الهلال يبدأ خطة الاحتفاظ في  دوري جميل
آخر تحديث GMT07:43:01
 العرب اليوم -

الهلال يبدأ خطة الاحتفاظ في دوري جميل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الهلال يبدأ خطة الاحتفاظ في  دوري جميل

نادي الهلال السعودي
الرياض - العرب اليوم

اختتم الفريق الأول لكرة القدم، بنادي الهلال السعودي، مراحل الاستعداد قبل الدخول في معترك منافسات دوري جميل للمحترفين،الذي يسعى الفريق للحفاظ على لقبه.

وأنهى الفريق معسكره الإعدادي بالنمسا، خلال الفترة من 11-31 يوليو الماضي، خاض من خلاله الفريق مباراتين وديتين أمام بنيفيتو الإيطالي وايتيمز التركي، حيث تعادل في المباراة الأولى إيجابيا 1-1 وخسر اللقاء الثاني 2-1 .
 
وركز الجهاز الفني بالفريق على العديد من الجوانب الفنية وزيادة مخزون اللياقة والقوة البدنية للاعبين، من خلال هذا المعسكر، واختتم بعد ذلك في الرياض المباريات التجريبية، بلقاء فريق المجزل (درجة أولى)، وكسبه بنتيجة 5-1 حيث جاء هذا اللقاء بطلب من المدرب الأرجنتيني رامون دياز، بهدف تأقلم اللاعبين على الأجواء الحارة التي سيخوض فيها الفريق مبارياته.
 
صفقات مميزة
 
ودعمت الإدارة الهلالية الفريق بعناصر جديدة، بناء على طلب الجهاز الفني، حيث تعاقدت مع الحارس العماني علي الحبسي، والأوروجوياني ماتياس، وشراء عقد السوري عمر خربين، بعد أن قدم مستويات مميزة، خلال فترة إعارته للهلال الموسم الماضي،لينضم الثلاثي الأجنبي للبرازيلي كارلوس إدواردو، والأوروجوياني نيوكلاس ميليسي.
 
وتعاقد الهلال مع محمد كنو، وحسن كادش،وعلي البليهي ومختار فلاته، كعناصر محلية لدعم خط الدفاع ومنطقة الوسط.
 
قائمة الفريق
 
واتضحت ملامح القائمة الرئيسية للعناصر التي سيعتمد عليها دياز، في منافسات الفريق الموسم المقبل، بعد خوض الوديات،وتأتي مشابهة إلى حد كبير للقائمة التي يشارك بها في منافسات الموسم الماضي.
 
 ودخل دياز في حيرة من أمره، في اختيار الرباعي الأجنبي للمشاركة في البطولة الىسيوية التي سيواجه من خلالها العين الإماراتي، يوم 21 أغسطس الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي، على أن يعتمد مبدئيا القائمة الأولية، والتي ستضم  25 لاعبا وتكتمل بإضافة 5 لاعبين آخرين، قبل لقاء العين من بينهم الأجانب.
 
ويمكن الاستفادة الفنية من اللاعبين الصاعدين من الفريق الأولمبي، مهند فلاته ومتعب المفرج ومروان الحيدري،إذ يرى المدرب أهمية بقائهم في الفريق، بالإضافة للاعبي الأولمبي ناصر الدوسري وعادل المولد، بعدما ظهرا بمستوى جيد مؤخرا.
 
قائمة الراحلين
 
واستغنى دياز عن عدد من اللاعبين في الفريق، أبرزهم ناصر الشمراني، وعبد العزيز الدوسري وخالد شراحيلي حيث يؤدون برنامجا تدريبيا انفراديا بمقر النادي، يأتي على فترتين صباحية ومسائية، لحين انتقالهم لأندية أخرى أو الاستغناء عنهم بشكل نهائي.
 
وانتقل عبد المجيد الرويلي، للفيحاء قبل الاستعداد، وترك عبد الكريم القحطاني الفريق لينتقل بشكل نهائي لنادي الفيحاء أيضا، بالرغم من ظهوره المميز في البطولة العربية خلال مشاركة الهلال في منافساتها، وأعار النادي البرازيلي ليو بوناتيني بعد أن أبدى المدرب دياز،عدم الحاجة لخدماته.
 
وينتظر أن يغادر الفريق حارس المرمى فهد الثنيان، بعد توصيات الجهاز الفني بعدم الحاجة إليه بعد تواجد الرباعي عبدالله المعيوف وعلي الحبسي ومحمد الواكد ومروان الحيدري.

ونظراً للكثافة العددية للاعبين المميزين بالفريق اضطر الجهاز الفني للاستغناء عن عدد من اللاعبين الصاعدين من الفريق الأولمبي،أبرزهم حارس المرمى وليد أبوملحة وسلطان الفرحان ومحمد البقعاوي  وأحمد بامسعود.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال يبدأ خطة الاحتفاظ في  دوري جميل الهلال يبدأ خطة الاحتفاظ في  دوري جميل



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab