الكارديغان قطعة أساسية تزينك بإطلالة خريفية مميزة
آخر تحديث GMT04:59:16
 العرب اليوم -

الكارديغان قطعة أساسية تزينك بإطلالة خريفية مميزة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الكارديغان قطعة أساسية تزينك بإطلالة خريفية مميزة

الكارديجان لمزيد من الأناقة
القاهرة - شيماء مكاوي

 تعتبر الكارديغان قطعة أساسية في موسم الخريف يمكن تنسيقها مع كل الإطلالات تقريبًا فتمنح تألّقًا أكيدًا من الصباح حتى المساء، تعتمده النجمات في الكثير من إطلالاتهنّ وتختاره مدوّنات الموضة عادة؛ فالكارديغان يعكس مظهرًا دافئًا ولكن أنيقًا، مع اقتراب الأيّام الباردة خاصة، وسواء اخترت ارتداءه بأسلوب عمليّ أو كقطعة فريدة تميّز إطلالتك، فإنّ طرق اعتماد الكارديغان كثيرة تجعله يتماشى مع كل المناسبات وفي كل أوقات السنة، استوحي هذه القطعة الرائعة مع أزيائك كافة بأكثر الطرق عصرية وأناقة.

ويمكنك اختيار الكارديغان الطويل ولكن المريح لإطلالة رائعة تناسب عطلة نهاية الأسبوع واختاري قميصًا واسعًا أو "تي-شيرت" مع سروال ضيّق من "الدنيم" وحذاء بكعب عالٍ أو حتّى الحذاء الرياضي المفضّل لديك. وفي حال كان الطقس باردًا بعض الشيء، يمكنك إضافة وشاح جميل لتكملة الإطلالة. بالنسبة للألوان، باستطاعتك اختيار الدرجات المبهجة لتمنح أسلوبك تميّزًا ملحوظًا من دون أن تنسي الحقيبة كبيرة الحجم التي تناسب أيّام العطلة.ويأتي الكارديغان الأسود الطويل قطعة مناسبة للانتقال من النهار إلى الليل بعفوية وأناقة.

ضعي الكارديغان فوق فستان جميل واسع باللون الأبيض ممّا يعكس تناقضًا جذابًا يلائم كل السهرات. ولكي يتماشى مع المناسبات الليلية، ينبغي أن تنتقيه من القماش الفاخر كالحرير أو الدانتيل وتحملي حقيبة مميّزة وأنيقة. أمّا المجوهرات فيمكنك اختيارها ناعمة أو برّاقة بحسب مزاجك، ويضفي الحزام على إطلالة الكارديغان مظهرًا مميّزًا يناسب أشكال الجسم كافة، بإمكانك اختيار الكارديغان مع نقشات أو بلون واحد وتنسيقه مع سروال فضفاض فتتألّقين بإطلالة تلفت الأنظار. أمّا الحزام فضعيه على الجزء الأنحف من خصرك ممّا يمنح جسمك شكلاً جذابًا. يمكنك أيضاً، مثل المدوّنة الفاشينيستا آسيا عاكف، أن تستعيني بالاكسسوارات – كالنظارات الشمسية الكبيرة – التي سوف تمنحك مظهرًا عصريًا.تعطيك الألوان لمسة بوب جميلة تضفي الكثير من التميّز على إطلالاتك.

ويحاكي هذا الكارديغان بألوانه وقماشه أناقة السبعينات بامتياز. نسّقيه مع سروال الدنيم عالي الخصر وحذاء رياضي باللون الأبيض وتي-شيرت بسيط وها أنت مستعدّة للخروج في نهار طويل للتسّوق ولقاء الصديقات. واحملي حقيبة كبيرة أو حقيبة كتف بأسلوب crossbody لمظهر عمليّ ومريح، تجرّأي واختاري الكارديجان الطويل بأسلوب رداء الكاب فتحصلين على إطلالة تلفت كل الأنظار.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكارديغان قطعة أساسية تزينك بإطلالة خريفية مميزة الكارديغان قطعة أساسية تزينك بإطلالة خريفية مميزة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab