أميرة البوب كايلي مينوغ مبهرة في حفل توزيع جوائز أريا
آخر تحديث GMT12:27:36
 العرب اليوم -

تعرف جيدًا كيف تخطف الأضواء على السجادة الحمراء

أميرة البوب كايلي مينوغ مبهرة في حفل توزيع جوائز "أريا"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أميرة البوب كايلي مينوغ مبهرة في حفل توزيع جوائز "أريا"

كايلي مينوغ
سيدني - ريتا مهنا

تعرف أميرة البوب كايلي مينوغ، كيف تسرق الأضواء على السجادة الحمراء، وهذا ما أثبتته مرة أخرى على سجادة حفل توزيع جوائز "أريا"، الخميس، التي أقيمت في "ذا ستار" في سيدني.

وخطفت كايلي كل الأضواء وبهرت كل من المصورين والصحافيين والجمهور الذين كانوا بانتظارها منذ لحظة وصولها للحدث، حيث ارتدت المغنية الاسترالية فستانا من تصميم جاتون مرصعا بالجواهر من دون أكمام، وبقصة تنورة طويلة من الخلف وقصيرة من الأمام.

أميرة البوب كايلي مينوغ مبهرة في حفل توزيع جوائز أريا

وأكملت الشقراء طلتها بزوج من الأحذية الذهبية بكعب عالٍ وزوج من الأقراط البسيطة والقليل من الخواتم في أصابعها، ووصلت تنورتها من الأمام إلى منتصف ساقها في ما كانت جرارة من الخلف، ورصعت بآلاف من الجواهر المتألقة الحجار الصغيرة مصممة على شكل أزهار على طول الفستان.

وحضرت الحدث الممثلة سامانثا اليشم التي لعبت دور كيلي في مسلسل "انكس" عام 2014، معربة عن سعادتها للقاء نجمة البوب في هذا الحدث، والتي تعتبرها بمثابة أيقونة وقدوة لها، وتألقت هي الأخرى بفستان ذهبي من تصميم ستيفين خليل، وتباهت سامانثا بفستانها ذي التنورة الشيفون الشفافة التي كشفت عن ساقيها.

أميرة البوب كايلي مينوغ مبهرة في حفل توزيع جوائز أريا

وكان من ضمن الضيوف أيضا العارضات جيسيكا غوميز ومونتانا كوكس أنيقتان بفساتين قصيرة، أحداهما أبيض والأخرى أسود، وأبقت جسيكا صاحبة الثوب الأسود على ماكياج غامق بسيط وشعر أسود مسدول، فيما ارتدت مونتانا حذاء ذهبي مع أسود مميز.

وبدت مصممة الأزياء والعارضة ايموجين أنتوني بلباس يشبه لباس العروس من الثمانينات من التول والتطريز، ولبست ألي سيمبسون ثوب أحمر مميز مفتوح الظهر، وطويل، واعترفت ألي أنها كانت عند الكوافير الساعة الحادية عشر صباحا حيث نشرت صورة لها على توتر من هناك.

وحضر الحفل مغنية الكانتري الأسترالية ايزابيل مانفيردي التي ارتدت بنطلون من شانيل، وكانت مغنية الكانتري كاثرين بريت، تقلت علاج من سرطان الثدي خلال الأشهر الخمس الماضية، وارتدت للمناسبة ثوب أبيض أكمام، وتمكنت العارضة الاسترالية ذات الأصول المصرية ميمي الأشري من لفت نظر الناس بارتدائها لفستان بألوان قوس قزح بتنورة عالية الخصر، وربطت شعرها على شكل ذيل فرس، وأبرزت جمال عيونها الخضراء من خلال ماسكارا سوداء.

أميرة البوب كايلي مينوغ مبهرة في حفل توزيع جوائز أريا

وهيمن المغنية وكاتبة الأغاني كورتني بارنيت على الترشيحات الجوائز مع سبع ترشيحات لأفضل ألبوم وأفضل فنانة وأفضل ألبوم روق وأفضل اصدار مستقل، وأفضل أداء على اللايف وفيديو كليب، وتلقت جائزتها الأولى عن أفضل تغطية فنية لألبومها "أجلس وأفكر."

وكان أحد الرابحين الآخرين في الحفل نجم الروك دانيال جونز الذي حصد أربع ترشيحات عقب صدور ألبوم "تاك"،  ورشح لجائزة أفضل فنان ذكر، وأفضل فيديو كليب، ولكنه لم يحصد أي جائزة.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميرة البوب كايلي مينوغ مبهرة في حفل توزيع جوائز أريا أميرة البوب كايلي مينوغ مبهرة في حفل توزيع جوائز أريا



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:32 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

مأساة السودان وثقافة إنكار النزاع الأهلي

GMT 12:01 2024 السبت ,15 حزيران / يونيو

أرسنال يعلن عن وفاة نجمه السابق كامبل

GMT 03:57 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

قصف روسي على مدينة بولتافا الأوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab