رونالدو يفسد فرحة جماهير الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا مدريد
آخر تحديث GMT14:42:32
 العرب اليوم -

بعد تصريحاته المثيرة للجدل حول مستقبله مع "الميرنجي"

رونالدو يفسد فرحة جماهير الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا مدريد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رونالدو يفسد فرحة جماهير الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا مدريد

البرتغالي كريستيانو رونالدو
مدريد - العرب اليوم

عكر البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، فرحة جماهير الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا للعام الثالث على التوالي، مساء السبت، على حساب ليفربول الإنجليزي "3-1" بعد تصريحاته المثيرة للجدل حول مستقبله مع الميرنجي.

وتشير التقارير الصحفية الإسبانية إلى غضب كبير بين لاعبي ريال مدريد من إفساد رونالدو فرحة اللقب الـ13 بتصريحات ليست في وقتها، لكن البرتغالي يرى بأنه شخص أمين وصريح لذلك قال ما قاله بعد نهائي التشامبيونزليج.

الغضب الكبير من كريستيانو رونالدو ليس من فراغ، لكن جاء بناءً على بعض الأسرار التي سوف  في التقرير التالي

وعد بيريز

وعد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، كريستيانو رونالدو بعد نهائي كارديف في العام الماضي بزيادة راتبه السنوي الحالي 21 مليون يورو إلى ما يعادل ليونيل ميسي قبل حصول الأخير على راتب جديد يصل لـ40 مليون يورو سنويا بجانب رحيل نيمار عن برشلونة وحصوله على راتب أعلى من الدون "36 مليون يورو سنويا".

لكن بيريز لم يف بوعده لكريستيانو رونالدو خلال الفترة الماضية ما جعل البرتغالي يرغب في الرحيل، وانتشرت أخبار من صحفيين مقربين من صاحب الـ33 حول نيته مغادرة البلانكوس عائدا لمانشستر يونايتد.

وتأثر مستوى كريستيانو رونالدو من عدم وفاء بيريز بوعده بزيادة راتبه بعدما ظهر بمستوى سيء متواضع حتى تحسن أدائه في بداية 2018 حتى نهاية الموسم.

الضرائب

يعاني كريستيانو رونالدو من مشاكل مع الضرائب الإسبانية حول تهرب نجم ريال مدريد من دفع أموال للحكومة الإسبانية عن طريق تأسيس شركات غير شرعية بهدف التهرب الضريبي.

وحاول كريستيانو رونالدو، التصالح مع الضرائب الإسبانية ودفع الأموال المستحقة عليه، لكن الحكومة الإسبانية تصر العقوبة الجنائية تجاه اللاعب.

ويرى كريستيانو رونالدو بأنه لا ينال التقدير الذي يستحقه في إسبانيا ولا يعامل مثل ليونيل ميسي الذي تصالحت معه الحكومة في ذات قضية التهرب الضريبي.

والغضب الثاني في صدر كريستيانو رونالدو هو عدم شعوره بالدعم اللازم من إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز في قضية التهرب الضريبي.

المفاوضات مع نيمار

"منذ قدومي لريال مدريد و50 لاعبا قيل أنهم سوف يأتون لفريق ولم يحدث ذلك" هكذا رد كريستيانو رونالدو على أنباء تعاقد الفريق الملكي مع البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

هذا التصريح يعكس غضب البرتغالي كريستيانو رونالدو من مفاوضات ريال مدريد مع نيمار لأنه لم يقل أي كلمة جيدة عن البرازيلي نيمار بل تهكم على ارتباط البرازيلي بالانتقال للفريق الملكي.

عكس ما فعله ليونيل ميسي عندما سئل عن أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، القريب من الانضمام للبارسا، حيث قال إنه معجب به وهو واحد من أفضل اللاعبين في العالم.

ولا يرغب كريستيانو رونالدو في وجود خليفة له بريال مدريد وأن يحصل أحد غيره على عرشه المرصع بالذهب في مدريد خاصة مع امتلاك نيمار كل الإمكانات اللازمة ليكون الرقم "واحد" وصاحب الكرة الذهبية في الفترة المقبلة.

ختاما، الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد ونجوم الفريق الملكي أجمعوا بعد نهائي دوري أبطال أوروبا على رغبتهم في بقاء كريستيانو رونالدو في صفوف الفريق في الموسم المقبل وهو ما قد يجعل بيريز يتوصل للاتفاق مع الدون في الأيام المقبلة ويهدأ من غضبه بترضيته ماليا، ولو بحصوله على 30 مليون يورو سنويا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونالدو يفسد فرحة جماهير الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا مدريد رونالدو يفسد فرحة جماهير الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا مدريد



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:26 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 العرب اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 16:34 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

وفاة أحمد نوير مراسل قنوات بين سبورت

GMT 16:36 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

اعتراض صاروخ أطلق من غزة باتجاه سديروت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab