مورينيو واثق من بقاء إبراهيموفيتش موسمًا إضافيًا مع اليونايتد
آخر تحديث GMT19:40:03
 العرب اليوم -

أحرز الهدف الـ50 له خلال عام 2016 في كل المسابقات

مورينيو واثق من بقاء إبراهيموفيتش موسمًا إضافيًا مع اليونايتد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مورينيو واثق من بقاء إبراهيموفيتش موسمًا إضافيًا مع اليونايتد

اللاعب زلاتان ابراهيموفتيش
لندن - سليم كرم

أبدى مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي البرتغالي جوزيه مورينيو، ثقته ببقاء المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفتيش موسما إضافيا مع النادي الذي انضم إليه في تموز/يوليو قادما من باريس سان جرمان. وانتقل ابراهيموفيتش (35 عاما) من النادي الفرنسي إلى الإنجليزي بعقد لموسم واحد، مع خيار التمديد لموسم إضافي. ويُتوقع أن يعمد المهاجم وناديه الحالي إلى تفعيل هذا البند الذي سيعني بقاء الدولي السويدي السابق في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى صيف 2018.

وكان مورينيو ألمح في تشرين الثاني/نوفمبر إلى تمديد العقد، وكرر ذلك مساء الإثنين بعد فوز يونايتد على ضيفه سندرلاند (3-1) ضمن المرحلة الثامنة عشرة من الدوري.  وسجّل إبراهيموفيتش هدفا في المباراة ومرر تمريرتين حاسمتين. وقال مورينيو "التفعيل حاصل في ذهنه (ابراهيموفيتش) ومن خلال القرارات التي اتخذها أنا ومالكو النادي ومجلس الإدارة". وأضاف "بالتالي ليست هناك أي مشكلة".

وكان هدف ابراهيموفيتش الإثنين، الـ 50 له في سنة 2016 بكل المسابقات، سواء كان في مباريات الأندية أو مع المنتخب السويدي الذي اعتزل اللعب معه بعد كأس أوروبا 2016. وأبدى مورينيو عدم استغرابه بما يحققه إبراهيموفيتش وأوضح "لأنه شخص ذكي وفخور بنفسه كثيرا. قرر المجيء إلى مانشستر يونايتد والدوري الإنجليزي الممتاز، إلى ناد حيث المتطلبات مرتفعة، في الدوري الأصعب في العالم بالنسبة إلى مهاجم".

وأضاف "عندما قرر القدوم إلى هنا، كان يعلم أن باستطاعته" اللعب على هذا المستوى، مؤكدا أنه "لم يأت إلى هنا ليغادر الدوري الممتاز من دون أن يثبت نفسه". مؤكدا أنه للموسم المقبل. وسيكون صعبا على إبراهيموفيتش إضافة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم إلى ألقاب الدوريات المحلية التي حققها مع نوادي اياكس امستردام الهولندي ويوفنتوس (جرّد الأخير من لقبيه عامي 2005 و2006 بسبب التلاعب بالنتائج) وانتر ميلان وميلان الإيطاليين، وبرشلونة الإسباني وباريس سان جرمان. وبعد 18 مرحلة، يبتعد يونايتد بفارق 13 نقطة عن المتصدر تشلسي.

وبعد نتائج مخيبة في بداية الدوري، واصل يونايتد الإثنين صحوته وحقّق فوزه الرابع تواليا. ولم يُهزم الفريق للمباراة التاسعة على التوالي، منذ خسارته القاسية أمام تشلسي (4-صفر) في 23 تشرين الأول/أكتوبر. وسيركز ابراهيموفيتش على بطولات أخرى، فناديه بلغ الدور الثاني من الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، ونصف نهائي مسابقة كأس الرابطة الانكليزية، ويستهل مسابقة كأس إنجلترا في كانون الثاني/يناير.
 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مورينيو واثق من بقاء إبراهيموفيتش موسمًا إضافيًا مع اليونايتد مورينيو واثق من بقاء إبراهيموفيتش موسمًا إضافيًا مع اليونايتد



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab