7 لاعبين منحوا فريق الهلال لقب الدوري
آخر تحديث GMT07:56:52
 العرب اليوم -

7 لاعبين منحوا فريق الهلال لقب الدوري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 7 لاعبين منحوا فريق الهلال لقب الدوري

فريق الهلال
الرياض - العرب اليوم

الهلال وبقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز أسعد جماهيره، وقدم أداء رائع، جعل الكثيرون يؤكدون استحقاق الزعيم للتتويج باللقب الغالي.وعلى مدار الموسم، كان هناك لاعبين مؤثرين ساهموا بقوة في حصول الهلال على اللقب، ونرصد هذه الأسماء في السطور التالية..

1ـ "صمام الأمان"
استطاع الحارس عبدالله المعيوف الذود عن مرماه ببسالة في الموسم الحالي، ولعب مع الهلال 2250 دقيقة، وحافظ على شباكه نظيفة في 13 مباراة، وتصدى لركلتي جزاء، ولم تستقبل شباكه سوى 15 هدف، وهو الأقل بين فرق الدوري، ليؤكد المعيوف مقولة أن الحارس نصف الفريق.

2ـ "أبو كلبشة"
كان المدافع أسامة هوساوي صمام أمان الفريق الهلالي خلال الموسم الحالي، بفضل صلابته وانضباطه الكبير، وشارك في 24 مباراة بإجمالي عدد دقائق 2160 دقيقة، وقدم هوساوي أداء متزن وثابت مع الزعيم، وكان قائدا لخط الدفاع الأزرق بكل اقتدار.

3ـ "مهندس الوسط"
يُعتبر لاعب خط الوسط سلمان الفرج رمانة أداء الفريق الهلالي، وامتاز الفرج بصناعة اللعب المميزة، وإتقان التمريرات وبناء اللعب، وعمل المساندة الهجومية، سلمان لعب 1360 دقيقة وصنع 3 أهداف لفريقه وسجل هدفين، وهو من أهم الأوراق الرابحة في تشكيلة المدرب رامون دياز.

4ـ "نواف الخطير"
نواف العابد هو واحد من أهم الأوراق الهجومية في التشكيلة الهلالية، لعب 1251 دقيقة وصنع 4 أهداف وسجل 6 أهداف لفريقه، وقدم خلال الموسم مستوى رائع وظهر تميزه في الاختراق من العمق والأطراف، بالإضافة إلى التسديدات البعيدة المدى.

5ـ "الظهير الطائر"
من الأسلحة الهامة التي يعتمد عليها الهلال، تواجد الرائع في الواجب الهجومي، محمد البريك، والذي لعب 1817 دقيقة وصنع 4 أهداف وسجل هدف، وهو مميز بالكرات العرضية المُتقنة، بالإضافة إلى تسديد الكرات الثابتة، والانطلاق والتوغل في دفاعات المنافسين بسرعته وجهده الوافر.

6ـ "السوبر إدواردو"
من أهم المحترفين في صفوف الهلال، وأكثرهم تأثير في الموسم الحالي، اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، شارك في 1787 دقيقة وصنع 4 أهداف وسجل 11 هدف، إدواردو يملك حلول متنوعة في تسجيل الأهداف سواء من التسديد أو من لعب الكرات الرأسية، وكذلك الاختراق من العمق.

7ـ "الهداف"
رغم عدم قناعة الكثيرين بما يقدم، إلا أن المهاجم البرازيلي ليو بوناتيني كان من العناصر المؤثرة ف حسم الهلال للبطولة وللعديد من المباريات، شارك ليو مع فريقه خلال 1496 دقيقة، وهو هداف الفريق برصيد 12 هدف، كذلك صنع 3 أهداف، وهو مميز في التحرك داخل منطقة الجزاء وعمل المحطة الهجومية لزملاءه، ولعب الكرات الرأسية، لكن يعيبه كثرة إضاعته للفرص السهلة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 لاعبين منحوا فريق الهلال لقب الدوري 7 لاعبين منحوا فريق الهلال لقب الدوري



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:34 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

وفاة مطرب سوري وضاح إسماعيل بعد صراع مع مرض

GMT 03:05 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

هزة أرضية تضرب ولاية البويرة في الجزائر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab