد صلاح في طريقه لكي يصبح من أعظم اللاعبين في تاريخ مصر وأفريقيا، وقدم مستويات رائعة مع ليفربول، ليلفت أنظار نادي ريال مدريد الإسباني، هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري وزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أشادوا به ويتوقعون نجاحه حال انضمامه للفريق الملكي".

 تابع "الانضمام لصفوف ريال مدريد سيشكل خطوة مناسبة للاعب المصري محمد صلاح للفوز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم، مع نادي ريال مدريد سيجد محمد صلاح البيئة المثالية لتكرار إنجاز الليبيري جورج وياه عندما توج بتلك الجائزة عام 1995 مع ميلان الإيطالي".

وواصل الموقع العالمي حديثه عن محمد صلاح، قائلاً "هو يبلغ من العمر 25 عاماً والفرصة أمامه لتحقيق مزيد من الإنجازات في المستقبل، بمرور السنوات ستخلو الساحة من الثنائي الأفضل في التاريخ ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، مما يعزز من ظهور شخصيات جديدة تتنافس على حصد جائزة الكرة الذهبية مثل محمد صلاح".

 وأوضح الموقع أن هناك أصوات بين الجماهير المصرية ترى أن محمد صلاح ليس الأعظم في تاريخ الكرة المحلية حتى الآن، لاسيما أنه لم يتذوق طعم الحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية مثل محمد أبو تريكة وعصام الحضرى وأحمد حسن وآخرين، كما لم يحصد ألقابا كثيرة على صعيد الأندية التى لعب ضمن صفوفها، ويرون أن الإنجازات التي حققها هؤلاء سيكون من الصعب على محمد صلاح أن يكررها، فيما يرى آخرون أن ما يفعله نجم منتخب مصر مع ليفربول لم يفعله أي لاعب مصرى آخر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقارير صحافية تؤكد أن ريال مدريد بوابة محمد صلاح للكرة الذهبية تقارير صحافية تؤكد أن ريال مدريد بوابة محمد صلاح للكرة الذهبية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab