إنريكي يبعث الأمل في قلوب جماهير برشلونة مؤكدًا قهر المستحيل
آخر تحديث GMT05:18:37
 العرب اليوم -

تألُّق نيمار وميسي أقنع مشجعو الكتالوني بإمكانية صناعته للتاريخ

إنريكي يبعث الأمل في قلوب جماهير برشلونة مؤكدًا قهر المستحيل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إنريكي يبعث الأمل في قلوب جماهير برشلونة مؤكدًا قهر المستحيل

فريق برشلونة
مدريد - لينا العاصي

واجه برشلونة في البداية بعض الصعوبات في تخطي خسارته المفاجئة 0-4 أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا، لكنه تألق في آخر مباراتين وبدا أنه بات مؤمنا بقدرته على تحدي التاريخ والتأهل إلى دور الثمانية. وبعد الفوز بصعوبة 2-1 على ليجانيس وأتلتيكو مدريد، في أعقاب الخسارة المذلة في باريس، تمكن برشلونة من الفوز 6-1 على سبورتينغ خيخون قبل أن يسحق سيلتا فيغو 5-0.

ورغم أن أي فريق لم يتمكن من تعويض خسارته في ذهاب أدوار خروج المهزوم بدوري الأبطال بأربعة أهداف، فإن تألق نيمار وليونيل ميسي أقنع بعض جماهير برشلونة بقدرة الفريق صناعة التاريخ في كامب نو غد الأربعاء. وقدّم نيمار وميسي أداء هجوميا رائعا في الفوز على سيلتا فيجو يوم السبت الماضي، وبعدما سجل اللاعب الأرجنتيني ثاني أهدافه والخامس لبرشلونة بدأت الجماهير تردد "نعم نستطيع".

وقال المدرب لويس إنريكي، إن الجماهير ليست وحدها التي تثق في قدرة الفريق على القيام بما يبدو مستحيلا حتى الآن. وأبلغ المدرب الصحافيين "لديّ إيمان لا يتزعزع بأننا سنفوز بالمواجهة". وأضاف "سنخاطر بكل شيء..نريد أن نخلق أجواء يساعدنا فيها المشجعون أكثر مما يفعلون عادة". وتابع إنريكي "أعتقد أننا وصلنا لأفضل مستوياتنا قبل مباراة صعبة للغاية ولكن ستكون أمامنا فرصة لتخطي هذا الدور. يبدو أن الأمر محسوم ولكن إذا أبلينا بلاء حسنا لا أحد يعرف ماذا سيحدث. سنواصل المحاولة حتى اخر دقيقة".

وأقرّ إنريكي بأن الخسارة الكبيرة في باريس أصابته بالقلق خلال آخر أسبوعين، وقال "بطبيعة الحال كنت أفكر في هذا الأمر لفترة طويلة". وأضاف "لم يكن من الطبيعي أن يفوزوا علينا بهذه السهولة ولكن هدفنا الآن هو أن نظهر أننا الفريق الأفضل ويمكننا تغيير الوضع في 90 دقيقة". وفاز باريس سان جيرمان في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة منذ لقاء الذهاب ولكنه تغلب بصعوبة 1-0 على نانسي المتعثر يوم السبت الماضي ليظل ثاني ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي خلف موناكو.

وقال ماتويدي لاعب الوسط إن بطل فرنسا يدرك الخطورة التي قد يشكلها برشلونة رغم أن الفريق الإسباني يخوض المباراة في وضع صعب للغاية. وأبلغ لاعب فرنسا الصحافيين "نثق بأنفسنا ولكننا أيضا سنحترم هذا الفريق لأننا نعرف أنهم قادرون على القيام بأمور رائعة". وتابع "ستكون الدقائق الأولى مهمة لأنهم سيضعوننا تحت الضغط بحثا عن تسجيل هدف مبكر. يجب أن نتحلى بالقوة الذهنية. سنتعرض لبعض اللحظات الصعبة.. لذا يجب أن نستعد لهذا".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنريكي يبعث الأمل في قلوب جماهير برشلونة مؤكدًا قهر المستحيل إنريكي يبعث الأمل في قلوب جماهير برشلونة مؤكدًا قهر المستحيل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab