إنطلاق فعاليات مؤتمر داتاماتكس جيتكس في الثاني عشر من تشرين الأول
آخر تحديث GMT03:29:47
 العرب اليوم -

يستعرض أفضل التطورات التكنولوجية في مجال تطوير الفكر المؤسسيّ

إنطلاق فعاليات مؤتمر "داتاماتكس جيتكس" في الثاني عشر من تشرين الأول

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إنطلاق فعاليات مؤتمر "داتاماتكس جيتكس" في الثاني عشر من تشرين الأول

مؤتمر داتاماتكس جيتكس 2014
دبي ـ العرب اليوم

أعلنت مؤسسة "داتاماتكس"، الجمعة، عن قرب انتهاء استعدادات تنظيم مؤتمر "داتاماتكس جيتكس 2014"، والذي يعقد خلال الفترة من 12 إلى 16 تشرين الأول/أكتوبر من العام الجاري، بمشاركة واسعة من كبرى المؤسسات الحكومية والخاصة في منطقة دول الخليج العربي، والذي يستعرض أفضل التطورات التكنولوجية والممارسات الإقليمية والعالمية في مجال تطوير الفكر المؤسسي الحديث.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمرعلي الكمالي أنّ "تنظيم هذا المؤتمر السنوي يأتي تزامنًا مع معرض جيتكس 2014 السنوي، أحد أكبر المعارض التكنولوجية العالمية، والذي يعد فرصة هامة لإلتقاء صّناع القرار، المدراء والتنفيذيين، والإطّلاع على أحدث التطورات التكنولوجية وتطوير الإستراتيجيات المستقبلية للقطاعين الحكومي والأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي".

يذكر أنَّ فعاليات المؤتمر تحظى باهتمام بالغ، نظرًا إلى مشاركة حشد كبير من صناع القرار، كبار الشخصيات والقيادات التنفيذية والمسؤولين والكوادر الشابة من الدوائر والمؤسسات الحكومية من المنطقة، نحو التحول المؤسسي وتطوير حوكمة نظم الحكومة والمدن الذكية، لتطوير دول المنطقة ومؤسساتها، وترسيخ ثقافة التمّيز في عصر التحول الذكي المتطور كنماذج عالمية في تطبيق الخدمات الإلكترونية الذكية، والاطّلاع على أحدث التطورات والأبعاد الإستراتيجية لتطوير البنية التحتية الذكية بما يتناسب مع الإستراتيجيات المستقبلية للقطاعين الحكومي والأعمال.

إلى ذلك، أعلنت اللجنة المنظمة عن استمرار إستقبال طلبات تسجيل مشاركة القيادات، التنفيذيين، والمعنيين للتواجد في فعاليات المؤتمر كافة، وأعلن الكمالي عن قرب إنتهاء كافة الإجراءات التنظيمية لإستقبال المؤسسات والمشاركين في فعاليات المؤتمر.

ويأتي المؤتمر ضمن سلسلة مؤتمرات تنظمها "داتاماتكس" على مدار العام للنهوض بمنظومة التنمية الاقتصادية والتطوير في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنطلاق فعاليات مؤتمر داتاماتكس جيتكس في الثاني عشر من تشرين الأول إنطلاق فعاليات مؤتمر داتاماتكس جيتكس في الثاني عشر من تشرين الأول



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab