هيفاء وهبي تُفجِّر مفاجأة بالتعاقُد على مسلسل جديد بعد توقف أوقات خطر
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

هيفاء وهبي تُفجِّر مفاجأة بالتعاقُد على مسلسل جديد بعد توقف "أوقات خطر"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هيفاء وهبي تُفجِّر مفاجأة بالتعاقُد على مسلسل جديد بعد توقف "أوقات خطر"

النجمة هيفاء وهبي
القاهرة - إسلام خيري

أعلن المنتج ممدوح شاهين خلال الأيام الماضية مفاجأة من العيار الثقيل بتعاقده مع النجمة هيفاء وهبي على تقديم عمل درامي يُعرض خلال شهر رمضان 2017، وهو الأمر الذي كان يحضِّر له شاهين منذ فترة حيث اتفق معها خلال الشهر الماضي على تقديم مسلسل سويا، لكنه فضَّل الإعلان عن الأمر بعد الانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد، واتفقوا على تقديم مسلسل يحمل اسم "بعد النهاية" وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج مريم الأحمدي.

ويأتي تقديم هيفاء وهبي لمسلسل مع ممدوح شاهين لتخوض به السباق الرمضاني ليكشف حقيقة تأجيل مسلسل "أوقات خطر" الذي كان من المقرر أن تخوض به هيفاء وهبي سباق رمضان المقبل، إلا أنه تم تأجيله كما نشر عبر المواقع الإلكترونية بسبب ضيق الوقت، وانشغالها بمشروع فيلم سينمائي مع المنتج محمد السبكي، وكليب أغنية كما أعلنت الشركة المنتجة له "بلاك اند وايت" لمالكها ياسر سليم.

 لكن تعاقد هيفاء ينفي تماما كل ما أعلنته الشركة المنتجة لمسلسلها السابق بخاصة أنهم أعلنوا أيضا أن التعاقد معها في وقت متأخر تسبب في التأجيل رغم أنها من أوائل الفنانين التي تم إعلان مشاركتهم في السباق الرمضاني. وتداولت أيضا بعض المواقع والصحف أن أسباب عدم تقديم هيفاء لمسلسل " أوقات خطر" يعود لمطالبتها بأجر عالٍ يصل إلى 2 مليون دولار وغيرها من الأقاويل التي تفيد بتعاقدها مع قناة mbc  لتقديم مسلسل لكن في رمضان 2018، وهي كلها أسباب من الممكن أنها تكون قد منعت ظهور هيفاء مع ياسر سليم.

 لكن "العرب اليوم" علم من مصادر مؤكدة أن هناك أسباب أخرى ورئيسية هي الأهم في  فسخ تعاقدها أحدها هو أن سيناريو "أوقات خطر" لم ينل إعجاب هيفاء وهبي ولا يتناسب مع عودتها إلى الدراما بخاصة أن آخر أعمالها لم تكن على قدر من النجاح، لذلك كانت الشركة المنتجة مع المخرج سيف يوسف والمؤلف جوزيف فوزي يبحثان عن عمل درامي جديد لها، وهو الأمر الذي لم يكن صعبًا من أجل تقديم هيفاء في رمضان بخاصة أن هناك الكثير من المؤلفين القادرين على تقديم قصة لها، لذلك لم يكن هذا هو السبب الرئيسي أيضا والدليل على ذلك تعاقدها مع شاهين وتقديمها لمسلسل أي أنه كان من السهل البحث عن سيناريو حتى وإن كان الوقت ضيقا.

ولم يكن السيناريو هو السبب الوحيد حيث علمنا من مصادر مقربة أن الشركة المنتجة بالفعل قامت بالبحث عن سيناريوهات كثيرة تتناسب معها لكن وجود رجل الأعمال أحمد أبو هشيمه زوج هيفاء السابق أدى إلى فسخ التعاقد، حيث أكد مصدر لـ"العرب اليوم" أن أبو هشيمة رفض تماما تقديم الدعم المالي لشركة "بلاك آند وايت" والمشاركة في إنتاج المسلسل الخاص بها، وهو ما أعاق استمرار سليم في تقديم العمل، بل إنه سعى لمشاركة المنتج تامر مرسي معه في العمل لكنه رفض أيضا، وبذلك رفض كلا من أبو هشيمة ومرسي المشاركة في إنتاج مسلسل لهيفاء الأمر الذي جعله يقرر عدم إنتاج مسلسل لهيفاء وهبي رمضان 2017. أما فيما يخص أجر هيفاء فهو لم يكن 2 مليون دولار مثلما تردد أو كما قيل إنها طلبت هذا الأجر لكن كان أجرها لم يتجاوز الـ 10 مليون جنيه وهو الأجر الذي قامت بالتعاقد عليه بل هناك مصادر تؤكد أن أجرها في العقد كان 8 ملايين فقط نظرا لأنها ليست أحد نجوم الدراما الأكثر مشاهدة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تُفجِّر مفاجأة بالتعاقُد على مسلسل جديد بعد توقف أوقات خطر هيفاء وهبي تُفجِّر مفاجأة بالتعاقُد على مسلسل جديد بعد توقف أوقات خطر



GMT 15:47 2023 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

هيفاء وهبي تكثّف التحضيرات لفيلمها الجديد

GMT 16:08 2023 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل وأبطال فيلم «جوري» لـ هيفاء وهبي

GMT 12:13 2023 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

هيفاء وهبي تبدأ تصوير "جوري"

GMT 22:20 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

هيفاء وهبي تنهي تحضيرات فيلم "جوري" والتصوير خلال أيام

GMT 21:19 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

كريم عفيفي يشارك في فيلم «جوري» بطولة هيفاء وهبي

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab