أنطونيو كونتي يكشف عن محاولات لاعبي مانشستر يونايتد لإصابة إدين هازارد
آخر تحديث GMT02:52:42
 العرب اليوم -

في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم

أنطونيو كونتي يكشف عن محاولات لاعبي "مانشستر يونايتد" لإصابة إدين هازارد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أنطونيو كونتي يكشف عن محاولات لاعبي "مانشستر يونايتد" لإصابة إدين هازارد

أنطونيو كونتي
لندن - سليم كرم

وجه أنطونيو كونتي، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، انتقادات إلى خطط جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، الإثنين، واتهمه بمحاولة إصابة صانع اللعب البلجيكي المؤثر إيدن هازارد، خلال مباراتهما في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، على ملعب "ستامفورد بريدج".

وأفلت هازارد من العنف، وساعد تشيلسي على الفوز (1-صفر)، في المباراة المتوترة التي لعب خلالها يونايتد بعشرة لاعبين، منذ الدقيقة 35، عندما حصل الإسباني أندير هيريرا على الإنذار الثاني. وقال كونتي: "جئنا لكي نلعب كرة قدم، لكن لمدة 25 دقيقة كان من المستحيل بالنسبة لهازارد اللعب، لأنه كان يتعرض للركل، قد تكون هذه خطة، وأعتقد أن الجميع شاهد ذلك، في بعض الأحيان عندما تلعب ضد لاعب لديه موهبة جيدة تحاول إرهابه، أعتقد أن الحكم يجب أن يحمي هذا النوع من اللاعبين".

وأشاد كونتي، الذي يلتقي فريقه، متصدر الدوري الانجليزي الممتاز، مع توتنهام هوتسبيرز، في الدور قبل النهائي، بصبر لاعبه البلجيكي، مضيفًا: "من الصعب للغاية أن تتلقى ركلة من الخلف، لديه شخصية قوية وأظهرها اليوم". وقال كونتي، الذي وبخه مورينيو بسبب احتفاله بحماس شديد بالهدف الرابع في فوز تشيلسي الساحق (4-صفر) على مانشستر يونايتد، في أكتوبر/ تشرين الأول، إنه سيطر على انفعالاته في مباراة الإثنين، لكن المدربين دخلا في مواجهة خارج خطوط الملعب في الشوط الأول، بعد سلسلة من المخالفات العنيفة ضد هازارد، وتعين على الحكم الرابع الفصل بينهما. وأوقف الحكم، مايكل أوليفر، المباراة ليطلب من المدربين الهدوء.

وضرب كونتي الهواء بقبضته بدلاً من احتفاله المعتاد بالذهاب إلى المشجعين، بعد هدف نغولو كانتي، في الدقيقة 51، لصالح تشيلسي. وقال المدرب الايطالي: "سيطرت على انفعالاتي جيدًا اليوم، لم أُمجد هدفنا لكن من الطبيعي بالنسبة للمدربين محاولة بذل كل ما في وسعهم من أجل دفع الفريق إلى الأمام".

ووصفت المباراة بأنها مواجهة بين مدربي تشيلسي الحالي والسابق، لكن كونتي، الساعي إلى إحراز ثنائية الدوري والكأس، قال: "المدرب ليس أهم شيء، أهم شيء هو ما يحدث في أرض الملعب، بالنسبة لي ما يحدث في الخارج مجرد سيرك". وأضاف: "بالنسبة إلي مانشستر يونايتد يملك أفضل قائمة لاعبين في الدوري الإنجليزي، والكثير من اللاعبين الجيدين، وبالنسبة لنا علينا أن نكون سعداء بالتأهل إلى الدور المقبل، وأننا انتصرنا على خصم كبير".

ويواجه "البلوز" توتنهام في الدور نصف النهائي من البطولة، في منتصف أبريل / نيسان المقبل، على ملعب "ويمبلي". وقال كونتي، عن مواجهة توتنهام المقبلة: "إنها مباراة صعبة أيضًا، مثلما كانت مواجهة ربع النهائي صعبة أمام مانشستر يونايتد". واختتم المدير الفني السابق ليوفنتوس والمنتخب الإيطالي حديثه قائلاً: "سنذهب إلى ويمبلي لمواجهة توتنهام، وهو أحد فرق المقدمة، ولكن الآن علينا أن نكون راضين عن ما قدمناه هذا الموسم".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنطونيو كونتي يكشف عن محاولات لاعبي مانشستر يونايتد لإصابة إدين هازارد أنطونيو كونتي يكشف عن محاولات لاعبي مانشستر يونايتد لإصابة إدين هازارد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:59 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
 العرب اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab