الملك سلمان يؤكد أن ما لمسه خلالها يُبرز ترابط شعوبنا ووحدة صفنا
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

عاد إلى الرياض في ختام جولة خليجيَّة ناجحة شملت أربع دول

الملك سلمان يؤكد أن ما لمسه خلالها يُبرز ترابط شعوبنا ووحدة صفنا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الملك سلمان يؤكد أن ما لمسه خلالها يُبرز ترابط شعوبنا ووحدة صفنا

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز
الرياض ـ سعيد الغامدي

أشاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بنتائج جولته الخليجية، مثنيًا على الحفاوة والترحاب التي قوبل بهما خلال هذه الجولة والتي شملت كلاً من دولة الإمارات وقطر والبحرين والكويت، مشيرًا إلى أن ما لمسه خلالها يُبرز "ترابط شعوبنا ووحدة صفنا".

وقد عاد الملك سلمان الى الرياض مساء أمس، بعدما أنهى زيارته الى الكويت والتي كانت المحطة الرابعة والأخيرة في جولته. وكان في وداع خادم الحرمين الشريفين في الصالة الأميرية في مطار الكويت الدولي، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، ومسؤولون آخرون. وقد عُزف السلامان الملكي السعودي والوطني الكويتي.

وفي هذه المناسبة كتب الملك سلمان على حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "إن دول الخليج العربية وشعوبها، لها في وجداني الكثير من التقدير، وما لمسته خلال زياراتي يُبرز واقع الترابط القوي بين شعوبنا، ووحدة صفنا".
وفي تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال الملك سلمان: "دول الخليج العربية وشعوبها لها في وجداني الكثير من التقدير، وما لمسته خلال زياراتي، يُبرز واقع الترابط القوي بين شعوبنا، ووحدة صفنا". وقد حظيت التغريدة بتفاعل كبير من المغردين؛ حيث قام - خلال نحو 3 ساعات- 82 ألف مغرد بإعادة تغريدها، واختارها 32 ألف مغرد كمفضلة، وقام 10 آلاف بالتفاعل معها عبر كتابة تعليق على التغريدة. ويعد العاهل السعودي الملك سلمان هو الزعيم الخليجي الوحيد الذي يملك حسابًا رسميًا موثقًا على "تويتر"، يتابعه من خلاله 5.7 مليون متابع. ويحرص العاهل السعودي، على التغريد بين الفينة والأخرى، وتحظى تغريداته بتفاعل كبير.

وتعد هذه أول جولة خليجية للملك سلمان منذ توليه الحكم في 23 يناير/كانون الثاني 2015، كما أنها تعد أول زيارة رسمية له للدول الخليجية الأربعة. وخلال الجولة، أجرى الملك سلمان مباحثات مع قادة الدول الأربع، وشارك في القمة الخليجية الـ37 التي استضافتها البحرين يومي 6 و7 ديسمبر/كانون أول الجاري، كما حضر قمة خليجية بريطانية شاركت فيها رئيسة الوزراء الأخيرة، تيريزا ماي.

وكان لافتا في الجولة، أجواء الاحتفاء التي حرصت الدول الأربع على إقامتها ترحيبا بالملك سلمان، من خلال احتفالات ومهرجانات شعبية ورسمية. ويرى مراقبون أن هذه الجولة حملت في مضمونها رسائل شكر وتقدير بين المملكة وأشقائها في دول الخليج الأربع الأخرى لذا كان واضحا الاحتفاء الكبير بالملك سلمان.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملك سلمان يؤكد أن ما لمسه خلالها يُبرز ترابط شعوبنا ووحدة صفنا الملك سلمان يؤكد أن ما لمسه خلالها يُبرز ترابط شعوبنا ووحدة صفنا



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab