بركان ريال مدريد ينفجر أمام أبويل بسداسية نظيفة
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا

بركان ريال مدريد ينفجر أمام أبويل بسداسية نظيفة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بركان ريال مدريد ينفجر أمام أبويل بسداسية نظيفة

اللاعب كريم بنزيما
مدريد - لينا العاصي

تأهل ريال مدريد لدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد تحقيق فوز كبير على فريق أبويل نيقوسيا بستة أهداف مقابل لا شئ، وسجل أهداف الفريق الملكي كلًا من لوكا مودريتش في الدقيقة 23، بنزيما في الدقيقتين 39 و46، ناتشو 41 ، ورونالدو 49 و54.

ولايزال يحتل ريال مدريد المركز الثاني في المجموعة برصيد 10 نقاط، خلف توتنهام، فيما يقبع أبويل في المركز الأخير برصيد نقطتين، وبدأت المباراة بضغط عالٍ من أصحاب الأرض على ريال مدريد، ولم يتمكن لاعبو الفريق الملكي من اللعب بأريحية في أول 20 دقيقة، ومن كرة فشل مدافع أبويل في تشتيتها، افتتح لوكا مودريتش أهداف المباراة في الدقيقة 23 من تسديدة على الطائر سكنت الزاوية اليمني لحارس أبويل.

وسرعان ما تولى ريال مدريد زمام المباراة وأخذ لاعبوه في تداول الكرة بشكل أسرع بعد ظهور المساحات في دفاع أبويل، إلى أن جاءت الدقيقة 39 لتسفر عن عودة كريم بنزيما للتهديف من جديد بعد ما استغل انفراده بالحارس، أثر تمريرة مودريتش الحريرية، لينطلق مهرجان أهداف الفريق الملكي.

وسجل المدافع ناتشو هدف الميرنجي الثالث من ضربة ركنية نفذها أسينسيو والتي وصلت لفاران، ثم يضعها ناتشو بسهولة في الشباك، وقبل نهاية الشوط الأول قدم رونالدو هدية لبنزيما بصناعة الهدف الرابع بعد عدة تمريرات بينهم لتنتهي بالهدف الثالث، ولم يتبدل الحال في الشوط الثاني حيث ظهر الفريق القبرصي بشخصية مستسلمة أمام نجوم ريال مدريد، وفي الدقيقة 59 انطلق مارسيلو في الجبهة اليسرى وارسل كرة عرضية متنقة لم يتوان رونالدو في وضعها بالشباك لتسفر عن الهدف الخامس.

واستغل صاروخ ماديرا مباراة الثلاثاء، للعودة لعاداته المفضلة وهي تسجيل الأهداف، حيث عاد بنزيما لرد هدية رونالدو ويمرر له كرة في الدقيقة 64 والمرمى خالٍ، ليعلن الدون عن الهدف السادس، وكاد رونالدو في إكمال الهاتريك له في المباراة بعد دقيقة واحدة من الهدف السادس، ولكن جاءت تسديدته بجوار القائم الأيسر.

ووجد لاعبو ريال مدريد استسلام تام من فريق أبويل، وهو ما أدركه زيدان ليقرر إراحة كروس، بنزيما ومارسيلو وإشراك سيبايوس، ثيو هرنانديز وبورخا مايورال، والذي أضاع فرصة محققة في الدقيقة 82، بعد عمل كبير قام به أسينسيو، الذي أرسلها لثيو على الجهة اليمنى، لتصل لمايورال الذي تعثر وأضاعها بغرابة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بركان ريال مدريد ينفجر أمام أبويل بسداسية نظيفة بركان ريال مدريد ينفجر أمام أبويل بسداسية نظيفة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab