تشيلسي يدخل المواجهة أمام جاره اللّدود توتنهام بمعنويّات عالية
آخر تحديث GMT19:46:28
 العرب اليوم -

في إطار مباريات الدوري الإنكليزيّ الممتاز

تشيلسي يدخل المواجهة أمام جاره اللّدود توتنهام بمعنويّات عالية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تشيلسي يدخل المواجهة أمام جاره اللّدود توتنهام بمعنويّات عالية

فريق تشيلسي
لندن - سليم كرم

يخوض تشيلسي امتحانًا صعبًا ضدّ جاره اللدود توتنهام، الوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم، في الدوري الإنكليزيّ الممتاز، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة على ملعب ستامفورد بريدج.

وغالبا ما تأتي مباريات الفريقين مليئة بالإثارة والنديّة، كما حصل في آخر لقاء بينهما على الملعب ذاته، أواخر الموسم الماضي، عندما حوّل تشيلسي تخلفه أمام منافسه صفر-2 الى 2-2 ليمنح اللقب الى ليستر سيتي.

ويدخل تشيلسي المباراة بمعنويات عالية، بعد فوزه في مبارياته الست الأخيرة من دون أن يدخل مرماه أي هدف، وتحديدًا منذ أن بدأ مدربه الإيطاليّ أنطونيو كونتي، اعتماد طريقة 3-5-2.

ويذكر أنّ تشيلسي يستفيد كثيرًا أيضًا من عدم مشاركته أوروبيًا هذا الموسم، وكلّ تركيزه بالتالي منصبّ على المسابقات المحليّة شأنه في ذلك شأن ليفربول. 

في المقابل، يريد توتنهام إعادة الابتسامة إلى جمهوره العريض، بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا بخسارته أمام موناكو الفرنسي 1-2 منتصف الاسبوع.

ويعتبر توتنهام الفريق الوحيد الذي لم يخسر في الدوري هذا الموسم، حيث فاز في ست مباريات وتعادل في مثلها.

ويقود تشيلسي هدّاف الدوري دييغو كوستا، ويستطيع الاعتماد أيضًا على نجمه البلجيكيّ أدين هازار الذي يتألّق بشكل لافت هذا الموسم خلافًا للموسم الماضي.

أما توتنهام فيقوده هدّافه العائد من إصابة هاري كاين، ويستطيع الاعتماد على حارس في ذروة مستواه هو الفرنسيّ هوغو لوريس.

في المقابل، يخوض مانشستر سيتي اختبارًا سهلا بضيافة بيرنلي الذي سقط سقوطا مدوّيًا أمام وست بروميتش البيون صفر-4 الأسبوع الماضي.

ويستطيع السيتيزين التركيز على الدوري المحليّ بعد أن ضمن الفريق الشماليّ بلوغه الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، بعودته بالتعادل الإيجابي 1-1 من بوروسيا مونشنغلادباخ.

ويريد أرسنال الخروج من دوامة التعادلات، خلال الشهر الجاري، عندما يستقبل بورنموث.

وتعادل المدفعجية في آخر ثلاث مباريات على أرضه مع توتنهام 1-1 في الدوري المحلي، ومع باريس سان جرمان 2-2 على ملعبه أيضًا في دوري الأبطال، ومع مانشستر يونايتد 1-1 بعيدًا عن قواعده.

ويريد ليفربول المنافس بقوّة على اللقب، أقله في الربع الأول من الدوري، استغلال لقاء تشيلسي الصعب، مع توتنهام، للاقتراب منه أكثر وأكثر عندما يستضيف سندرلاند، الذي بدأ ينهض في الآونة الأخيرة وحقق فوزين متتاليين.

ويريد مانشستر يونايتد استعادة نغمة الانتصارات في الدوري وتحقيق أول فوز له على ملعبه بعد ثلاثة تعادلات متتالية، مع ستوك سيتي 1-1 ومع بيرنلي صفر-صفر، ومع ارسنال 1-1، وذلك عندما يستضيف وست هام الجريح.

ويذكر أن الفريقين سيلتقان أيضًا الأسبوع المقبل على ملعب أودلترافورد، في الدور ربع النهائي من مسابقة رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي هال سيتي مع وست بروميتش البيون، وليستر سيتي مع ميدلزبره، وسوانسي سيتي مع كريستال بالاس، وواتفورد مع ستوك سيتي، وساوثمبتون مع ايفرتون.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلسي يدخل المواجهة أمام جاره اللّدود توتنهام بمعنويّات عالية تشيلسي يدخل المواجهة أمام جاره اللّدود توتنهام بمعنويّات عالية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab