برشلونة يتراجع عن التعاقد مع جون ميشال سيري
آخر تحديث GMT17:30:38
 العرب اليوم -

برشلونة يتراجع عن التعاقد مع جون ميشال سيري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - برشلونة يتراجع عن التعاقد مع جون ميشال سيري

نادي برشلونة الإسباني
برشلونة - العرب اليوم

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية مساء الأربعاء أن اللاعب الإيفواري جون ميشال سيري، نجم نادي نيس الفرنسي، لن ينتقل إلى برشلونة كما أشيع خلال الأيام الأخيرة في وسائل الإعلام العالمية.

وأعلنت الصحيفة الإسبانية الموالية لنادي برشلونة، في الوقت الذي اقترب فيه سيري بشدة من الانضمام للنادي الكتالوني، فأن اللجنة الفنية للأخير رفضت التعاقد مع اللاعب في اللحظات الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة سيصب تركيزه في التعاقد مع لاعبين أخرين في مركز لاعب الارتكاز ولاعب الوسط المهاجم مثل البرازيلي فيليبي كوتينيو، والفرنسي عثمان ديمبيلي.

اسم جديد

ولا يزال برشلونة يحاول دعم خطه الأمامي، بعد رحيل النجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

وارتبط الثنائي فيليب كوتينيو، وعثمان ديمبلي لاعبي ليفربول الإنجليزي، وبوروسيا دورتموند الألماني على الترتيب بالانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكن تشير بعض التقارير إلى فشل "البلوجرانا" في ضم أي منهما.

وذكرت صحيفة "مترو" البريطانية أن برشلونة تواصل مع البرازيلي ويليان لاعب تشيلسي الإنجليزي، لبحث إمكانية انضمامه للفريق الكتالوني في الصيف الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ويليان لم يملك الثقة الكاملة في المشاركة أساسيًا مع تشيلسي بقيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي يفضل الإسباني بيدرو رودريجيز، علماً بأن البرازيلي لم يشارك الموسم الماضي سوى 15 مرة.

من جانبها، أوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن اللاعب يخشى أن يكون الضحية التالية لكونتي في "البلوز"، بعد أن قدم الدعم الكامل لزميله في الفريق اللندني دييجو كوستا، الذي أبلغه المدرب الإيطالي بعدم رغبته في بقائه بقلعة "ستامفورد بريدج".

من جانب آخر، قالت "مترو" إن برشلونة يقترب من ضم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان، ولكن رغم ذلك يريد ضم ويليان نجم تشيلسي.

بديل

وقالت صحيفة "سبورت" إن مسؤولي برشلونة اتصلوا بنادي فالنسيا الإسباني، للاستفسار عن وضعية اللاعب دانيال باريخو.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة يفكر بالتعاقد مع باريخو، قائد وصانع ألعاب فالنسيا، الذي لعب تحت إمرة المدرب فالفيردي مع الخفافيش في موسم 2012 - 2013.

وأشارت إلى أن اللاعب يملك شرطًاً جزائيًا في عقده بقيمة 50 مليون يورو، ولكن فالنسيا سيكون على استعداد للتفاوض من أجل تحديد ثمن انتقال قائده "للبلوجرانا".

ووفقًاً للمصادر داخل نادي برشلونة فإن صفقة دانيال باريخو لاعب ريال مدريد الأسبق، لا تُعتبر أولوية للفريق، ولكنها خطة بديلة في حال فشل التعاقد مع نجوم أمثال كوتينيو، ودي ماريا.

أمنية

في سياق منفصل، يتمنى رالف هازنهاتل المدير الفني لفريق لايبزيج وصيف بطل "البوندسليجا" الموسم الماضي، مواجهة برشلونة في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وتستضيف مدينة "موناكو" الفرنسية مساء الخميس مراسم الإعلان عن جائزة أفضل لاعب في أوروبا، إلى جانب الكشف عن قرعة دور المجموعات لدوري الأبطال.

وتذكر هازنهاتل مواجهته لبرشلونة في دوري الأبطال، حين كان لاعبًا لنادي فيينا النمساوي، خلال فترته في الملاعب.

وقال هانزنهاتل، خلال تصريحات نقلها موقع "سبوكس" الألماني: "لقد لعبت في كامب نو خلال مسيرتي الكروية".

وأضاف: "لقد واجهت أساطير مثل كومان، ولاودورب، وروماريو، وزوبيزاريتا، ولم أصنع فرصتين كبيرتين في المباراة".

وأوضح: "أتذكر حين سنحت لي الفرصة حيث كنت وحيدًا أمام المرمى وسددت على زوبيزاريتا .. لا أعلم ماذا أقول، فأنا لم أكن قادرًا على فعل ذلك".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يتراجع عن التعاقد مع جون ميشال سيري برشلونة يتراجع عن التعاقد مع جون ميشال سيري



نانسي عجرم بإطلالات خلابة وساحرة تعكس أسلوبها الرقيق 

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:59 2024 الخميس ,09 أيار / مايو

وفاة والدة الفنانة يسرا اللوزي

GMT 08:42 2024 الجمعة ,10 أيار / مايو

3 زلازل تضرب شرق تايوان في 5 دقائق

GMT 03:21 2024 الخميس ,09 أيار / مايو

بايدن يؤكد استعداده لإعادة إعمار غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab