مساعد مورينيو يسخر من الحكم بسبب طرد هيريرا
آخر تحديث GMT15:30:59
 العرب اليوم -

بعد تعادل مانشستر يونايتد مع ضيفه بيرنلي سلبيًّا

مساعد مورينيو يسخر من الحكم بسبب طرد هيريرا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مساعد مورينيو يسخر من الحكم بسبب طرد هيريرا

الإسباني أندير هيريرا
لندن - سليم كرم

تحدث مساعد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ومواطنه روي فاريا بشكل ساخر عن أداء الحكم مارك كلاتنبرج، في المباراة التي تعادل فيها فريقه مانشستر يونايتد مع ضيفه بيرنلي (صفر-صفر) أمس الأول في الدوري الإنجليزي، قائلا إنه "قام بعمل مذهل".

جاء هذا الموقف الساخر من فاريا بعد اضطرار يونايتد إلى إكمال اللقاء بعشرة لاعبين منذ منتصف الشوط الثاني بسبب طرد الإسباني أندير هيريرا لحصوله على إنذارين.

وبدا هيريرا كأنه فقد توازنه ما أدى إلى الخطأ الذي ارتكبه على دين مارني وإلى حصوله على الإنذار الثاني.

ولم يكن هيريرا الشخص الوحيد من يونايتد الذي يطرد من المباراة، بل اضطر مورينيو لمتابعة الشوط الثاني بأكمله من المدرجات بسبب اعتراضه على عدم احتساب ركلة جزاء لمصلحة الإيطالي ماتيو دارميان قبيل نهاية الشوط الأول.

وتولى فاريا مهمة التحدث إلى الإعلاميين بعد المباراة بسبب طرد مورينيو، وهو رد على سؤال حول رأيه بطرد هيريرا قائلا: "كل ما أريده قوله إن العمل الذي قام به الحكم كان مذهلا"، رافضا الحديث عن السبب الذي دفع بكلاتنبرغ إلى طرد مورينيو واكتفى بالقول: "لا أعلم (السبب) ولا أعتقد أن الأمر (معرفة السبب) مهم حقا".

وواصل: "أعتقد أن الأمر المهم هو ما سيكتبه الحكم في تقريره. لا يمكنني أن أعطيكم المزيد من التفاصيل".

ورغم وجوده في المدرجات، تواصل مورينيو مع فاريا من خلال رسائل مكتوبة تولى أحد العاملين في الفريق عملية تسليمها إلى المدرب المساعد لكن ملاحظات البرتغالي لم تعط ثمارها لأن فريقه عجز عن الوصول إلى شباك ضيفه وفشل في تحقيق الفوز للمرحلة الرابعة على التوالي مما أدى إلى تراجعه للمركز الثامن.

واعتبر فاريا في المؤتمر الصحافي "أننا كنا الفريق الأفضل في الملعب. لقد هيمنا على المباراة، حتى عندما كنا نلعب بـ10 لاعبين. أعتقد أن أحدا لم يلاحظ أننا كنا نلعب بعشرة لاعبين وذلك بفضل العقلية التي أظهرها اللاعبون، وموقفهم في المباراة، وتركيزهم، وإخلاصهم وكذلك روحهم القتالية".

وواصل: "الجميع لاحظوا أن اللاعبين قدموا كل ما لديهم حتى الثانية الأخيرة من عمر المباراة.. يجب أن نهنئ اللاعبين على كفاحهم وإخلاصهم، وعلى إرادتهم ورغبتهم في الفوز. لقد فعلوا ذلك (قاتلوا) حتى الثانية الأخيرة. لكننا غير سعداء. خلقنا العديد من الفرص ولم نتمكن من إحراز هدف. من المهم أن نسجّل الأهداف لكننا لم نفعل، بل خلقنا فرصا".

وهذه النقطة الأولى التي ينالها بيرنلي خارج قواعده هذا الموسم والفضل بذلك يعود إلى حارسه توم هيتون الذي قدم أداء مميزا بمواجهة تسديدات السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والفرنسي بول بوغبا وجيسي لينغارد.

وتطرق فاريا إلى تألق الحارس السابق لفريق الشباب في يونايتد، معتبرا أنه عندما يكون حارس مرمى بيرنلي أفضل لاعب في لقاء السبت فذلك يعطي مؤشرا عن مجريات اللقاء، مضيفا: "نحن بحاجة إلى مواصلة مسيرتنا، لمواصلة الكفاح، واللاعبون بحاجة إلى مواصلة ثقتهم بأنفسهم لأن هذا هو السبيل الصحيح".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مساعد مورينيو يسخر من الحكم بسبب طرد هيريرا مساعد مورينيو يسخر من الحكم بسبب طرد هيريرا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab