شكوك بشأن مشاركة ميسي مع برشلونة في مواجهة إشبيلية
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

بعدما غاب عن مباراتي إيطاليا وإسبانيا بسبب الإصابة

شكوك بشأن مشاركة ميسي مع برشلونة في مواجهة إشبيلية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شكوك بشأن مشاركة ميسي مع برشلونة في مواجهة إشبيلية

ليونيل ميسي
مدريد - لينا العاصي

يواجه برشلونة أزمة، تتعلق بنجمه الأول، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بشأن اتخاذ القرار لإشراكه في المواجهة المقبلة، في ضيافة إشبيلية، عندما يواصل البارسا رحلة استعادة لقب الليغا، السبت، مع بداية فترة مزدحمة بخوض 7 مباريات في 22 يومًا. وغاب ميسي عن مباراتي الأرجنتين الوديتين أمام إيطاليا وإسبانيا، بسبب إصابة عضلية، خلال آخر لقاء لبرشلونة في الدوري، أمام أتليتيك بيلباو، وأكمل نصف فترة المران، الخميس.

ومن المتوقع أن تكون المباراة في ضيافة إشبيلية، من أصعب المباريات المتبقية لبرشلونة خارج أرضه، هذا الموسم، لكن فارق 11 نقطة على أتلتيكو مدريد، أقرب منافسيه، ما يمنح أفضلية كبيرة لفريق المدرب إرنستو فالفيردي لإحراز اللقب.

ويخوض برشلونة ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل، و5 مباريات أخرى أهمها نهائي كأس الملك أمام أشبيلية، يوم 21 أبريل/ نيسان، قبل أن يحصل على 7 أيام من الراحة قبل خوض المباراة التالية في الدوري.

وفشل برشلونة في الفوز مرتين في آخر ثلاث زيارات إلى ملعب سانشيز بيزخوان، الشهير لأشبيلية، لكنه رغم ذلك يحاول الحفاظ على سجله الخالي من الهزيمة في 36 مباراة متتالية في الدوري المحلي. ويستهدف برشلونة تحقيق الرقم القياسي في الدوري الذي سجله ريال سوسيداد موسم 1970-1980 بالبقاء 38 مباراة دون هزيمة. وقال فالفيردي الأربعاء، إنه لا يشعر بقلق زائد على لياقة ميسي، وقلل من تكهنات تأثر لاعبه الشهير بخسارة الأرجنتين 6-1 أمام إسبانيا يوم الثلاثاء الماضي.

ويتصدر ميسي قائمة هدافي الدوري برصيد 25 هدفًا، وشارك في كل مباريات برشلونة في المسابقة هذا الموسم باستثناء واحدة فقط، أمام ملقة، عندما حصل على إذن بالغياب بسبب مولد ابنه الثالث. وقال فالفيردي "ميسي شعر بعدم الراحة، لكننا نعتقد أن الأمر ليس مهما.. نحن مرتاحون.. الأرجنتين خسرت مباراة ودية.. كأس العالم لم تبدأ بعد وليس من الممكن فوز جميع لاعبينا". ولا يزال برشلونة يفتقد لاعب الوسط المؤثر، سيرجيو بوسكيتس، بسبب إصابة في إصبع قدمه، بينما يغيب الظهير الأيسر البديل لوكاس ديني 3 أسابيع بسبب تعرضه لإصابة عضلية، خلال خوض مباراة ودية مع فرنسا.

ويستضيف إشبيلية بايرن ميونخ، متصدر الدوري الألماني في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال، الثلاثاء المقبل، ويفتقد بابلو سارابيا أمام برشلونة، والجناح المخضرم خيسوس نافاس بسبب الإصابة. ويلعب أتلتيكو صاحب المركز الثاني يوم الأحد، مع ديبورتيفو لاكورونيا، الذي لم يحقق أي فوز بعد مع مدربه الجديد كلارنس سيدورف، بينما يلتقي ريال مدريد حامل اللقب، الذي يتأخر بـ4 نقاط عن جاره، مع لاس بالماس صاحب المركز 18.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شكوك بشأن مشاركة ميسي مع برشلونة في مواجهة إشبيلية شكوك بشأن مشاركة ميسي مع برشلونة في مواجهة إشبيلية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab