يوفنتوس يحتفظ بلقب الدوري الإيطالي ويُداعب حلم الثلاثية التاريخية
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

في المرحلة السابعة والثلاثين "قبل الأخيرة" للمسابقة

يوفنتوس يحتفظ بلقب الدوري الإيطالي ويُداعب حلم الثلاثية التاريخية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - يوفنتوس يحتفظ بلقب الدوري الإيطالي ويُداعب حلم الثلاثية التاريخية

فريق يوفنتوس
برلين - جورج كرم

وضع يوفنتوس الضلع الثاني في مسيرته نحو تحقيق حلم التتويج بالثلاثية التاريخية، بعدما أحرز لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة الثالثة والثلاثين في تاريخه والسادسة على التوالي، إثر فوزه 3 / صفر على ضيفه كروتوني، الأحد في المرحلة السابعة والثلاثين (قبل الأخيرة) للمسابقة، وارتفع رصيد يوفنتوس، الذي عاد لنغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث الأخيرة بالبطولة، إلى 88 نقطة في الصدارة، بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه روما، ليتوج باللقب رسميًا، وتصبح مباراته الأخيرة في المسابقة أمام مضيفه بولونيا الأسبوع المقبل، بمثابة احتفال له بالحصول على البطولة.

وأكد يوفنتوس جدارته بالتربع على عرش كرة القدم الإيطالية في السنوات الأخيرة، بعدما عزز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز المتتالي بلقب المسابقة، كما بات أول فريق يتوج بالثنائية المحلية (الدوري والكأس) في ثلاثة مواسم متتالية، وكان يوفنتوس قد نال مؤخرا لقب كأس إيطاليا، عقب تغلبه 2 / صفر على لاتسيو في المباراة النهائية، الأربعاء الماضي.

ويحلم يوفنتوس بحصد الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا)، و ذلك عندما يلاقي ريال مدريد الأسباني في نهائي دوري الأبطال في الثالث من حزيران/يونيو المقبل، في العاصمة الويلزية كارديف، في المقابل، تجمد رصيد كروتوني عند 31 نقطة، ليظل في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع)، بفارق نقطة خلف مراكز الأمان، ويصبح مصيره في البقاء بالمسابقة في الموسم المقبل مرهونا بنتائج الفرق الأخرى.

ويسعى كروتوني للفوز على ضيفه لاتسيو في المرحلة الأخيرة للمسابقة الأسبوع المقبل، أملا في تعثر إمبولي، صاحب المركز السابع عشر، في مباراته التي ستقام في التوقيت نفسه، بالمرحلة ذاتها أمام مضيفه باليرمو، الذي تأكد هبوطه للدرجة الثانية، وعلى ملعب يوفنتوس أرينا، افتتح المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 12، قبل أن يضيف الأرجنتيني باولو ديبالا الهدف الثاني في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بثنائية نظيفة، وواصل يوفنتوس فرض سيطرته على مجريات اللقاء في الشوط الثاني، بعدما أحرز أليكس ساندرو الهدف الثالث في الدقيقة 83.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوفنتوس يحتفظ بلقب الدوري الإيطالي ويُداعب حلم الثلاثية التاريخية يوفنتوس يحتفظ بلقب الدوري الإيطالي ويُداعب حلم الثلاثية التاريخية



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab