6 مرشحين لخلافة المدرب أوناي إيمري في قيادة باريس سان جيرمان
آخر تحديث GMT02:06:04
 العرب اليوم -

عقب تلقيه خسارة فادحة بستة أهداف أمام فريق "برشلونة الإسباني"

6 مرشحين لخلافة المدرب أوناي إيمري في قيادة "باريس سان جيرمان"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 6 مرشحين لخلافة المدرب أوناي إيمري في قيادة "باريس سان جيرمان"

مدرب باريس سان جيرمان أوناي إيمري
لندن - سليم كرم

لا صوت يعلو داخل باريس سان جيرمان فوق زلزال السداسية المهينة التي تلقاها النادي الفرنسي أمام برشلونة الإسباني، مساء الأربعاء الماضي، على ملعب الكامب نو، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. ورغم التصريحات الهادئة لناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، عقب الهزيمة المذلة 1-6 أمام برشلونة، بأنه لا يفكر في تغيير الجهاز الفني الذي يقوده حاليًا أوناي إيمري، إلا أن هذا الرد لم يحسم مصير المدرب الإسباني داخل حديقة الأمراء.

وأشارت صحيفة "ليكيب"، إلى أن الخليفي يفكر بجدية في إقالة إيمري عقب نهاية الموسم الجاري، بعد الخروج من دوري الأبطال، وتدهور نتائج الفريق في الدوري الفرنسي جعلته يحتل المركز الثالث خلف موناكو ونيس حتى الآن. وبدأ سان جيرمان، في دراسة البدائل المحتملة لخلافة إيمري، وفي هذا التقرير نرصد لكم أبرز المدربين المرشحين لدخول حديقة الأمراء.

 سيميوني:

يرغب الخليفي في التعاقد مع الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أملاً في تحقيق طموحات الفريق على المستوى الأوروبي. ويملك سيميوني، سجلًا أوروبيًا قويًا، حيث قاد أتلتيكو مدريد للتتويج بلقب الدوري الأوروبي عام 2012، ووصل بالفريق لنهائي دوري الأبطال عامي 2014 و2016، ولكنه خسر اللقب مرتين أمام ريال مدريد.

 مانشيني:

أكدت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، أن الإيطالي مانشيني، المدير الفني السابق لإنتر ميلان، دخل القائمة المرشحة لخلافة إيمري في تدريب نادي عاصمة النور، خاصة وأنه دون عقد. وتبدو الأمور سهلة لسان جيرمان لاستقدام مانشيني، إلا أن هناك توقعات بعودة المدرب الإيطالي للبريمييرليغ من بوابة تدريب ليستر سيتي، الموسم المقبل.

 إنريكي:

دفعت العودة التاريخية لبرشلونة، ناصر الخليفي، إلى التفكير في التعاقد مع صانع المعجزة، المدرب الإسباني لويس إنريكي. وتشير التقارير، إلى أن باريس سان جيرمان يفكر في جلب إنريكي، الذي أعلن قبل أيام قليلة، رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم الجاري، بعد قضاء 3 سنوات مع الفريق الكتالوني حقق فيها 8 ألقاب حتى الآن.

بوكيتينو:

أوضحت صحيفة "لندن إيفينينغ ستاندرد"، أن الخليفي رفقة المدير الرياضي باتريك كلويفرت، يفكران في التعاقد مع ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام الإنكليزي. وتزداد فرص بوكيتينو، في دخول حديقة الأمراء، كونه أحد أبناء النادي الباريسي، حيث سبق له ارتداء قميصه كلاعب خلال الفترة من 2001 وحتى 2003. ومهمة سان جيرمان صعبة لجذب بوكيتينو، في ظل تمسك إدارة النادي اللندني بالمدرب، بجانب أن بوكيتينو، ضمن المرشحين لخلافة إنريكي في برشلونة.

أليغري:

ذكرت تقارير صحافية، أن الإيطالي أليغري، مدرب يوفنتوس، دخل قائمة المرشحين لخلافة إيمري، في تدريب باريس سان جيرمان. ولا يزال أليجري، مرتبطًا بعقد مع يوفنتوس، حتى صيف العام المقبل، ولا يوجد في تعاقده أي شرط جزائي، إلا أن تقارير صحفية أكدت قرب رحيله إلى أرسنال بديلًا للفرنسي أرسين فينغر.

فينغر

حاول سان جيرمان التعاقد مع فينغر، خلال الأعوام الماضية، إلا أن المدرب الفرنسي رفض لانتمائه لأرسنال، إلا أن السقوط المدوي أمام بايرن ميونيخ في دوري الأبطال يهدد بقاء فينغر مع المدفعجية. وذكرت تقارير صحافية، أن الخليفي من أشد المعجبين بفينغر، وسيحاول إغراء المدرب، بعد فشل سان جيرمان على المستوى الأوروبي. وما يزيد من فرص النادي الباريسي، أن فينغر تحدث عن مستقبله، وأكد أنه لن يبتعد عن التدريب سواء في أرسنال أو في مكان آخر.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 مرشحين لخلافة المدرب أوناي إيمري في قيادة باريس سان جيرمان 6 مرشحين لخلافة المدرب أوناي إيمري في قيادة باريس سان جيرمان



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 01:34 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
 العرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما

GMT 02:10 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

كما يقول الكتاب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab