سكرتيرة وزير تُلقي بنفسها من البلكونة بعد كبسة الآداب في مصر
آخر تحديث GMT03:05:41
 العرب اليوم -

سكرتيرة وزير تُلقي بنفسها من البلكونة بعد "كبسة الآداب" في مصر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سكرتيرة وزير تُلقي بنفسها من البلكونة بعد "كبسة الآداب" في مصر

سكرتيرة وزير تُلقي بنفسها من البلكونة
القاهرة - العرب اليوم

كشفت تحقيقات النيابة العامة في مدينة نصر، بإشراف المحامي العام الأول لنيابات مدينة نصر المستشار أيمن بدوي، تفاصيل توقيف سكرتيرة أحد الوزراء السابقين داخل شقتها أثناء ممارستها الرذيلة.

واعترفت المتهمة أمام النيابة العامة، بإشراف مدير نيابة أول مدينة نصر المستشار أحمد لبيب، بقيامها بممارسة الرذيلة مقابل أجر مادي واستغلال سلسلة علاقاتها القديمة، وأنها كانت تستعد لإقامة علاقة منافية للآداب العامة داخل شقتها بمدينة نصر مع "محاسب" وخلال ذلك استمعت إلى أصوات قوة أمنية تقترب من الشقة.

واستكملت المتهمة في اعترافاتها أنه فور وصول الأجهزة الأمنية إلى الشقة قامت بإلقاء نفسها من الطابق الأول هروباً منهم واعتقادًا منها أنها لن يصيبها شيء، إلا أنها اصيبت بإغماء وكسور متفرقة بالجسد.

كما تبين من التحقيقات التي أجريت بإشراف وكيل النيابة أحمد مرسي، أن معلومات عن المتهمة توافرت لمساعد وزير الداخلية لمباحث حماية الآداب العامة اللواء زكي زمزم، ونائبه اللواء خالد عبدالعزيز، أفادت بأن سيدة تقوم بإدارة شقتها السكنية بمدينة نصر للأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي وأن الشقة يتردد عليها بعض الأشخاص.

وتبين من التحريات التي أجريت بإشراف مدير النشاط الداخلي بمباحث الآداب العميد عماد عكاشة، ان المتهمة كانت تعمل سكرتيرة لدي أحد الوزراء السابقين، وأنها قامت بتخصيص شقتها لعرض الساقطات على راغبي المتعة الحرام.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إيفاد مأمورية أمنية بقيادة العقيد أحمد حشاد رئيس قسم التحريات بمباحث الآداب، والمقدم أشرف حشاد والرائد عمرو مطر بمباحث القطاع، لضبط المذكورة، إلا أنها شعرت بقدومهم فقامت بإلقاء نفسها من شرفة منزلها، مما أسفر عن إصابتها ببعض الكسور، نقلت على إثرها للمستشفى تحت حراسة أمنية، وتم التحفظ على "محاسب" كان يمارس الرذيلة معها، من جانبها، أمرت نيابة مدينة نصر، بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سكرتيرة وزير تُلقي بنفسها من البلكونة بعد كبسة الآداب في مصر سكرتيرة وزير تُلقي بنفسها من البلكونة بعد كبسة الآداب في مصر



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab