الأندية السعودية المشاركة في دوري أبطال آسيا تحقق نتيجة جيّدة
آخر تحديث GMT05:20:44
 العرب اليوم -

الأندية السعودية المشاركة في دوري أبطال آسيا تحقق نتيجة جيّدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأندية السعودية المشاركة في دوري أبطال آسيا تحقق نتيجة جيّدة

أهلي جدة
الرياض - العرب اليوم

حققت الأندية السعودية المشاركة في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، نتائج جيدة نوعا ما في الجولة الأولى، حيث فاز فريقا الأهلي والتعاون على منافسيهما، وتعادل الهلال خارج الأرض، وفشل الفتح في العودة بنتيجة إيجابية من مسقط بعد الخسارة أمام بطل ايران.

وظهر فريق التعاون الذي يشارك لأول مرة في البطولة الآسيوية بمستوى أجبر الجميع على التصفيق له وتحيته والإشادة به بعد أن حقق الفوز على ضيفه لوكاوموتيف الأوزبكي القوي بهدف دون رد، وسجّل الهدف الوحيد طلال العبسي ليدخل تاريخ التعاون التاريخ الآسيوي من أوسع أبوابه، وواضعا أول ثلاث نقاط في المجموعة الأولى التي يتصدرها فريق الأهلي الاماراتي الذي فاز على استقلال طهران الإيراني 2/1.

وجعل حضور جماهير التعاون بقوة الاتحاد الآسيوي يختارها الأكثر من بين كل الجماهير التي حضرت مباريات الجولة الأولى من دول غرب آسيا، حيث حضر أكثر من 25 الف متفرج شجعوا فريقهم بكل قوة وساهموا في خروجه بهذه النتيجة الإيجابية، ويلعب التعاون مباراته في الجولة الثانية خارج أرضه أمام استقلال طهران الايراني.

ولم يجد فريق الأهلي السعودي حامل لقب دوري جميل للمحترفين، لم يجد صعوبة كبيرة في تخطي عقبة ضيفه بونديكور الأوزبكي وفاز عليها بثنائية نجميه عمر السومة وسلمان المؤشر، ليتصدر المجموعة بثلاث نقاط، متفوقا على العين الإماراتي وذوب آهن الإيراني اللذين تعادلا أمس وفي رصيد كل منهما نقطة واحدة، ويتذيل بنوديكور المجموعة بدون رصيد، وبفوزه أمس أكد الأهلي تفوقه على الأندية الأوزبكية في هذه البطولة، ويخوض الأهلي مباراة الجولة الثانية أمام ذوب آهن الايراني في مسقط.

وخاض فريق الهلال الممثل الثالث للكرة السعودية في البطولة الآسيوية، مباراة قوية خارج أرضه أمام بيروزي الإيراني ونجح في الخروج بنقطة غالية بعد التعادل بهدف لكل منهما، في مباراة أقيمت في العاصمة العمانية مسقط وحضرها أكثر من 13 ألف متفرج جميعهم من العمانيين، ولم يشعر لاعبو الهلال بالغربة وهم يلعبون في عمان بعد الوقفة الكبيرة  للجمهور العماني معهم.

واحتل الهلال المركز الثالث في المجموعة الرابعة التي يتصدرها فريق الريان القطري الذي حقق الفوز على الوحدة الإماراتي 2/1، وستكون الفرصة مواتية للهلال متصدر الدوري السعودي لكسب النقاط عندما يعلب على أرضه وبين جماهيره في المباراة المقبلة، ويستضيف الهلال في مباراته المقبلة ضمن الجولة الثانية فريق الريان القطري بالرياض.

وتعرّض فريق الفتح الممثل الرابع للكرة السعودية في المحفل الآسيوي، إلى خسارة أمام مضيفه استقلال خوزستان الإيراني بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما في العاصمة مسقط، ولم يندهش الشارع الرياضي السعودي هذه الخسارة للفتح الذي يعاني داخليا، حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير في ترتيب دوري جميل، ويخشى الهبوط للدرجة الأولى، وتضع الجماهير الفتحاوية آمالا كبيرة في المدرب فتحي الجبال في انتشال الفريق وقيادته في المباريات المقبلة للانتصارات والابتعاد عن شبح الهبوط، ومن ثم السعي لتحقيق نتائج جيدة في البطولة .

الآسيوية، ويحتل الفتح حاليا المركز الثالث في مجموعته الآسيوية الثانية بدون رصيد، ويتصدر فريق لخويا القطري المجموعة بثلاث نقاط بعد فوزه على الجزيرة الإماراتي بثلاثية نظيفة، ويحل فريق استقلال ايران في المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط أيضا، ويلعب الفتح مباراته المقبلة أمام لخويا القطري في الأحساء.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأندية السعودية المشاركة في دوري أبطال آسيا تحقق نتيجة جيّدة الأندية السعودية المشاركة في دوري أبطال آسيا تحقق نتيجة جيّدة



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab