أغلى كعكة زفاف في العالم للأمير هاري وميغان تتكلف مئة ألف دولار
آخر تحديث GMT01:54:18
 العرب اليوم -

بعد اجتماع الحماة الملكية لتناول شاي الظهيرة

أغلى كعكة زفاف في العالم للأمير هاري وميغان تتكلف مئة ألف دولار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أغلى كعكة زفاف في العالم للأمير هاري وميغان تتكلف مئة ألف دولار

استعدادات حفلة زفاف الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل
لندن ـ ماريا طبراني

ينتظر آلاف حول العالم بشغف حفلة زفاف الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل، نجمة هوليوود السابقة، ومن المتوقع أن تكلف حفلة الزفاف 45 مليون دولار، مع العلم أن كعكة الحفلة ستكلف حوالي 100 ألف دولار، وصلت العروس المرتقبة ميغان ماركل مع والدتها دوريا، إلى فندق "كليفيدان هاوس"، بعد اجتماعهما مع الملكة إليزابث لتناول الشاي بعد الظهر، وأكدت ميغان أنها مرتاحة للغاية، عشية زفافها، وقبلها بدقائق أكد الأمير هاري أنه يشعر أيضًا براحة، قبل الزفاف الملكي، أثناء استقباله مع دوق كامبردج الحشود خارج قلعة وندسور.

أغلى كعكة زفاف في العالم للأمير هاري وميغان تتكلف مئة ألف دولار

وبدا الأمير مسترخيًا بينما يمزح مع محبيه من جميع أنحاء العالم، حتى أنه أخذ دبًا من أحد الدببة، وحمله إلى القلعة من خلال بوابات هنري الثامن.وسيقضى كل من هاري وميغان، ليلة ما قبل الزفاف في فنادق منفصلة، حتى يلتقيا في كنيسة سانت جورج، يوم السبت، في وقت الغداء، ويسران إلى ممر الزفاف.

أغلى كعكة زفاف في العالم للأمير هاري وميغان تتكلف مئة ألف دولار

ماركل تطلب من والد هاري مرافقتها على الممر
وارتدى الأمير هاري، قميصًا أبيض ذو عنق، وبليزر، وسط تصوير الحضور ما يحدث بهوافتهم المحمولة، أثناء إجراءات أمنية مشددة، وأعطى أحد الحضور دبًا أحمر اللون إلى هاري، وسارع هاري بعناق الطفل الذي أهداه الدب، ولكنه لم يرد حين سأله أحدهم، ما إذا كان متوترًا، وأخبرهم فقط أنه مرتاح، وقال لامرأة حضرت من ترونتو "شكرًا جزيلًا لقدومك وقطعك كل هذه المسافة"، وسأل الأمير الحضور ما إذا كانوا متحمسين لزفافه يوم السبت.

وطلبت ماركل من أمير ويلز أن يرافقها على ممر الزفاف، ليوصلها إلى الأمير هاري، بعدما علمت هذا الأسبوع أن والدها لن يحضر حفلة زفافها بسبب مشكلات صحية، وبالتالي ستسير إلى نصف ممر كنيسة القديس جوروج وحدها، محاطة بصبيان صغار ووصيفات الشرف، دون أي شخص إلى جانبها، وفي منصف الممر ستلتقي ماركل بأمير ويلز، والذي سيأخذ بذراعها ليوصلها إلى الأمير هاري، وسيُحذف من الحفل سؤال الأساقفة " من وكيل هذه المرأة لتتزوج هذا الرجل؟".وطلبت ماركل من أمير ويلز بعد أن أخبرها والدها توماس ماركل بأنه غير قادر على السفر إلى المملكة المتحدة.

هاري سعيد بطلب ماركل
وقضت ماركل وقتًا طويلًا مع الأمير هاري، وكونت معه علاقة عاطفية، وحين طلبت منه أن يرافقها والده على المرر، كان الأمير سعيدًا جدًا بذلك.وابتسم الأمير هاري وماركيل إلى المصورين بعد ظهر يوم الجمعة، حين وصلا إلى قلعة وندسور في لاند روفر، ورافقت دوريا راغلاند، والدة ماركل، ابنتها إلى الداخل، حيث التقت الملكة ودوق أدنبرة، لتناول الشاي بعد الظهر.وكانت السيدة راغلاند، هي مدربة يوغا وأخصائية اجتماعية، من بين أحد الخيارات لمرافقة ابنته على ممر الزفاف، ولكن والد هاري أكثر خبرة في مثل هذه الأمور ومعتاد على الظهور في المناسبات العامة؛ لذا سترافقها فقط في رحلة السيارة إلى الكنيسة.

أغلى كعكة زفاف في العالم للأمير هاري وميغان تتكلف مئة ألف دولار

وفي بيان لقصر كنسيغتون، قال " طلبت ميغان ماركل من صاحب السمو الملكي أمير ويلز أن يرافقها على ممر كنيسة القديس جورج في يوم زفافها، وأعرب الأمير عن سعادته بذلك، حيث ستكون طريقة ترحيبه بماركل داخل العائلة الملكية".

العالم ينتظر حفلة الزفاف الملكي
وأعلنت الحانات البريطانية في لوس أنجلوس، مسقط رأس ماركل، عن الاحتفال في موعد مراسم الزفاف الملكي، كما تستضيف القنصلية البريطانية 150 شخصًا؛ لتناول الشاي احتفالًا بحفل الزفاف.وركزت الصحف الروسية على فارق السن بين ماركل والأمير، مؤكدة حتى لو كنت فوق الثلاثين ما يوال بإمكانك الزواج من أمير.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغلى كعكة زفاف في العالم للأمير هاري وميغان تتكلف مئة ألف دولار أغلى كعكة زفاف في العالم للأمير هاري وميغان تتكلف مئة ألف دولار



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:59 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
 العرب اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab