محمد صلاح يقود هجوم روما ضد فريق فياريال خلال اليوروباليغ
آخر تحديث GMT19:46:28
 العرب اليوم -

قرعة دور الـ 32 أسفرت عن مواجهات متوازنة وأخرى قوية

محمد صلاح يقود هجوم روما ضد فريق فياريال خلال "اليوروباليغ"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد صلاح يقود هجوم روما ضد فريق فياريال خلال "اليوروباليغ"

قرعة دور الـ 32 من الدوري الأوروبي
لندن - سليم كرم

أسفرت قرعة دور الـ 32 من الدوري الأوروبي "يوروباليغ"، عن مواجهات متوازنة وأخرى قوية. حيث أوقعت مانشستر يونايتد المرشح الأقوى للفوز بالبطولة، أمام سانت إيتيان الفرنسي، فيما سيواجه روما، والذي ينشط فيه نجم منتخب مصر محمد صلاح، ضد فياريال في أقوى مباريات الجولة. وفي باقي المباريات، يلعب أتلتيك بلباو أمام أبويل القبرصي، وليجيا وارسو مع أياكس وأندرلخت ضد زينيت، وأسترا أمام جينك ولودوجوريتش ضد كوبنهاجن وسيلتيك مع شاختار وأوليمبياكوس مع أوسماني سبور وروستوف مع سبارتا براج وجينت مع توتنهام وبروسيا مونشنجلادباخ مع فيورنتينا وألكمار مع ليون وباوك ضد شالكه وهابوعيل بئر السبع أمام بيشكتاش.

ونجد بالنظر إلى النظام التي تقام على أساسه إجراءات القرعة، أنهم تم تقسيمهم إلى مستويين، المستوى الأول وسيضم الفرق التي تصدرت مجموعاتها في الدوري الأوروبي، بالإضافة إلى أعلى 4 فرق جمعًا للنقاط من أصحاب المركز الثالث في دوري الأبطال.

 أما المستوى الثاني، فإنه يضم الأندية التي احتلت المركز الثاني في مجموعاتها بالدوري الأوروبي، بالإضافة إلى الأربع فرق الأخرى المنضمة من دوري الأبطال.

وجاء في المستوى الأول أندية فنربخشة، أبويل نيقوسيا القبرصي، سانت إيتيان الفرنسي، زينيت سان بيترسبورج الروسي، روما، جينك البلجيكي، أياكس أمستردام، شاختار دونيتسك الأوكراني، شالكه، فيورنتينا، سبارتا براج التشيكي وأوسمانلي سبور التركي، بالإضافة إلى 4 فرق دوري الأبطال، وهم كوبنهاجن الدانماركي، ليون الفرنسي، توتنهام الإنجليزي، بشكتاش التركي. فيما جاء بالمستوى الثاني فرق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أوليمبياكوس اليوناني، أندرلخت، ألكمار الهولندي، أسترا جيورجيو الروماني، أتليتك بيلباو، سيلتا فيجو، جينت البلجيكي، كراسنودار الروسي، باوك اليوناني، هبوعيل بئر السبع الإسرائيلي وفياريال، بالإضافة إلى الـ 4 أندية أخرى من دوري الأبطال، هم روستوف الروسي، بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، ليجيا وارسو البولندي، لودوجورتس رازجراد البلغاري.

محمد صلاح يقود هجوم روما ضد فريق فياريال خلال اليوروباليغ

ولا يختلف النظام التي تقام على أساسه إجراءات القرعة في الدوري الأوروبي عن دوري الأبطال، من حيث مواجهة أندية المستوى الأول نظيرتها في المستوى الثاني، مع الأخذ في الاعتبار أن مباريات الذهاب تقام على أرض الفريق الذي يتواجد في المستوى الثاني، على أن تكون لقاءات الإياب على أرض الفريق الذي استقر في المستوى الأول، فضلا عن ذلك، فإن هذه المرحلة لا تسمح فيها لوائح القرعة بأن يتواجه فيها فريقان من نفس البلد، وأيضًا تجنب المواجهة بين فريقين التقيا في دور المجموعات بالبطولة الحالية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح يقود هجوم روما ضد فريق فياريال خلال اليوروباليغ محمد صلاح يقود هجوم روما ضد فريق فياريال خلال اليوروباليغ



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab