شركة سامسونغ تعيد تصنيع غالاكسي نوت 7 بمميزات جديدة واسم جيد
آخر تحديث GMT01:30:46
 العرب اليوم -

من المحتمل ان يتمَّ طرحه في كوريا الجنوبية في نهاية شهر تموز المقبل

شركة "سامسونغ" تعيد تصنيع "غالاكسي نوت 7" بمميزات جديدة واسم جيد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة "سامسونغ" تعيد تصنيع "غالاكسي نوت 7" بمميزات جديدة واسم جيد

"سامسونغ" تعيد تصنيع "غالاكسي نوت 7"
واشنطن ـ رولا عيسى

لم تضع شركة "سامسونغ" الكورية فقط خطة لبيع إصداراتها الجديدة من تليفونها الذي سحبته من الأسواق سابقا "غالاكسي نوت 7 " في كوريا الجنوبية، ولكن الشركة لديها أيضًا خطط لإعادة تسميته من جديد. فقد كشف تقرير صحفي أن الشركة الكورية الجنوبية قد أعادت تسمية الهاتف الذكي "غالاكسي نوت اف اي"، والذي ظهر بنسخة "فندوم"، في محاولة لتحسين صورة الهاتف وتجديدها.

ويقال أن الهاتف يبدو بنفس الشكل الأصلي، ولكن مع بطارية اصغر 3200 ملي أمبير، كما تشير تكهنات الى أنه سيطرح في السوق بتكلفة اقل بنسبة 30٪ من غالاكسي نوت 7. وقد تم نشر التقرير الأخير من قبل "إتي نيوز"، التي ذكرت أن "عددًا وافرًا من شركات الاتصالات المتنقلة" مصدر لها. وقالت المصادر "ان "غالاكسي نوت اف اي" اسمه مأخوذ من " سلسلة العملاء المخلصين لغالاكسي".

شركة سامسونغ تعيد تصنيع غالاكسي نوت 7 بمميزات جديدة واسم جيد

والغرض من الهاتف الذي اعيد احياؤه هو تسويقه لدى محبي الجهاز، مع التقليل من صورة الهاتف الذي تم تجديدها. ومع ذلك، تبادلت أخبار "إتي" نيوز أن سامسونغ للإلكترونيات سوف تستخدم 'R' تجديد لاسم الهاتف لتوضيح أنه قد تم تجديده. كما اشار المسؤول الكبير في شركة "لي ميونغ باك" الى تقديم المزيد من التفاصيل حول سعر طرحه مقارنة بسعر الاصدار السابع.

ومن المحتمل ان يطرح غالاكسي نوت 7 الهاتف الخارق في كوريا في نهاية يونيو/تموز،". يستخدم مصطلح " ripper " في كوريا للإشارة إلى هاتف تم تجديده. زودت شركة سامسونغ للإلكترونيات لغالاكسي نوت حوالي 300000 وحدة." واشار المسؤول الكبير الى أنه واثق من أن غالاكسي نوت 7 المعاد اصداره سيستعيد الطلب بشكل كافٍ."

وكشفت الشركة الكورية الجنوبية لأول مرة عن خططها لتجديد سامسونغ غالاكسي نوت 7 في فبراير/شباط. ومع ذلك، جاء الإعلان بعد خمسة أشهر بعد أن  حث الناشطون والمجموعات البيئية  سامسونغ على الالتزام بخطة من شأنها إعادة تدوير الملايين من هواتف غالاكسي نوت 7 - بدلا من مجرد قذفها إلى مكب نفايات، والذي يبدو أنها الخطة الأولية.

لكن الشركة كشفت ثلاثة مبادئ "لضمان إعادة تدوير أجهزة غالاكسي نوت 7 ومعالجتها بطريقة صديقة للبيئة". "أولا، يجب اعتبار استخدام الأجهزة كهواتف يعاد تجديدها أو هواتف إيجار حيثما ينطبق ذلك،"  ثانيا، يجب فصل المكونات القابلة للإنقاذ لإعادة استخدامها. " ثالثا، يجب تنفيذ عمليات مثل استخراج المعادن باستخدام أساليب صديقة للبيئة."

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت الشركة أنها مرت من خلال شهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية  ويمكن للمستهلكين شراء هاتف تم تجديده  في نهاية يونيو/حزيران. وفي هذا الوقت، ذكر أيضا أن الهواتف الذكية التي تم تجديدها ستشمل بطاريات أصغر حجما، حيث أنها كانت "بطاريات غير منتظمة الحجم" وتسببت في انفجار الهاتف بعد إطلاقه في أغسطس/آب.
وبعد شهر، عقد "دي جي كوه" مؤتمرا صحفيا في سيول، كوريا الجنوبية حيث أعلن استدعاء 2.5 مليون جهاز غالاكسي نوت 7، مشيرا إلى أن المستخدمين سوف يحصلون في نهاية المطاف على بديل - نوت جديد آمن هو نوت 7.

ومع ذلك، وُجد عيبٌ أيضا في الجهاز عندما بدأ استبدال الهواتف ، حيث ظهر ان الهاتف يوجد به بطاريات من شركة أخرى، يعتقد إلى حد كبير أن تكون البطاريات التي قامت شركة أتل الصينية هي التي قررت قتل هاتف نوت 7. وبعد تحقيقها الخاص في هذه المسألة الغامضة، اكتشفت سامسونغ أن الهواتف مزودة ببطاريات "غير منتظمة الحجم"، مما تسبب في تعتيم الزاوية اليمنى العليا من خلية البطارية بواسطة الغلاف.

وكانت الهواتف البديلة التي تم العثور عليها تنفجر نتيجة لمشاكل في التصنيع، بما في ذلك ضعف اللحام من الشركة المصنعة للبطارية. وأصدرت الشركة نفس برمجيات التي تقدم للمستخدمين على الشبكة الخلوية الأميركية.وقد أدى هذا الخطأ الكبير إلى تشويه العلامة التجارية لشركة سامسونغ، كما أثار العديد من المخاوف بين المسؤولين الحكوميين والتنظيميين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة سامسونغ تعيد تصنيع غالاكسي نوت 7 بمميزات جديدة واسم جيد شركة سامسونغ تعيد تصنيع غالاكسي نوت 7 بمميزات جديدة واسم جيد



هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

القاهرة - العرب اليوم
 العرب اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 16:50 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل امرأة
 العرب اليوم - نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل امرأة

GMT 00:00 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط صواريخ على جبل ميرون في الجليل الأعلى

GMT 20:20 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 3 أشخاص في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان

GMT 15:21 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

GMT 00:24 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الجيش الأميركي يشتبك مع مسيّرتين للحوثي في اليمن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab