أبرز مواصفات اللاب توب الجديد ميت بوك x من هواوي
آخر تحديث GMT07:43:01
 العرب اليوم -

يجلب مميزات الكمبيوتر المحمول بطاقة كاملة

أبرز مواصفات اللاب توب الجديد "ميت بوك X" من هواوي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز مواصفات اللاب توب الجديد "ميت بوك X" من هواوي

اللاب توب الجديد "ميت بوك X "
واشنطن ـ يوسف مكي

يبدو اللاب توب الجديد "ميت بوك X "من هواوي مثل أبل ماك بوك الصغير، من حيث التصميم الخارجي، ولكنه يجلب مواصفات الكمبيوتر المحمول بطاقة كاملة، في تصميم بدون مروحة لإنشاء آلة جميلة، وبحسب ما ذكرت صحيفة بريطانية، يواصل جهاز الحاسوب الثاني الذي يعمل بنظام ويندوز من هواوي، اتجاه جلب التصميم المستوحى من الهاتف الذكي إلى سوق الكمبيوتر.

وميت بوكX هو جهاز كمبيوتر فائق رقيق وخفيف الوزن وقوي في نفس الوقت مغطى بالألومنيوم، إنه تصميم جذاب جدا يبدو وكأنه منتج متميز، يجلب جهود الكمبيوتر هواوي، إلى أفضل  المنافسة مع ماك بوك أبل وماك بوك برو، وسطح المكتب في هذا الاب توب لديه لوحة تتبع كبيرة ودقيقة مع كل الإيماءات، الشاشة كبيرة، مع حواف صغيرة، وزوايا مشاهدة جيدة وطلاء مانع للانعكاس جيد إلى حد ما يجعل من الأسهل للاستخدام من بعض المنافسين، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية السطحية - في بيئات المكاتب أو في الهواء الطلق.

أبرز مواصفات اللاب توب الجديد ميت بوك x من هواوي

تقع كاميرا الويب في المكان المناسب بالجزء العلوي من الشاشة، وليس مخبأة في الأسفل على الجزء السفلي مثل بعض التصاميم ذات الحواف الصغيرة، ويدعم  ميت بوكX مستشعر قارئ بصمات الأصابع مخبأة تحت زر التشغيل، وتتسم سماعات الجهاز الجديد بصوت عال وواضح، ويزن الجهاز ا كلغ مع وجود حواف مدورة تجعل من السهل تحريكه وانزلاقه.

المواصفات
 الشاشة: 13 بوصة 2160 x 1440 بيكسل من نوع LCD
 المعالج: إنتل كور i5 أو i7 (الجيل السابع)
 ذاكرة الوصول العشوائي: 8 غيغابايت
سعة التخزين: 256 أو 512 غيغابايت
 نظام التشغيل: ويندوز 10 هوم أو برو
 الكاميرا: 720 بكسل
 الاتصال: واي فاي، بلوتوث 4.1، 2X مخرج يو إس بي من النوع سي ، سماعات الرأس، شريحة TPM
 الأبعاد: 286 مم × 211 مم × 12.5 ملم
 الوزن: 1.05كلغ

عمر البطارية
باستخدام ميت بوكX للواجبات المكتبية، مع أقل من عشرة علامات التبويب المفتوحة في متصفح كروم، تحرير الصور في برنامج أفينيتي ، تحرير النص في تيبورا ، فإن هذا الكمبيوتر المحمول سيستمر فقط أقل من سبع ساعات من شحنه مع سطوع الموصى بها وإعدادات الطاقة، ولكن بما أنه يدعم مخرج يو إس بي من نوع سي فهذا يعني أنه يمكنك تشغيله باستخدام أي شاحن يو إس بي عالي الطاقة وشحن الكمبيوتر المحمول إلى بطارية كاملة بينما لا يزال في الاستخدام يستغرق حوالي ساعتين.

أبرز مواصفات اللاب توب الجديد ميت بوك x من هواوي

ويندوز 10 برو أو هوم
ميت بوكX إما يأتي مع ويندوز 10 هوم أو ويندوز 10 برو اعتمادا على الموقع والنموذج، الإضافة البارزة فقط إلى نظام التشغيل ميكروسوفت هو مدير تشغيل ميت بوك، الذي يتعامل مع تحديثات برنامج التشغيل، ويمكن بعض أوضاع توفير الطاقة الذكية وتطبيقات استنزاف الطاقة

يربط مدير تشغيل ميت بوك أيضا بالهواتف الذكية لهواوي لتوفير نقطة الاتصال HotSpot الفورية باستخدام معرف هواوي، يمكنi مشاركة الملفات عن طريق البلوتوث إلى أجهزة هواوي الأخرى، ويعالج النسخ الاحتياطي للنظام لمحركات الأقراص الخارجية.

ماسح بصمة الأصبع
زر الطاقة الزوجي هو بمثابة الماسح الضوئي لبصمات الأصابع، وهي فكرة عظيمة. اضغط عليه، ضع إصبعك على ذلك، وسيفتح الكمبيوتر، إنه أفضل ماسح ضوئي لبصمات الأصابع يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر وبسهولة جيدة مثل أجهزة الاستشعار لبصمة الهاتف الذكي من هواوي.

السعر
يأتي هاتف هواوي ميت بوكX باللون الرمادي مع معالج كور i5 و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 256 غيغابايت من التخزين مقابل 1099.99 دولار أميركي (851 جنيها إسترلينيا)، وباللون الذهبي بمعالج كور i7 و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 غيغابايت من السعة التخزينية مقابل 1.299.99 دولار أمريكي (1.005 جنيه إسترليني). كلا النموذجين متوفرة للطلبات المسبقة في الولايات المتحدة مع توافراها في المملكة المتحدة قيد التأكيد على الشراء.

للمقارنة في الأسعار، يبدأ سعر جهاز لاب توب سيرفس من مايكروسوفت بسعر 979 جنيه إسترليني، ويبدأ ديل XPS 13  1،149 جنيه إسترليني في حين يبدأ سعر أبل ماك بوك برو بـ1،249 جنيه استرليني.

الحكم النهائي على المنتج
هواوي ميت بوكX هو واحد من أفضل ويندوز 10 المتاحة في السوق، يتمتع بشاشة كبيرة، مكبرات الصوت كبيرة، لوحة مفاتيح جيدة، لوحة تتبع صلبة، ومستشعر بصمة رائع كما أنه يأتي بدون مروحة مما يجعله صامت.

المميزات
 رقيق، خفيف، لوحة مفاتيح جيدة، شاشة كبيرة، لوحة تتبع جيدة، مستشعر قارئ بصمة الإصبع مذهل، مخرج يو إس بي من النوع سي، تصميم بدون مروحة، الفئة U  معالج كور  i5 أو  I7 

العيوب
 لا يوجد مخارج يو إس بي من النوع A، لا يدعم شاشة تعمل باللمس، يمكن شحنه فقط على جانب واحد، بعض الموديلات لا تدعم  شريحة TPM ، لا يوجد خيار 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز مواصفات اللاب توب الجديد ميت بوك x من هواوي أبرز مواصفات اللاب توب الجديد ميت بوك x من هواوي



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab